موقع 24:
2024-10-23@16:18:37 GMT

ذكرى "الثمانية" تخيم على مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

ذكرى 'الثمانية' تخيم على مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ

يترقب عشاق كرة القدم العالمية، قمة نارية بين برشلونة وبايرن ميونخ، اليوم الأربعاء، على إستاد لويس كومبانيس الأولمبي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

يتحفز برشلونة بالثأر أمام بايرن ميونخ، إذ خسر أمام العملاق البافاري آخر 6 مباريات منها الهزيمة الأشهر 8-2 عام 2020.

كين يواجه ليفاندوفسكي في ليلة الأبطال - موقع 24يستضيف برشلونة الإسباني بايرن ميونخ الألماني في مواجهة مثيرة بالجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء، تضم المباراة اثنين من أبرز المهاجمين في أوروبا، البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يلعب لصالح "البلاوغرانا"، والإنجليزي هاري كين ممثل النادي .

..

ويقود "البلوغرانا" المدرب الألماني هانزي فليك الذي كان مديراً فنياً لفريق بايرن ميونخ خلال الفوز التاريخي 8-2.

في المقابل، يسعى بايرن ميونخ بقيادة مدربه فينسينت كومباني، إلى استعادة نغمة الانتصارات أمام البارسا بعد الخسارة المفاجئة أمام أستون فيلا 1-0 في الجولة الماضية.

تاريخ مواجهات برشلونة وبايرن ميونخ

التقى برشلونة وبايرن ميونخ في 15 لقاء، بحسب موقع ترانسفير ماركت، كانت الغلبة لصالح النادي الألماني بـ11 انتصاراً مقابل فوزين فقط لبرشلونة، وحضر التعادل في مواجهتين.

سجل بايرن ميونخ 37 هدفاً خلال مواجهات الفريقين مقابل 16 هدفاً لبرشلونة.

ويعد لاعب بايرن ميونخ توماس مولر، هو الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين، برصيد 8 أهداف، ويأتي ميسي وليفاندوفسكي في المركز الثاني بـ4 أهداف.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية برشلونة بايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا برشلونة وبایرن میونخ بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

فليك يرد على “سؤال محرج” قبل مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ

ماجد محمد

ردّ مدرب نادي برشلونة، الألماني هانزي فليك، على سؤال محرج، خلال المؤتمر الصحفي  قبيل مواجهة فريقه المرتقبة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وتتجه الأنظار إلى ملعب نادي برشلونة الإسباني، الذي يسعى لاستعادة اعتباره من بايرن ميونخ، بعد هزيمة تاريخية للفريق الكتالوني.

وشهد موسم 2019/20، مواجهة تاريخية، إذ فاز بايرن ميونخ بنتيجة كاسحة (2/8) على برشلونة، ووقتها كان هانزي فليك مدربًا للنادي البافاري.

وتوجه أحد الإعلاميين خلال المؤتمر الصحفي، بسؤال إلى فليك وقال له: “عندما تصادف بعض مشجعي برشلونة في الشارع، هل يذكّرك بعضهم بنتيجة 8-2؟ أو هل يذكرك بعض الأعضاء بشكل دائم بذلك اليوم؟”.

ورد فليك قائلًا: “قلتُ في وقت سابق إنه من الجميل أن ألقى وُدّ الناس وتَرحابهم، ولطاقمي أيضًا، الآن أنا لا أركز على الماضي، وأتمنى أن نحقق الأفضل للمستقبل”، مضيفا: “المستقبل هو الأمر الذي نملكه في أيدينا، ويمكننا القيام به رفقة اللاعبين”.

ويرى فليك أن فريقه يسير بشكل إيجابي، وأنه يركز على المباراة فقط قائلًا: “منذ بداية الموسم كل مباراة تساعدنا للتحسن أكثر، فريقي يريد بالتأكيد أن يجرب نفسه أمام الخصوم الأفضل، ونركز بشدة أمام بايرن”.

ويدخل بايرن ميونخ وبرشلونة المواجهة وهما في ظروف مشابهة تمامًا، إذ يتصدر كل منهما دوري بلاده.

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، بعدما حقق 9 انتصارات وتلقى هزيمة وحيدة.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 17 نقطة، بعد فوزه الأخير على شتوتغارت.

مقالات مشابهة

  • شاهد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر مجانا.. مباراة برشلونة ???????? و???????? بايرن ميونخ | دوري أبطال أوروبا 2024
  • تشكيل برشلونة وبايرن ميونخ المتوقع قبل مواجهة اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب بايرن ميونخ يعلق على مواجهة برشلونة
  • موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • فليك يرد على “سؤال محرج” قبل مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ
  • مدرب برشلونة يتحدث عن مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. إليك موعد القمة وأرقام الفريقين هذا الموسم
  • موسيالا يشارك في تدريبات بايرن ميونخ
  • دورتموند في مواجهة ثأرية مع الريال.. وبرشلونة في مهمة صعبة أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا