وجه الفنان أحمد بحر، الشهير بـ كزبرة، رسالة دعم إلى صديقه الفنان نور النبوي، تزامنا مع بدء عرض مسلسل «6 شهور» الذي يسجل أولى بطولات النبوي، المطلقة.

ونشر كزبرة، صورة للفنان نور النبوي، وعلق عليها قائلًا: «مبروك يا صاحبي مسلسل تحفة.. 6 شهور دلوقتي متاح»، وذلك عبر خاصية الاستوري على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

نور النبوي تفاصيل مسلسل 6 شهور

يعرض مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي بشكل حصري على منصة watch it، ويشارك «النبوي» البطولة عدد من الفنانين أبرزهم: نور إيهاب، ومجدى بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف عن الحلقة السابقة.

والمسلسل من تأليف عمرو أبو زيد و أحمد هشام، وإخراج مصطفي سولي، ومشرف عام مصطفى العوضي، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى..

وتدور أحداث مسلسل 6 شهور في إطار من التشويق والإثارة حيث سيكون لكل حلقة نجم متواجد في الأحداث ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 10 حلقات.

اقرأ أيضاً«في عينيه».. تووليت يعلن عن تعاون فني جديد مع ديسكو مصر

تمهيدا لعرضه.. طرح بوسترات جديدة لـ فيلم «الهوى سلطان» (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كزبرة الفنان كزبرة مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي مسلسل 6 شهور نور النبوی

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. محمد كريم يعايد كيم كاردشيان في عيد ميلادها

حرص النجم العالمي كيم كاردشيان على معايدة النجمة العالمية كيم كاردشيان بمناسبة عيد ميلادها، حيث حرص على مشاركة جمهوره بصورة له برفقة كيم كاردشيان من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" عيد ميلاد سعيد". 
 

تعليقات الجمهور على منشور محمد كريم

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات  :"عيد ميلاد سعيد، كل عام وانتي بخير وصحة وسلامة وسعادة يارب العالمين، سنة سعيدة مليئة بالنجاحات"،وغيرها من التعليقات. 
 

 

عيد ميلاد كيم كاردشيان 

يصادف اليوم عيد ميلاد النجمة العالمية كيم كارداشيان والتي أكملت اليوم عامها الـ44، فهي من مواليد 21 أكتوبر 1980.

 

ويتابع كيم الملايين من جميع أنحاء العالم ويتساءل الكثير عن سر جمالها وأناقتها، فرغم أنها تخطت سن الأربعين إلا أنها تظهر بإطلالات شبابية ساحرة وأهم ما يميز كيم هو شعرها الذي يبدو منتعش وصحي طوال الوقت.

 

وكانت كيم كشفت في وقت سابق عن روتين اعتنائها بشعرها وقالت أنها تغسل شعرها مرتين فقط بالاسبوع وتحافظ عليه من خلال استخدام كريمات الترطيب بالمنزل وأكدت أنها تعتمد على تسريحة ذيل الحصان ولا تحب الذهاب لمراكز التجميل وتبعده عن أي هواء ساخن.

 

وعن سر رشاقتها قالت كيم في حوار سابق أنها تخضع لحميات غذائية صارمة وتحرم نفسها من الكثير من الأطعمة الداسمة والتي تحتوي على سعرات حرارية عالية طوال الوقت كما أنها تمارس الرياضة لمدة ساعة يومي

مقالات مشابهة

  • قبل عرض مسلسل "6 شهور".. كزبرة يوجه رسالة لـ نور النبوي
  • ملخص أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «6 شهور» بطولة نور خالد النبوي
  • نور النبوي يمثل قطاعًا كبيرًا من الشباب في "6 شهور"
  • مسلسل "6 شهور" لـ نور النبوي يتصدر تريند التريند.. تفاصيل
  • موعد عرض مسلسل «6 شهور» لـ نور النبوي على watch it
  • لحظة كبيرة.. نور النبوي يروج لأولى حلقات "6 شهور" مع فريق العمل
  • قبل العرض.. موعد عرض مسلسل «6 شهور» على منصة شاهد
  • قبل عرضه بساعات.. Watch it تروج لمسلسل 6 شهور
  • بهذه الكلمات.. محمد كريم يعايد كيم كاردشيان في عيد ميلادها