يمانيون…/ بث الإعلام العسكري التابع لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مقطع فيديو يظهر فيه أحد قدة السرايا من أحد الانفاق في غزة، يوجه رسالة الى مجاهدي المقاومة الإسلامية وكل الشرفاء في محور المقاومة.

وقال القيادي في مقطع مصور عرضته السرايا عبر قناة الميادين:” نقول لإخواننا في حزب الله أننا نرسم معا بالدم والنار في مشهديه بطولية وحدة الساحات”.

وأضاف:” نقول لإخواننا في حزب الله إننا نجهز على قادة الاحتلال وجنوده في جنوب فلسطين المحتلة”، مؤكداً أن العدو الصهيوني يصرخ وينزف من صليات صواريخكم شمال فلسطين المحتلة ووسطها.

وتابع :” رغم الحصار الخانق وشدة القصف وصعوبة الظروف الأمنية إلّا أننا لم نتوقف لحظة عن الإعداد والتجهيز تحت الأرض وفوقها لأننا حسمنا أمرنا بقتال العدو حتى النفس الأخير”.

وشدد القيادي في السرايا ” نشعر بالفخر والاعتزاز بأننا جزءٌ أصيل من محور المقاومة الوفي لفلسطين والمقدسات نتكامل في الأدوار ونسير بثقة وثبات نحو الهدف المشترك وهو القدس وفلسطين الحرة”.

ووجه القيادي رسالة للعدو “الإسرائيلي”، قائلا:” على العدو المجرم ألّا ينتظر منّا سوى القتال فالأرض لا تتسع إلا لأهلها”، مضيفا” لن نساوم على حقوقنا ولن ننكسر”.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان، منذ الثامن من أكتوبر من العام الماضي 2023م، اسناد جبهة قطاع غزة ومقاومتها أمام العدوان الصهيوني والتي راح ضحيتها أكثر من 100 ألف بين شهيد وجريح ومفقود، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية في القطاع.

https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/10/رسالة-مجاهدو-سرايا-القدس.mp4

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

أسقط طائرة للعدو نوع هرمز 900 حزب الله يواصل ضرباته الصاروخية في عمق الكيان المحتل

 

الثورة / وكالات
واصل حزب الله امس ، استهداف تجمعات جنود العدو الصهيوني ومواقعه وقواعده العسكرية ومستعمراته.. محققا فيها إصابات مباشرة.
وأعلن إسقاط طائرة مسيرة للعدو الصهيوني خلال تحليقها في أجواء لبنان. واستهدف مربض مدفعية ‌‏قوات الاحتلال في “أودم”، بالإضافة لقصف موقع المالكية وقاعدة بيت هلل ومستوطنة كريات شمونة، شمال فلسطين المحتلة، بِصلية صاروخية.تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في الأطراف الشرقية لبلدة مركبا بصلية صاروخية كبيرة.
كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية ثكنة كيلع في الجولان السوري المحتل بصلية صاروخية.وتجمعًا لجنود العدو في الأطراف الشرقية لبلدة مركبا بصلية صاروخية وأوقعوا فيهم إصابات مؤكدة.
وقصف مجاهدو المقاومة الإسلامية ، مستعمرة معالوت ترشيحا بصلية صاروخية.
كذلك، استهدف مجاهدو المقاومة ‏جنود العدو الصهيوني أثناء محاولتهم إجلاء الجنود الجرحى والقتلى في الأطراف الشرقية لبلدة مركبا ‏بصلية صاروخية.
واستهدف مجاهدو المقاومة ، للمرة الثالثة تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في الأطراف الشرقية لبلدة مركبا بصلية صاروخية..كما قصف مجاهدو المقاومة اللبنانية تحركًا لجنود العدو الصهيوني عند عبارة كفركلا بقذائف المدفعية.و‏جنود العدو الصهيوني في مثلث رب ثلاثين – عديسة – مركبا ‏بصلية صاروخية كبيرة.وكدا استهداف معسكر الـ 100 شمال اييليت هشاحر بصلية صاروخية كبيرة.
كذلك قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية مستعمرة كرمئيل بصلية صاروخية.و موقع (2222) في جبل الشيخ بصلية صاروخية.
وأثناء خرق الطائرات الحربية الصهيونية لجدار الصوت فوق منطقة الزهراني جنوب لبنان، قام مجاهدو المقاومة الإسلامية في وحدات الدفاع الجوي بإطلاق صواريخ أرض – جو على الطائرات المعادية وأجبروها على مغادرة الأجواء اللبنانية.
وأكد حزب الله في جميع بياناته أن هذه العمليات جاءت تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.
من جهة اخرى ارتكب العدو الصهيوني فجر امس مجزرة جديدة استشهد فيها ستة أطفال ونساء من عائلة واحدة، في حي “النبي انعام” بمدينة بعلبك شرق لبنان.
وقالت وكالة الأنباء الوطنية اللبنانية إن “العدو الإسرائيلي ارتكب مجزرة بحق الأطفال والنساء في حي النبي انعام في مدينة بعلبك”.
وأضافت الوكالة أن طائرة مسيَّرة “معادية” شنت غارة على منزل المواطن علي عبدو عثمان، “ضمن حي بيوته متقاربة ومأهولة بالسكان”.
وأوضحت أن الاستهداف أسفر عن “تدمير المبنى وإلحاق أضرار في البيوت المجاورة، واستشهاد ستة أطفال ونساء من عائلة عثمان، وإصابة ثمانية مواطنين في الحي بجروح راوحت بين حرجة ومتوسطة وطفيفة، وتم نقلهم إلى المستشفيات”.

مقالات مشابهة

  • سرايا القدس تشيد بهجمات حزب الله الصاروخية التي جعلت العدو يصرخ وينزف
  • سرايا القدس تنشر مشاهد لطائرة صهيونية مسيرة سيطرت عليها في مدينة غزة / فيديو
  • شاهد - القسام توجه رسالة لمحور المقاومة
  • حزب الله ينفذ عدة عمليات في عمق الكيان الصهيوني
  • منها اسقاط مسُيرة صهيونية والتصدي لأخرى.. حزب الله ينفذ عدة عمليات في عمق الكيان الصهيوني
  • بصليات صاروخية كبيرة.. حزب الله يستهدف تجمعات جنود العدو الصهيوني في عدد من المواقع والمستعمرات
  • أسقط طائرة للعدو نوع هرمز 900 حزب الله يواصل ضرباته الصاروخية في عمق الكيان المحتل
  • حزب الله يستهدف تجمعًا لجنود العدو ويقصف عدداً من قواعده العسكرية بصليا
  • شاهد| حزب الله يستهدف مستوطنة روش بينا ومدينة صفد المحتلة (فيديو)