أكد عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أهمية مباراة الأهلي في نهائي السوبر المحلي، وشدد على أنه يتمنى أن يحالف التوفيق فريقه في لقاء الغد من أجل حصد اللقب في بداية الموسم المحلي.

وأضاف اللاعب قائلا: " سنواجه فريقا قويا ويضم لاعبين مميزين وهم المنافس التقليدي للزمالك، ويكون له طعم خاص".

وأكد عمر جابر أنه أصبح جاهزا للمشاركة في مباراة الأهلي المقبلة في نهائي السوبر المحلي، وفقا لتأكيدات الجهاز الطبي للفريق.

وتابع اللاعب قائلا: "اللاعبون يفصلون أنفسهم عن أي أحداث خارجية ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في لقاء الغد أمام الأهلي، لإسعاد جماهير الزمالك باللقب".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الأهلي المقرر لها غدا الخميس باستاد محمد بن زايد في نهائي بطولة كأس السوبر المحلي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الأهلي والزمالك شوبير مدحت شلبي الاهلي والزمالك الاهلي حسين لبيب مباراة الاهلي والزمالك الزمالك والاهلي مباراة الأهلي والزمالك مصطفى فتحي احمد شوبير عمر جابر شلبي اهداف الزمالك نبيل عماد دونجا دونجا الزمالك وبيراميدز ملخص مباراة الاهلي والزمالك الاهلي والزمالك مباشر موعد مباراة الاهلي والزمالك اهداف مباراة الاهلي والزمالك مصطفي شلبي مصطفى شلبي نجوم مباراة الزمالك والاهلي هدف الاهلي في الزمالك هدف الزمالك في الاهلي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد البيع تصريحات عمر جابر مصراوي مصطفى شلبى دونجا ومصطفى شلبي مشادة مصطفى شلبي مشادة دونجا دونجا في الامارات احمد شوبير قناة الاهلي

إقرأ أيضاً:

عمر جابر يظهر مع جوميز للحديث عن لقاء الأهلي في نهائي السوبر

يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمرًا صحفيًا في الرابعة والنصف عصر اليوم الأربعاء بتوقيت الإمارات، الثالثة والنصف بتوقيت مصر، باستاد آل نهيان للحديث عن لقاء الأهلي في نهائي السوبر المحلي.

عمر جابر يظهر مع جوميز للحديث عن لقاء الأهلي في نهائي السوبر 

ومن المقرر أن يحضر عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأبيض المؤتمر الصحفي رفقة المدير الفني للحديث عن المباراة النهائية لبطولة السوبر المصري.

هل ينجح برشلونة في ضم كيميتش؟ عاجل- الزمالك في مهب الرياح.. تطورات جديدة في حبس ثلاثي الفريق وتأجيل المحاكمة تزيد الضغوط قبل السوبر (هنا التفاصيل)

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الأهلي المقرر لها غدًا الخميس باستاد محمد بن زايد في نهائي بطولة كأس السوبر المحلي.
 

مقالات مشابهة

  • عصام شلتوت يوضح موقف مباراة السوبر المحلي بعد أزمة ثلاثي الزمالك
  • السوبر المصري.. عمر جابر: لاعبو الزمالك يفصلون أنفسهم عن أي أحداث خارجية
  • نجم الزمالك يعلن جاهزيته لمباراة الأهلي في نهائي السوبر
  • عمر جابر..جاهز للقاء الأهلى والزمالك سيواجه منافس قوي
  • عمر جابر يحسم موقفه من اللحاق بمباراة السوبر أمام الأهلي.. ويكشف موقف لاعبي الزمالك من الأحداث الخارجية
  • طعم خاص .. تعليق مثير من عمرو جابر على مباراة الأهلي والزمالك
  • أزمة تواجه الأهلي قبل لقاء السوبر المحلي
  • عمر جابر يظهر مع جوميز للحديث عن لقاء الأهلي في نهائي السوبر
  • موقف دونجا وعمر جابر من المشاركة مع الزمالك ضد الأهلي في نهائي السوبر