الوطن:
2024-10-01@00:56:11 GMT

في ذكرى رحيله.. قصة أغنية أبكت طلعت زين

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

في ذكرى رحيله.. قصة أغنية أبكت طلعت زين

صوت آسر فريد قادر على أن يخترق وجدانك ويمتلك إحساسك، جعلت صاحبها يحلق خارج السرب المعتاد في التسعينات، الشغف وحب الموسيقى هو المحرك الأساسي لتجارب طلعت زين الغنائية بعيدًا عن المشهد الغنائي وصرعاته في تلك الفترة، ليترك لجمهوره مجموعة من الأعمال المميزة التي تحمل بصمة خاصة لن تتكرر، حتى بالرغم من رحيله الذي يمر عليه اليوم 12 عامًا.

قدم الفنان طلعت زين مجموعة كبيرة من الأعمال الغنائية الفريدة، ولكن كانت هناك أغنية واحدة لم يستطيع طلعت زين نفسه أن يتمالك دموعه أثناء غنائها، وهي «العشق جنون» التي طرحها ضمن أول ألبوماته «تعالى» عام 1996، وذلك وفقًا لما راوه بنفسه في حلقة من برنامج «طبق النجوم» مع الفنانة هالة فاخر.

طلعت زين يتحدث عن أغنية «العشق جنون»

وروى الفنان الراحل: «عندي أغنية بحبها أوي اسمها العشق جنون، من كلمات الصديق عنتر هلال ومن ألحان وتوزيع عمرو أبو ذكري، أثناء غنائها في الاستديو شعرت إن دموعي بتنزل، رغم أنَّها لا تمت لي بصلة، ولكني كنت حاسس موضوع الأغنية».

تفاصيل ألبوم «تعالى»

وتتضمن ألبوم «تعالى» 8 أغاني منها الأغنية الرئيسة التي تحمل اسم الألبوم من كلمات مدحت العدل وألحان أشرف محروس، و«أحلى عيون» من كلمات عادل عمر وهي كانت تجربة مختلفة، إذ تمّ تقديمها على ألحان الأغنية الشهيرة في ذلك الوقت «ماكرينا»، وصاغ طارق مدكور الرؤية الموسيقي، وحققت الأغنية نجاح كبير في ذلك الوقت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طلعت زين الفنان طلعت زين

إقرأ أيضاً:

الأمن السيبراني يعلن 5 إجراءات لحماية كلمات المرور

أكد مجلس الأمن السيبراني في الإمارات، أن المجرمين السيبرانيين يبحثون عن الثغرات في منظومة الأمن الرقمي، وغالباً ما تكون كلمات المرور، نقطة الضعف التي يستغلونها.

وأوضح المجلس في تغريدات توعوية عبر حسابه في إكس اليوم الأحد أن "هناك خمس نصائح أساسية لحماية كلمات المرور وتأمين الأصول الرقمية تتمثل في تعلم استراتيجيات رئيسية كاستخدام برامج إدارة كلمات المرور، وتفعيل المصادقة متعددة العوامل، وتجنب تخزين كلمات المرور في المتصفح، والابتعاد عن تطبيقات الملاحظات غير المحميّة، وضمان وجود نسخ احتياطية مادية".
ولفت المجلس إلى أن ممارسات كلمات المرور القوية تعتبر ضرورية للحفاظ على الأمن.

المجرمون السيبرانيون دائمًا يبحثون عن الثغرات في منظومة الأمن الرقمي، وغالبًا ما تكون الممارسات الضعيفة في اختيار كلمات المرور هي نقطة الضعف التي يستغلونها.

تعرف على خمس نصائح أساسية لحماية كلمات المرور وتأمين الأصول الرقمية لعائلتك. تعلم استراتيجيات رئيسية مثل استخدام برامج… pic.twitter.com/M4Jbx2T4YN

— Cyber Security Council (@cscgovae) September 29, 2024

مقالات مشابهة

  • قصة جوليا رمضان.. لبنانية أبكت من انتظر خروجها من تحت الأنقاض
  • اغتيال حسن نصر الله.. ماذا يجب أن يبقى من سيد المقاومة بعد رحيله؟
  • "جنون" الأسعار
  • الأمن السيبراني يعلن 5 إجراءات لحماية كلمات المرور
  • إسرائيل والغرب الاستعماري فاتورة جنون العشاء الأخير
  • في ذكرى رحيله.. ما لا تعرفه عن أحمد رمزي "الفتى الشقي"
  • شاهد بالفيديو.. آخر كلمات الشهيد القائد السيد حسن نصر الله خلال خطاب رثاء الشهيد فؤاد شكر
  • في ذكرى رحيله.. معلومات تعرفها لأول مرة عن عبدالناصر
  • مصطفى بكري يزور ضريح الزعيم جمال عبد الناصر في ذكرى رحيله الـ 54.. صور
  • إسرائيل والغرب الاستعماري فاتورة جنون العشاء الأخير