استقبل اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، بمكتبه بديوان عام المحافظة اليوم الأربعاء، اللواء مدحت عبد العزيز مدير جمعية المحاربين القدماء، في مستهل زيارته للمحافظة؛ لتكريم عدد من شهداء ومصابي العمليات الحربية من أبناء المحافظة ضمن احتفالات مصر بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة واحتفالات المحافظة بعيدها القومي والذي يوافق السادس عشر من أكتوبر من كل عام.

وذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، اللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة.

وخلال اللقاء رحب أكرم بزيارة مدير جمعية المحاربين القدماء لمحافظة الإسماعيلية، مشيدًا بدور الجمعية في تقديم الدعم اللازم لأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية.

مؤكدًا أنه يجب علينا جميعًا الاعتزاز بشهداء الوطن الذين سالت دماؤهم الذكية لتظل مصرنا الحبيبة حرة أبيَّة، لافتًا إلى أن شهدائنا ضربوا أروع الأمثلة في الفداء والبطولة، من أجل رفعة الوطن مضيفًا "إن أقل شيء يقدم لأسرهم هو التكريم وسيظل أبنائنا الشهداء والمصابين مبعث فخر واعتزاز لنا جميعًا".

ومن جانبه، وجَّه "مدحت" الشكر والتقدير لمحافظ الإسماعيلية على حسن وحفاوة الاستقبال، مشيدًا بالتطور الملحوظ في كافة القطاعات بالمحافظة منذ توليه محافظًا للإسماعيلية.

وفي نهاية اللقاء أهدى محافظ الإسماعيلية درع المحافظة لمدير جمعية المحاربين القدماء، كما أهدى مدير الجمعية درع الجمعية لمحافظ الإسماعيلية تقديرًا له.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الإسماعيلية جمعية المحاربين انتصارات أكتوبر شهداء الوطن مدیر جمعیة المحاربین القدماء محافظ الإسماعیلیة محافظ ا

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يستقبل نائب مدير عام الجوازات

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مكتبه اليوم، نائب مدير عام الجوازات اللواء صالح المربع، الذي يزور المنطقة حاليًا.

وأشاد سموه بالجهود التي تبذلها المديرية العامة للجوازات في تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين بكفاءة عالية، وتطوير الإجراءات، وتعزيز مستوى الأداء بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

من جهته، قدّم اللواء المربع شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه المستمر للقطاعات الأمنية، مؤكدًا حرص المديرية العامة للجوازات على تعزيز التعاون والتكامل مع الجهات ذات العلاقة لضمان تقديم خدمات متميزة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يكرم المحاربين القدامى ومصابي العمليات وأُسر الشهداء من أبناء المحافظة
  • محافظ الإسماعيلية يكرم المحاربين القدماء ومصابي العمليات وأُسر الشهداء من أبناء المحافظة
  • أمير منطقة القصيم يستقبل نائب مدير عام الجوازات
  • محافظ سوهاج يقرر وقف مدير جمعية زراعية عن العمل لمدة 3 شهور
  • محافظ سوهاج يقرر وقف مدير جمعية زراعية عن العمل
  • ارتكب مخالفات مالية … وقف مدير جمعية زراعية بسوهاج عن العمل 3 شهور
  • محافظ سوهاج يقرر وقف مدير جمعية روافع القصير الزراعية عن العمل لمدة 3 شهور
  • مفتي الجمهورية يستقبل مدير مركز التراث العربي بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا
  • محافظ الغربية يستقبل وفد قطاع الإعلام وكلية الشريعة والقانون بطنطا