قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه فخور بتمثيل القلعة البيضاء وخوض المباراة النهائية للسوبر في الإمارات أمام الأهلي غدا.

وأضاف في المؤتمر الصحفي: "نسعى لتقديم مباراة كرة قدم قوية وجميلة أمام الأهلي في المباراة النهائية، والمنظمون منحونا كل الأمور الجيدة من تنظيم وملاعب تدريب ولكن لا يوجد لدينا كل اللاعبين".

وتابع جوميز: "نعاني من ضغوطات وهذا أمر طبيعي لأننا نمثل فريق كبير بحجم الزمالك، ونحن مطالبون بتحقيق الفوز في اللقاء وحصد اللقب".

وقال المدير الفني: "سنواجه بطل الدوري المصري في نهائي السوبر المحلي، ولديه 10 لاعبين في المنتخبات، وبطل دوري أبطال أفريقيا ولديه مدرب كبير، وساعد الأهلي على تحقيق العديد من البطولات، والمنافس فريق قوي جدا وستكون مباراة صعبة".

وأضاف: "نغمة أن الأهلي ليس أقوى في الفترة الحالية هو لا يحبها، وفريقه يركز جيدا من أجل المباراة، والأهلي يلعب الكرة في خلف المدافعين ويلعب على الأجناب ويستغل الفرص التي تسنح لهم ولديهم نقاط قوة كبيرة".

وتابع جوميز قائلا:" روح لاعبي الزمالك كانت هائلة في المباريات الماضية وهو مساعد الفريق على تغيير النتيجة سواء في مباراة الأهلي بالسوبر الأفريقي أو أمام بيراميدز في نصف نهائي السوبر المحلي".

وأضاف المدير الفني:" الروح القوية للاعبي الزمالك تساعد على تغيير النتيجة في أي وقت، واللاعبون لديهم ثقافة وروح المكسب".

وفيما يخص الغيابات قال المدير الفني:" لدينا العديد من الخيارات والبدائل في كل المراكز، والجميع جاهز للمشاركة وأثق في كل اللاعبين".

واختتم المدير الفني قائلا:" كل مباراة لها سيناريو خاص وهذه مباراة نهائية، والأهلي يعلم كل شيء عن الزمالك كما أننا نعلم كل شيء عن المنافس، أريد أن أرى في مباراة الغد السعادة والطاقة الكبيرة لدى اللاعبين".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الأهلي المقرر لها غدا الخميس باستاد محمد بن زايد في نهائي بطولة كأس السوبر المحلي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الأهلي والزمالك الاهلي والزمالك الاهلي مباراة الاهلي والزمالك الزمالك والاهلي مباراة الأهلي والزمالك اهداف الزمالك جوميز الزمالك وبيراميدز ملخص مباراة الاهلي والزمالك الاهلي والزمالك مباشر موعد مباراة الاهلي والزمالك اهداف مباراة الاهلي والزمالك مباراة الزمالك والاهلي هدف الاهلي في الزمالك هدف الزمالك في الاهلي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد تصريحات جوميز جوميز تصريحات المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

جوميز يتابع مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا من ملعب محمد بن زايد

ظهر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك ، في المدرجات لمتابعة مباراة الأهلي وسيراميكا المقامة حالياً بملعب محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

سجل طاهر محمد طاهر الهدف الثاني لـ النادي الأهلي في شباك سيراميكا كليوباترا بالدقيقة 53 من المباراة التي تجمع الفريقين على إستاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المصري، لتصبح النتيجة 2-1 للمارد الأحمر. 

وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة   التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه الفائز من الأهلي وسيراميكا.

IMG_٢٠٢٤١٠٢٠_٢١٣٧٥١ IMG_٢٠٢٤١٠٢٠_٢١٣٧٤٣ IMG_٢٠٢٤١٠٢٠_٢١٣٧٠٧

مقالات مشابهة

  • عصام شلتوت يوضح موقف مباراة السوبر المحلي بعد أزمة ثلاثي الزمالك
  • عمر جابر يحسم موقفه من اللحاق بمباراة السوبر أمام الأهلي.. ويكشف موقف لاعبي الزمالك من الأحداث الخارجية
  • المدير الفني لـ بيراميدز:حزين للغاية لما حدث وأتمنى أن يخوض الزمالك النهائي غدًا
  • أزمة تواجه الأهلي قبل لقاء السوبر المحلي
  • المدير الفني للزمالك يعقد مؤتمراً صحفياً حول لقاء الأهلي في نهائي السوبر
  • عاجل.. مفاجأة اجتماع لاعبي الأهلي دون كولر قبل مواجهة الزمالك
  • «كشري»: مصطفى شوبير الأفضل لحراسة مرمى الأهلي أمام الزمالك
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل لقاء الأهلي في السوبر المصري
  • جوميز يتابع مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا من ملعب محمد بن زايد