استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مكتبه اليوم، عويد بن حمد العويد, بمناسبة تكليفه مديرًا لمكتب وكالة الأنباء السعودية بالمنطقة.

وأشاد سموه بالدور الإعلامي المهم الذي تقوم به وكالة الأنباء السعودية في نقل الأخبار، وإبراز جهود التنمية في المنطقة، مؤكدًا أهمية التعاون الإعلامي في تعزيز الصورة الإيجابية للمشاريع والفعاليات التي تحتضنها القصيم.

اقرأ أيضاًالمجتمعالأمير فيصل بن سلمان يدشّن الأعمال الكاملة للمؤرخ إبراهيم بن صالح بن عيسى

كما شدد الأمير فيصل بن مشعل على ضرورة الاستمرار في تطوير العمل الإعلامي بما يواكب رؤية المملكة 2030، متمنيًا للعويد وفريق العمل في مكتب وكالة الأنباء السعودية بالقصيم كل التوفيق والنجاح في أداء مهامهم.

فيما عبّر مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية بالقصيم عن شكره لسمو أمير المنطقة لدعمه المستمر للإعلام والإعلاميين، مؤكدًا حرص المكتب على تحقيق التغطية الإعلامية المتميزة التي تعكس إنجازات المنطقة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية وکالة الأنباء السعودیة

إقرأ أيضاً:

أمير القصيم يستعرض الإستراتيجية التنموية

البلاد – بريدة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، أهمية تضافر الجهود بين مختلف القطاعات المعنية بالمبادرات الزراعية والبيئية والمائية لتنفيذ هذه الإستراتيجيات؛ بما يخدم تطلعات المواطنين، ويسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، مشيرًا إلى أهمية هذه القطاعات في تعزيز جودة الحياة في المنطقة.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعًا بمكتبه في الإمارة أمس، بحضور معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي، لاستعراض الإستراتيجية الوطنية التنموية والمحاور المرتبطة بتلبية احتياجات المنطقة وتحسين جودة الحياة.

وذكرت “واس” أن الاجتماع شهد مناقشة محاور الإستراتيجية الوطنية للبيئة والمياه والزراعة، ودورها في تحقيق التنمية المستدامة؛ وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030، عبر تعزيز كفاءة الموارد الطبيعية، وضمان استدامة البيئة، وتحسين الخدمات الزراعية والمائية؛ بما يحقق الأمن الغذائي ويسهم في رفاه المجتمع.

وقد أعرب وزير البيئة والمياه والزراعة عن شكره لسمو أمير منطقة القصيم، على دعمه المستمر واهتمامه الكبير بتطوير هذه القطاعات، مؤكدًا أن الوزارة ستواصل العمل مع إمارة المنطقة لتحقيق الأهداف المنشودة- بإذن الله.

مقالات مشابهة

  • بمناسبة تعيينه في منصبه.. نائب أمير الشرقية يستقبل أمين عام اتحاد الغرف لدول مجلس التعاون الخليجي
  • أمير منطقة القصيم يستقبل نائب مدير عام الجوازات
  • اطلع على إنجازاتها نصف السنوية.. أمير نجران يستقبل مدير الأحوال المدنية بالمنطقة
  • ‎أمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل
  • أمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس جامعة الملك فيصل بمناسبة تكليفه
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس جامعة الملك فيصل بمناسبة تعيينه
  • ‎نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس جامعة الملك فيصل بمناسبة تعيينه
  • أمير الشرقية يستقبل رئيس جامعة الملك فيصل بمناسبة تعيينه 
  • أمير القصيم يستعرض الإستراتيجية التنموية