أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المارد الأحمر جاهز لمواجهة الزمالك غدًا في نهائي كأس السوبر المصري، وأن الفريق يسعى بكل قوة للفوز باللقب.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم باستاد آل نهيان للحديث عن المباراة، أن الأهلي ما زال في بداية الموسم، وبالتالي من الصعب للغاية أن يتم تقييم اللاعبين، وأنه يثق بشدة في جاهزية الجميع ورغبتهم في الفوز والتويج باللقب.

وأشار إلى أن الأهلي ينظر دائما إلى الأمام ولا يمكن أن يتوقف عند محطة معينة، وأنه كمدرب يسعى دائمًا للفوز بالمباريات والبطولات، وأنه يقاتل حتى النهاية في كل لقاء، سعيًا للوصول إلى هذا الهدف.

وقال: الأهلي يمتلك لاعبين على مستوى عال، ولديهم خبرات كبيرة، والجهاز الفني يقوم بعمل دائم من أجل تجهيز الجميع لكل المواجهات بالشكل المناسب، ولتحقيق الأهداف التي نسعى إليها.

وشدد على أن الفريق يضم عناصر مميزة، خاصة بعد تواجد وسام أبو علي هداف الدوري، وتألق طاهر محمد طاهر في مباراة سيراميكا، مما يمنح الجميع ثقة كبيرة ويخدم أهداف الفريق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الأهلي والزمالك الاهلي والزمالك الاهلي مباراة الاهلي والزمالك الزمالك والاهلي مباراة الأهلي والزمالك اهداف الزمالك الزمالك وبيراميدز ملخص مباراة الاهلي والزمالك الاهلي والزمالك مباشر موعد مباراة الاهلي والزمالك اهداف مباراة الاهلي والزمالك تصريحات كولر مباراة الزمالك والاهلي هدف الاهلي في الزمالك هدف الزمالك في الاهلي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد مؤتمر مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

موقف مصابي الأهلي قبل نهائي السوبر أمام الزمالك.. تأكد غياب ثنائي الفريق

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق موقف مصابي المارد الأحمر قبل مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام الزمالك، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "الثنائي أشرف داري وخالد عبد الفتح لن يلحقا مباراة نهائي السوبر أمام الزمالك، وهناك محاولات لتجهيز الثلاثي وسام أبو علي ويحيى عطية الله وعمر كمال عبد الواحد لخوض المباراة".

وتأهل الأهلي إلى نهائي كأس السوبر المصري بعد فوزه على فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، بينما فاز الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، استعدادًا لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري، ويخوض الفريق مرانه في السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب الكريكت، بعد الحصول على راحة من التدريبات أمس.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، جلسة صباح اليوم مع الطاقم المعاون له، في إطار التحضير لمباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

مقالات مشابهة

  • "فاز بركلات الترجيح".. كولر يعلق على تفوق الزمالك على الأهلي بقيادة جوميز
  • جاهزون للمواجهة.. محمد الشناوي: مباراة الزمالك دائمًا صعبة
  • مدرب الأهلي: الفريق جاهز للفوز بالسوبر
  • عاجل| كولر: درسنا الزمالك جيدًا.. ونسعى للتتويج بالسوبر المصري
  • السوبر المصري| كولر: لدينا عناصر مميزة تمكننا من الفوز باللقب
  • كولر: جاهزون لمواجهة الزمالك ونسعي بكل قوة لحصد اللقب
  • عاجل.. بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل نهائي السوبر المصري أمام الزمالك
  • موقف مصابي الأهلي قبل نهائي السوبر أمام الزمالك.. تأكد غياب ثنائي الفريق
  • مارسيل كولر: الأهلي يسعى لرد الاعتبار أمام الزمالك في نهائي السوبر