بعد أيام قليلة من الإعلان عن حفل رباعية الموسم بالكويت الذي يضم 4 من أبرز نجوم الغناء العربي، اختفت الصورة الدعائية من الموقع الالكتروني لبيع التذاكر.

أين حفل رباعية الموسم .. إلغاء أم تأجيل 

لم تعلن الشركة المنظمة عن أي تفاصيل لتأجيل الحفل أو إلغاؤه، وتم وقف بيع تذاكر الحفل لتشير التوقعات بأن الحفل خرج عن منافسة أكتوبر الشتوية .

كان من المقرر أن يقام الحفل في 25 أكتوبر  مع  “بهاء سلطان، أحمد سعد، إليسا، رامي صبري”، والتي أطلق عليها رباعية الموسم في ليلة استثنائية يجتمعون فيها على مسرح واحد للمرة الأولى.

 

وقد وضعت الشركة المنظمة أثناء الدعاية الأولية  للحفل خطة مميزة لإقامة الحفل الضخم المقرر أن يمتد إلى 5 ساعات متواصلة يقدم فيها النجوم أغانيهم التي أحبها الجمهور وتفاعل معها على مدار السنوات الماضية حيث يقام الحفل على جولتين الأولى يتواجد فيها رامي صبري وبهاء سلطان والجولة الثانية يتواجد فيها أحمد سعد وإليسا.

وحرصت الجهة المنظمة للحفل على اختيار النجوم الأكثر قربا من الجمهور ووفقا لذوق الجمهور الكويتي والعربي، ومن المقرر أن يضم الحفل مجموعة كبيرة من المفاجئات للجمهور، وفتحت الشركة المنظمة للحفل باب حجز التذاكر للجمهور خلال الساعات الماضية.

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رباعية الموسم بهاء سلطان رامي صبري رباعیة الموسم

إقرأ أيضاً:

أجواء رومانسية بين سلمى أبو ضيف وزوجها احتفالا بالحمل.. إيه الحكاية

نشرت النجمة سلمى أبو ضيف علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات انستجرام مجموعة من الصور الجديدة لها مع زوجها وأصدقائهما.

وتألقت  سلمى أبو ضيف و هي ترتدي فستانا أبيض اللون ضيق وطويل وأمسكت في يدها باقة ورود بألوان مختلفة، وعلقت على الصور كاتبة: "إعلان وزهور وأصدقاء وعائلة".

وأعلنت سلمى أبو ضيف عن حملها من خلال جلسة تصوير خاصة لمجلة Vogue Arabia  ونشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي وكشفت أن الجنين فتاة، وظهرت سلمى أبو ضيف خلال جلسة التصوير بأكثر من إطلالة، اعتمدت على فساتين طويلة بين الضيقة والواسع. 

وفى الفيديو التالى نكشف آخر الأخبار عن الفنانة سلمي أبو ضيف … 

مقالات مشابهة

  • شباب الأهلي يتصدر «الآسيوية» بـ «رباعية» أمام الكويت
  • غدا.. عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في الكويت
  • عمرو دياب يستعد لإبهار جمهوره بحفل فني استثنائي في الكويت
  • أمن القليوبية يكشف غموض اختفاء شاب بشبرا الخيمة
  • تعرف على موعد حفل عمرو دياب في الكويت .. وأسعار التذاكر
  • بعد نجاح حفلي الأوبرا.. هاني فرحات يلتقي تامر عاشور في كواليس حفله الجديد 
  • 7 توصيات لـ "سياحة النواب" بشأن الضوابط والإجراءات المنظمة لرحلات العمرة الموسم الحالي
  • أجواء رومانسية بين سلمى أبو ضيف وزوجها احتفالا بالحمل.. إيه الحكاية
  • تامر حسنى يُعلق على انتقادات حفله الأخير:" غنيت ساعة ونص علشان سلامتكم"