الوطن|متابعات

أعلنت الشركة العامة للكهرباء بدء عمليات الحفر بمشروع محطة الحقن درنة جهد 11/66 ك.ف، وذلك بعد الانتهاء من أعمال المسح الهندسي وتحديد مواقع العمل، بإشراف ومتابعة دائرة مشروعات توزيع درنة.

ويأتي هذا المشروع ضمن الخطط الاستعجالية التي وضعتها إدارة الشركة لتحسين كفاءة الشبكة الكهربائية واستقرارها في مختلف المدن والمناطق الليبية، بما يسهم في تعزيز أداء الشبكة وتلبية احتياجات المواطنين بشكل أفضل.

الوسومالشركة العامة للكهرباء دائرة مشروعات توزيع درنة محطة الحقن درنة

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الشركة العامة للكهرباء

إقرأ أيضاً:

“قضاء أبوظبي” تشارك في معرض الكتاب القانوني بالشارقة

تشارك دائرة القضاء- أبوظبي، في فعاليات الدورة الحادية عشرة من معرض الكتاب القانوني، المقامة في مقر معهد التدريب القضائي في المدينة الجامعة بالشارقة، خلال الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر الجاري، وذلك في إطار حرصها على تعزيز نشر الثقافة القانونية، وتعريف الجمهور بأحدث إصدارتها وخدماتها.

وتأتي مشاركة الدائرة في المعرض، ضمن جهودها المتواصلة لتنويع الأنشطة والفعاليات المقدمة للجمهور، ونشر الثقافة القانونية بين جميع أفراد المجتمع، تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس دائرة القضاء في أبوظبي، بتعزيز تواجد الدائرة في الفعاليات المختلفة التي تدعم ترسيخ المعرفة القانونية للحفاظ على الأمن والاستقرار.

وشهد جناح دائرة القضاء في المعرض، إقبالا واسعا من المسؤولين والزوار، إذ زاره معالي عبدالله بن سلطان بن عواد النعيمي وزير العدل، الذي أشاد بمشاركة الدائرة وبجهودها في تكريس التوعية القانونية، ودعم المختصين في المجال القضائي والقانوني.

ويعرض الجناح العديد من الإصدارات القانونية، وما تتضمنه من دراسات وأبحاث متخصصة، تثري العمل القضائي وتواكب أحدث المستجدات التشريعية، إلى جانب التعريف بالنظام الإلكتروني المتكامل لإدارة مقتنيات المكتبة المركزية واعتمادها على نظام فهرسة عالمي وقواعد بيانات متعددة.

ويعرّف الجناح الزوار، على الخدمات التي تقدمها المكتبة لأعضاء السلطة القضائية والباحثين والقانونيين، عبر البوابة الإلكترونية والموقع الخاص بالمكتبة، الذي يتيح البحث في الفهرس عن أي عنوان مطلوب وحجزه إلكترونيا، بما يسهل الاستفادة من المقتنيات المتعلقة بالمجال القانوني، فضلا عن قواعد البيانات التي تضم جميع القوانين الاتحادية والمحلية، والأحكام القضائية الصادرة عن محاكم النقض.


مقالات مشابهة

  • “قضاء أبوظبي” تشارك في معرض الكتاب القانوني بالشارقة
  • الشركة العامة للكهرباء تبدأ في مشروع محطة الحقن درنة جهد 11/66 ك
  • «الكهرباء»: مراكز التحكم يتم استخدامها لمراقبة الشبكة ومعرفة نقاط الفقد
  • هلا تكشف عن اشتراك “رحلات هلا مترو” لنقل الركاب من محطات مترو دبي وإليها
  • ” اردارا ” تبدأ أعمال التهيئة في مشروع “الوادي” بمدينة أبها
  • “القطراني” يبحث مع “شنيب” مستجدات الوضع السياسي وإعادة الإعمار في درنة
  • التخطيط تحدد موعد إنجاز مشروع تطوير شبكات توزيع الكهرباء في نينوى
  • اليوم .. إضافة 560 ميجاوات للشبكة القومية للكهرباء من خلال محطة أبيدوس للطاقة الشمسية
  • شركة الكهرباء: ساعون لاستقرارية الشبكة الكهربائية قبيل الدخول بالذروة الشتوية