لقي فني كهرباء يدعي "عربي.ح.ق " في العقد الثالث من العمر، مصرعه أسفل عجلات سيارة ملاكي أثناء عبوره طريق ابشواي السياحي باتجاه قرية قصر بياض بدائرة مركز ابشواي، بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة.  

 

تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ابشواي، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بمصرع شاب دهسًا أسفل عجلات سيارة ملاكي، بطريق ابشواي السياحي.


وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة ابشواي وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين أنه خلال عبور شخص يدعى " عربي.ح ق"(41 سنة) ويعمل فني كهرباء، ومقيم بقرية الأنصارية بدائرة مركز ابشواي، صدمته سيارة تسير بسرعة جنونية، فسقط أرضًا ولقي مصرعه على الفور، إثر إصاباته المتعددة جراء الحادث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، التي انتدبت مفتش الصحة؛ لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن.

 

وجرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق، كما تحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق حول الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات لكشف هوية مرتكب الحادث والقبض عليه. 

 

 

 

 

 

 

 

 

مصرع مواطن وإصابة 20 في حادث تصادم ميكروباص بالرصيف بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مصرع فنى دهسته سيارة سياره سيارة ملاكي الطريق

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في تصادم أتوبيس نقل جماعي وسيارة ملاكي بالإسكندرية

اصيب 5 أشخاص  بجروح مختلفة بانحاء الجسم  اثر  حادث تصادم بين أتوبيس نقل جماعي وسيارة ملاكي بمنطقة جليم بطريق كورنيش الإسكندرية، ما تسبب في ارتباك حركة المرور.

 

كان مدير امن الاسكندرية قد تلقى اخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد ورد بلاغ لقسم شرطة الرمل أول بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بدوران جليم بطريق كورنيش الإسكندرية، بإتجاه المنشية، ووجود مصابين، وانتقل مأمور وضباط القسم رفقة سيارات إسعاف إلى موقع الحادث،

 

وتبين من المعاينة فقدان سائق أتوبيس تابع لجهاز النقل البري خط «أبوقير – محطة مصر»، السيطرة على عجلة القيادة وتخطيه جزيرة منتصف الطريق، ثم دهس السيارة الملاكي رقم «ع وي 8296»،التي تصادف مرورها في الاتجاه المعاكس المؤدي إلى المنشية ما أدى إلى تحطمها وارتباك حركة المرور.

أسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص من ركاب السيارة الملاكي وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم.

جري إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر المحضر بالواقعة بقسم شرطة الرمل أول، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل أسفل عجلات القطار أثناء عبوره السكة الحديد بالخانكة
  • مصرع فني كهرباء دهسته ملاكي خلال عبوره الطريق بالفيوم
  • مصرع شخص دهسته سيارة على طريق بالقيوم
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره لدائرى السلام
  • تفاصيل مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في فيصل
  • بيعبر الطريق.. تفاصيل مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في كرداسة
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره شارع فيصل
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق فى أكتوبر
  • إصابة 5 أشخاص في تصادم أتوبيس نقل جماعي وسيارة ملاكي بالإسكندرية