أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية عن إدراج شركة "ايه دي ان اتش للتموين"، بعد طرح عام أولي ناجح، شهد إقبالاً كبيرًا من المستثمرين الأفراد والمؤسسات، حيث تجاوز الاكتتاب فيه 15 مرة، وجذب طلبات تجاوزت 13 مليار درهم.

يعتبر هذا الطرح الثامن من نوعه في السوق، والإدراج الثالث والعشرين في عام 2024، ما يعكس الثقة القوية في سوق أبوظبي كمنصة مفضلة للشركات الراغبة في تحقيق النمو داخل الإمارات وخارجها.


وفي هذا السياق، قال عبد الله سالم النعيمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة سوق أبوظبي للأوراق المالية: "نرحب بانضمام شركة ايه دي ان اتش للتموين إلى عائلتنا، حيث تمثل قيمة مضافة للسوق، بفضل ريادتها في قطاع خدمات الطعام والدعم، مما يتيح للمستثمرين الفرصة للوصول إلى قطاع ديناميكي يتمتع بإمكانات نمو قوية".
وتوقع النعيمي أن تلبي "ايه دي ان اتش للتموين" الطلب المتزايد وتحقق استراتيجيات نموها، مشيرًا إلى توسع قطاع المأكولات والمشروبات في الدولة، بسبب التطورات السكانية ومجتمع الأعمال.
من جانبه، أكد كلايف كولي، الرئيس التنفيذي لشركة "ايه دي ان اتش للتموين"، أن إدراج الأسهم في سوق أبوظبي يعد قرارًا استراتيجيًا، يسهم في تعزيز مكانة الشركة في مجتمع الاستثمار العالمي.

وأوضح أن إدراج الأسهم يسهل تنويع قاعدة المساهمين، ويمنح الشركة خيارات تمويل أوسع، مما يقلل من تكلفة رأس المال.
وأشار كولي إلى أن الشركة تخطط للتوسع في قطاعات سريعة النمو في الدولة والمملكة العربية السعودية، خاصة في الرياض وجدة، مع التركيز على قطاعات مثل الرعاية الصحية.
وأكد أن "ايه دي ان اتش للتموين" تمتلك حصة سوقية مستهدفة بنسبة 28% في الإمارات، ولديها عقود طويلة الأجل ومحفظة متنوعة من العملاء، مما يسهم في الحفاظ على وجودها القوي في السوق.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية سوق أبوظبي للأوراق المالية الإمارات الإمارات سوق أبوظبي للأوراق المالية ایه دی ان اتش للتموین سوق أبوظبی

إقرأ أيضاً:

أبوظبي الإسلامي يحصد جائزة أفضل مصرف للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي اليوم، حصوله على جائزة أفضل مصرف للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن جوائز "جلوبال فاينانس" العالمية لعام 2025.

وتؤكد الجائزة التزام المصرف بدعم وتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة، من خلال حلوله التمويلية ومنصاته المبتكرة المصممة لدفع وتعزيز نمو الأعمال.

أخبار ذات صلة تنبيه من المركز الوطني للأرصاد الإمارات تواصل جهود إغاثة الأشقاء الفلسطينيين في غزة

وقال أميت مالهوترا، الرئيس العالمي لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي إن هذا التكريم دليل على الجهود المستمرة لدعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، الذي يساهم بدور محوري في دفع مسيرة النمو الاقتصادي وتعزيز الابتكار في المنطقة.

من جانبه، قال مانو أناند، رئيس قطاع الأعمال المصرفية في مصرف أبوظبي الإسلامي إن قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة يعد العمود الفقري للاقتصاد، ومصرف أبوظبي الإسلامي ملتزم بتزويد متعامليه بحلول مالية مبتكرة تدعم نموهم ونجاحهم.
 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • «أبوظبي للأوراق المالية» يدرج «ايه دي ان اتش للتموين»
  • سوق أبوظبي للأوراق المالية يدرج "ايه دي ان اتش للتموين"
  • لولو للتجزئة القابضة تعلن عن نيتها إدراج أسهمها في سوق أبوظبي للأوراق المالية
  • "أبوظبي الإسلامي" يفوز بجائزة أفضل مصرف للشركات الصغيرة والمتوسطة
  • أبوظبي الإسلامي يحصد جائزة أفضل مصرف للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات
  • رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس زياد السعايدة، في مكاتب إدارة الشركة الأردنية الحديثة لخدمات الزيوت والمحروقات ( المناصير للزيوت والمحروقات )
  • «سوق أبوظبي» يدرج أسهم «ايه دي ان اتش للتموين» غداً
  • “دار التمويل” و”دار التمويل للأوراق المالية” توقعان اتفاقية لضخ سيولة بقيمة 300 مليون درهم في سوق رأس المال في أبوظبي
  • لولو القابضة تُدرج 25% من أسهمها في سوق أبوظبي للأوراق المالية