أكد المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة الزمالك غدًا في نهائي كأس السوبر المصري، وإن الفريق يسعى بكل قوة للفوز باللقب.

 

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم باستاد آل نهيان للحديث عن المباراة، أن الأهلي ما زال في بداية الموسم، وبالتالي من الصعب للغاية أن يتم تقييم اللاعبين، وأنه يثق بشدة في جاهزية الجميع ورغبتهم في الفوز والتويج باللقب.

 

وأشار إلى أن الأهلي ينظر دائما إلى الأمام ولا يمكن أن يتوقف عند محطة معينة، وأنه كمدرب يسعى دائمًا للفوز بالمباريات والبطولات، وأنه يقاتل حتى النهاية في كل لقاء، سعيًا للوصول إلى هذا الهدف.

 

وقال: الأهلي يمتلك لاعبين على مستوى عال، ولديهم خبرات كبيرة، والجهاز الفني يقوم بعمل دائم من أجل تجهيز الجميع لكل المواجهات بالشكل المناسب، ولتحقيق الأهداف التي نسعى إليها.

 

وشدد على أن الفريق يضم عناصر مميزة، خاصة بعد تواجد وسام أبو علي هداف الدوري، وتألق طاهر محمد طاهر في مباراة سيراميكا، مما يمنح الجميع ثقة كبيرة ويخدم أهداف الفريق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مارسيل كولر كولر الأهلي الزمالك نهائي كأس السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يرفض تجهيز صفقة الأهلي الجديدة بالمسكنات لمواجهة الزمالك

 


أكد الإعلامي محمد الليثي، على رفض مارسيل كولر المدير الفني للأهلي فكرة علاج المغربي اشرف داري مدافع الفريق بالمسكنات حتى يتمكّن من المشاركة في مباراة الزمالك غدًا، الخميس، بنهائي السوبر المصري بالإمارات.

كولر يرفض تجهيز أشرف داري بالمسكنات لمواجهة الزمالك


وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " عقد كولر جلسة خاصة مع طبيب الأهلي أول أمس، الأثنين، بمقر إقامة الأهلي بالإمارات حيث استفسر الأول من الأخير عن تطورات إصابة أشرف داري بإلتواء في الكاحل، والتي حرمت اللاعب من المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا مساء الأحد الماضي في نصف نهائي كأس مصر".

محمود عاشور يكشف سبب إلغاء هدف يوسف اوباما عاجل- أزمة متواصلة في صفوف الزمالك.. تجديد حبس فتوح وصبحي والزناري يزيد من تعقيد الموقف (التفاصيل)


وأردف: "خلال الجلسة أكد طبيب الأهلي للمدير الفني، أن اشرف داري مازال يعاني من آلام في القدم ومن الممكن علاجه سريعًا بالمسكنات".


واختتم: " كولر رفض وفضل استبعاد اللاعب من حساباته الفنية في مباراة الغد منعًا لحدوث مشاكل حال العلاج بالمسكنات أو المشاركة دون إكتمال شفاؤه 100 % ".
 

مقالات مشابهة

  • عصام شلتوت يوضح موقف مباراة السوبر المحلي بعد أزمة ثلاثي الزمالك
  • جاهزون للمواجهة.. محمد الشناوي: مباراة الزمالك دائمًا صعبة
  • مدرب الأهلي: الفريق جاهز للفوز بالسوبر
  • مارسيل كولر: عودة وسام أبو علي تمنحنا الثقة أمام الزمالك في السوبر
  • عاجل| كولر: درسنا الزمالك جيدًا.. ونسعى للتتويج بالسوبر المصري
  • السوبر المصري| كولر: لدينا عناصر مميزة تمكننا من الفوز باللقب
  • عاجل.. كولر يرفض تجهيز صفقة الأهلي الجديدة بالمسكنات لمواجهة الزمالك
  • السوبر المصري.. كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك
  • مارسيل كولر: الأهلي يسعى لرد الاعتبار أمام الزمالك في نهائي السوبر