موقع 24:
2024-10-23@16:17:00 GMT

جوشوا زيركزي في طريقه إلى يوفنتوس

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

جوشوا زيركزي في طريقه إلى يوفنتوس

أفادت تقارير إعلامية بأن الدولي الهولندي جوشوا زيركزي غير سعيد في ملعب الأحلام "أولد ترافورد" وأنه يرغب في مغادرة مانشستر يونايتد في نافذة الشتاء.

قالت صحيفة TeaMtalk البريطانية إن أحد لاعبي مانشستر يونايتد يخطط بالفعل لمغادرة النادي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير (كانون الثاني)، حيث يدرس العملاق الإيطالي يوفنتوس خطوة لضم اللاعب".

???????? Reports in Italy claim Joshua Zirkzee 'wants to return' to Serie A. Juventus have been linked with a loan swoop in January... ⤵️ #MUFC https://t.co/Ze2gUZGipj

— TEAMtalk (@TEAMtalk) October 23, 2024

وذكرت أن الدولي الهولندي جوشوا زيركزي الذي تم التعاقد معه في الصيف مقابل 36.5 مليون جنيه إسترليني قادماً من بولونيا، غير راضٍ عن وضعه الحالي مع "الشياطين"، سيما أنه يلازم مقاعد البدلاء ولا يدخل في خطط إيريك تن هاغ.

ولم يساهم اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً إلا بهدف واحد ولم يقدم أي تمريرات حاسمة في 11 مباراة مع يونايتد في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، حيث شارك في خمس مباريات فقط تحت قيادة إيريك تن هاغ في ذلك الوقت.

ويخطط زيركزي بالفعل للخروج من النادي في العام الجديد، حيث أكد موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن مهاجم مانشستر يونايتد "يريد العودة" إلى إيطاليا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مانشستر يونايتد يوفنتوس مانشستر يونايتد يوفنتوس

إقرأ أيضاً:

تقارير: إدارة مانشستر يونايتد تتواصل مع تشافي لتدريب الشياطين الحمر

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تواصلت مع الإسباني تشافي هيرنانديز من أجل خلافة المدير الفني الحالي، الهولندي إريك تين هاغ، في حال إقالة هذا الأخير من منصبه.

ويبدو أن نادي "الشياطين الحمر" يخطط لإقالة مدربه الحالي ، خصوصاً في ظل توالي النتائج السلبية لتشكيلته منذ انطلاق منافسات الموسم الكروي الحالي.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أمس الثلاثاء، إن نادي مانشستر يونايتد تواصل عبر وسطاء مع تشافي هيرنانديز في مناسبتين خلال الأشهر القليلة الماضية، من أجل بحث إمكانية تعيينه مديراً فنياً للفريق الأول، في حال رحيل تين هاغ عن قلعة "أولد ترافورد" قريباً، قبل أن يثير سفر أربعة أشخاص بقيادة الرئيس التنفيذي للنادي، عمر برادة، إلى مدينة برشلونة يوم الخميس المنصرم، التكهنات أكثر حول اجتماعهم مع المدرب الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن المساعد الحالي للمدرب تين هاغ، الهولندي رود فان نيستلروي، يُعَدّ المرشح الأول لخلافة المدير الفني السابق لنادي أياكس أمستردام الهولندي مؤقتاً، فيما يبرز تشافي مرشحاً لتولي المنصب بشكل دائم، خصوصاً أن الأخير سبق له أن أبدى رغبته في عدم العودة إلى التدريب في إسبانيا مرة أخرى، وذلك عقب رحيله عن فريق برشلونة بعد نهاية تجربته مع النادي الكتالوني بنهاية منافسات الموسم الكروي الماضي.

وزادت حظوظ المدرب الأسبق لنادي السد القطري، أكثر في قيادة فريق مانشستر يونايتد، إلى جانب المدير الفني لفريق سبورتينغ لشبونة، البرتغالي روبين أموريم، والمدرب السابق لنادي بوروسيا دورتموند، الألماني إدين تيرزيتش، وذلك بعد تعيين الألماني توماس توخيل، مديراً فنياً لمنتخب إنجلترا في وقت سابق من شهر أكتوبر/تشرين الأول الحالي.

يذكر أن رفاق النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، يستعدون لمواجهة نادي فنربخشة التركي يوم الخميس القادم في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • مورينيو: مانشستر يونايتد خصمي لمباراة واحدة فقط
  • تقارير: إدارة مانشستر يونايتد تتواصل مع تشافي لتدريب الشياطين الحمر
  • مانشستر يونايتد يصطدم بمدربه السابق في يوروبا ليج
  • مانشستر يونايتد يجس نبض تشافي لقيادة الشياطين الحمر
  • مانشستر يونايتد يواجه "سبيشل ون" في مباراة مكشوفة
  • مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع تشافي
  • رسمياً.. مانشستر يونايتد يجري محادثات مع تشافي
  • بعد تعرضه للاختراق.. حساب يوفنتوس يعلن تعاقد النادي مع أردا جولر
  • تن هاج مدرب مانشستر يونايتد: علينا التحسن قبل مواجهة فنربخشة