بوابة الوفد:
2024-10-23@16:26:28 GMT

كولر: أرجو أن يكون الحساب في نهاية الموسم

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

حضر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بصحبة محمد الشناوي حارس الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي بطولة كأس السوبر المصري المقامة في دولة الإمارات الشقيقة، والمقرر له غدا الخميس، أمام نادي الزمالك.

وتحدث المدرب السويسري قائلا "لم يكن لدينا الوقت الكافي للتحضير لمباراة الزمالك في نهائي السوبر بسبب ضيق الوقت بعد مواجهة سيراميكا كليوباترا، لكننا نستعد جيدا ونرى أن فترة التحضير جيدة ولكن أيضا اللاعبين الأساسيين لم يشاركوا في التدريبات الجماعية حتى الآن وسيتدربون فقط ليلة المباراة".

وتابع كولر "خلال هذه الفترة عملنا على تحليل أداء الفريق في المباراة السابقة وعقدنا جلسات مع اللاعبين وهذا يعتبر ضمن التحضير لمواجهة الزمالك".

وشدد "لا نزال في بداية الموسم وأرجو أن يكون الحساب في نهاية الموسم، الرياضية مكسب وخسارة ولعبنا ضد الزمالك وتعادلنا 1-1 وخسرنا بركلات الترجيح".

وأكمل مدرب الأهلي "نعرف أننا في الأهلي مطالبين بالفوز في كل المباريات ونعمل على ذلك واللاعبين يعلمون ذلك أيضا".

وأوضح "لم يحدث أي مناقشات بيني وبين إدارة الأهلي عن خسارة السوبر الإفريقي".

وقال "كمدرب ولاعب كنت ألعب كل مباراة من أجل تحقيق الفوز وأنا قائد فريقي، أحضر لاعبي فريقي من أجل تحقيق الانتصار الذي سيأتي إذا لعبنا كمجموعة واحدة، واللعب الفردي لن يقود الفريق لتحقيق الفوز".

هل الأهلي يحتاج طبيب نفسي ؟.. كولر يرد

وردا على سؤال هل يحتاج بعض اللاعبين لطبيب نفسي ليخبرهم بقيمة الأهلي رد قائلا: "هل لديك أي دليل أو إثبات أن لاعبي الأهلي في حاجة لطبيب نفسي وأنهم لا يعلمون قيمة النادي جيدا".

واختتم كولر حديثه "وسام هداف الدوري وطاهر سجل هدفين في المباراة السابقة وكمدرب هذا أفضل موقف لي أن يسجل ثنائي هجوم الفريق للأهداف وهذا يزيد من ثقة باقي اللاعبين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كولر مارسيل كولر محمد الشناوي الأهلي السوبر المصري الزمالك

إقرأ أيضاً:

موقف مصابي الأهلي قبل نهائي السوبر أمام الزمالك.. تأكد غياب ثنائي الفريق

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق موقف مصابي المارد الأحمر قبل مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام الزمالك، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "الثنائي أشرف داري وخالد عبد الفتح لن يلحقا مباراة نهائي السوبر أمام الزمالك، وهناك محاولات لتجهيز الثلاثي وسام أبو علي ويحيى عطية الله وعمر كمال عبد الواحد لخوض المباراة".

وتأهل الأهلي إلى نهائي كأس السوبر المصري بعد فوزه على فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، بينما فاز الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، استعدادًا لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري، ويخوض الفريق مرانه في السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب الكريكت، بعد الحصول على راحة من التدريبات أمس.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، جلسة صباح اليوم مع الطاقم المعاون له، في إطار التحضير لمباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

مقالات مشابهة

  • "حاسبوني آخر الموسم".. تعليق مثير من كولر قبل مواجهة الزمالك بنهائي السوبر
  • السوبر المصري.. كولر: الحساب في نهاية الموسم وخسرنا من الزمالك بركلات الترجيح
  • عاجل ـ قرار جديد يصدم جماهير الزمالك.. استمرار حبس ثلاثي الفريق حتى نهاية الشهر
  • السوبر المصري.. كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل لقاء الأهلي في السوبر المصري
  • موقف مصابي الأهلي قبل نهائي السوبر أمام الزمالك.. تأكد غياب ثنائي الفريق
  • لاعب الزمالك الأسبق : للمرة الأولى من فترة طويلة نواجه الأهلي بارتياح نفسي
  • السوبر المصري.. أول تعليق من كولر على مواجهة الزمالك في النهائي
  • مارسيل كولر: الأهلي يسعى لرد الاعتبار أمام الزمالك في نهائي السوبر