الباحث الشيعي محمد علي الحسيني (مواقع)

أفصح الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي محمد علي الحسيني، عن المكان الذي يتواجد فيه "أبو عبيدة" الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس".

وفي التفاصيل، قال الحسيني خلال لقائه بقناة "العربية"؛ إن "أبوعبيدة" موجود في رفح وعليه مغادرة القطاع لإنقاذ نفسه، موضحا أن مشروع 7 أكتوبر انتهى.

اقرأ أيضاً تفاصيل عملية قوات صنعاء الجديدة في قلب تل أبيب 22 أكتوبر، 2024 بينها منازل مسئولين.. قناة إسرائيلية تكشف عن أهداف الهجوم القادم على إيران 22 أكتوبر، 2024

وزعم أن المدنيين في غزة ولبنان يعانون بشدة منذ "7 أكتوبر"، لافتا إلى أن شيعة لبنان يسبوا ويلعنوا على الذين تسببوا في تهجيرهم، إضافة إلى أن معنوياتهم بالأرض.

الوسومأبو عبيدة إسرائيل الحسيني السنوار حماس غزةمساحة نت23 أكتوبر، 2024 فيسبوك X لينكدإن ‏Tumblr بينتيريست ‏Reddit تيلقرام مشاركة عبر البريد طباعة اقرأ أيضاً مقترح سعودي بالبحث عن شيخ مشعوذ لعلاج الرئيس الأمريكي بايدن.. ما الذي يجري؟16 أكتوبر، 2022 أول رد من الحوثيين على بيان مجموعة السبع حول الملاحة في البحر الأحمر.. تفاصيل29 نوفمبر، 2023 تحسن جديد للريال اليمني أمام الدولار والسعودي بصنعاء وعدن اليوم.. السعر الآن13 فبراير، 2024 إسرائيل توافق على وقف الحرب في جنوب لبنان.. بهذه الشروط21 أكتوبر، 2024شاهد أيضاً إغلاق أخبار اليمن غضب سعودي من هاشتاق للانتقالي يمتدح دولة الامارات.. ما الذي يجري؟ 23 ديسمبر، 2022أخر الأخبار بعدما تنبأ بمقتل نصر الله والسنوار.. الحسيني يوجه رسالة إلى "أبو عبيدة" 23 أكتوبر، 2024 تفاصيل عملية قوات صنعاء الجديدة في قلب تل أبيب 22 أكتوبر، 2024 بينها منازل مسئولين.. قناة إسرائيلية تكشف عن أهداف الهجوم القادم على إيران 22 أكتوبر، 2024الأكثر شعبية السعودية تعيد هادي إلى المشهد من جديد.. لهذه المهمة الخطيرة 15 أكتوبر، 2024 اعتراف أمريكي بفشل خطة اغتيال زعيم أنصار الله.. تفاصيل 20 أكتوبر، 2024التصنيفاتأخبار الخليجأخبار السعوديةأخبار اليمنأخرىتقنيةصحةفن ومشاهيرفيديومقالاتمنوعاتفيسبوكXتيلقرامصفحاتأرشيفالأكثر مشاهدةالرئيسيةتواصل معناسياسة الخصوصيةعالممن نحن جميع الحقوق محفوظة 2024فيسبوكXتيلقرام فيسبوك X واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXتيلقرام إغلاق بحث عن

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: أبو عبيدة إسرائيل الحسيني السنوار حماس غزة

إقرأ أيضاً:

بتال القوس يوجه رسالة للمسحل

ماجد محمد

أثار الإعلامي الرياضي بتال القوس ، تساؤلاً بخصوص تصريحات ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ، التي ادلي بها عقب انتهاء مباراة المنتخب الوطني والبحرين والتي انتهت بالتعادل السلبي .

وكتب القوس على صفحته الرئيسية على موقع إكس :” مضت أربعة ايام بعد تصريح الاستاذ الفاضل ياسر المسحل.. حتى الان لم تصدر القرارات التي أشار إليها سواء بتجديد الثقة بالمدرب والجهاز الاداري او التغيير.. تبقى على مباراتنا المصيرية أمام استراليا 24 يوم “.

و الجدير بالذكر أنه ، شن بتال القوس هجوماً عنيفاً على ياسر المسحل بعد التعادل مع منتخب البحرين في الجولة الماضية.

مقالات مشابهة

  • قيادي في “سياسي أنصار الله” يوجه رسالة نارية لرئيس حكومة الاحتلال
  • أبو عبيدة: استهداف منزل نتنياهو رسالة لقادة الاحتلال بأنهم لن يفلتوا من القصاص
  • أبو عبيدة: استهداف مقر إقامة نتنياهو رسالة لقادة العدو
  • الفراج يوجه رسالة للاعبي العين : ما ستراه اليوم مختلف .. فيديو
  • الفيلسوف إيمانويل تود الذي يتنبأ بهزيمة الغرب كما تنبأ بسقوط الاتحاد السوفياتي
  • حظك اليوم برج الحوت 21 أكتوبر 2024.. مفاجأة في رسالة
  • “حزب الله” يوجه رسالة لإسرائيل (فيديو)
  • "حزب الله" يوجه رسالة لإسرائيل.. تفاصيل
  • بتال القوس يوجه رسالة للمسحل