يشارك النجم يوسف الشريف للمرة الأولى ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي حيث يشارك في ندوة عنوانها الفن والدراما وعلاقتها بمجتمعنا وهل الإنتاج كافي في هذه النوعية؟ 


الندوة يتشارك فيها النجم يوسف الشريف والنجمة نيللي كريم والمخرج كريم الشناوي ولن يكتفي الشريف بهذا بل سيحضر افتتاح المهرجان ويشارك في العديد من فعالياته ويشاهد عدد من الأفلام المعروضة خلاله أيضا.

 


الجدير بالذكر أن يوسف يواصل تصوير فيلمه الجديد " ديربي الموت".
مع المخرج أحمد نادر جلال ومن إنتاج هيئة الترفيه السعودية.


في الوقت نفسه كان معالي المستشار ترك ال الشيخ قد أعلن منذ اسبوع  عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك عن مسلسل جديد للنجم يوسف الشريف بدعم من موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه المسلسل سيتم عرضه بعد الموسم الرمضاني.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجونة السينمائي يوسف الشريف نيللي كريم یوسف الشریف

إقرأ أيضاً:

تارا عماد تشارك في فيلم «درويش» مع عمرو يوسف ودينا الشربيني

بدأت الفنانة تارا عماد تصوير أحدث أدوارها في فيلم « درويش» الذي تقدم فيه دور مليء بالأكشن والمطاردات خلال فترة الأربعينات، وتتشارك في بطولته مع النجمين عمرو يوسف ودينا الشربيني، ومن تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور أحداثه حول مغامرات محتال ذو شخصية جذابة يعيش حياة مليئة بالتحديات والمخاطر.

تارا عماد تشارك في مسلسل كتالوج

وتنتظر تارا عماد عرض مسلسل كتالوج الذي تشارك فيه مع النجم محمد فراج، والفيلم الكوميدي سيكو سيكو مع عصام عمر وطه دسوقي وخالد الصاوي، وفيلم أول مرة، وهو دراما نفسية في مرحلة ما بعد الإنتاج، والجزء الثاني من مسلسل الفانتازيا جودر في رمضان 2025، بعد نجاح الجزء الأول العام الماضي.

وعلى مدار مواسم رمضانية متتالية، قدمت تارا عماد أدوارا بارزة في عدة مسلسلات بينها «موسى، ضد الكسر، ونحب تاني ليه، العودة، سوتس، بين السرايات، ستات بيت المعادي، تحقيق، صاحب السعادة».

أفلام شاركت فيها تارا عماد

كما شاركت في عدد من الأفلام، منها «تراب الماس، الفيل الأزرق 2، بيت الروبي، المطاريد»، وفي المسرح قدمت دور البطولة أمام النجم أحمد عز في المسرحية الغنائية الاستعراضية «علاء الدين»، ومسرحية «هادي فالنتاين».

مقالات مشابهة

  • يوسف الشريف يستعد للمشاركة في ندوة نقاشية بمهرجان الجونة السينمائي
  • يوسف الشريف يشارك في ندوة نقاشية بمهرجان الجونة السينمائي
  • ندوة نقاشية تجمع يوسف الشريف ونيللي كريم وكريم الشناوي عن الدراما
  • كلاكيت تاني مرة.. روبي ونيللي كريم في عمل فني جديد رمضان 2025
  • عمرو يوسف يواصل تصوير فيلم درويش
  • دراما رمضان 2025.. عمل فني جديد يجمع بين روبي ونيللي كريم
  • بعد مرور 11 عامًا على "سجن النسا"..روبي ونيللي كريم يقدمان بطولة مسلسل جديد في رمضان 2025
  • بعد 11 عاماً من "سجن النسا".. دراما رمضان تجمع روبي ونيللي كريم
  • تارا عماد تشارك في فيلم «درويش» مع عمرو يوسف ودينا الشربيني