ترأس اليوم المحاسب محمد حنتوش رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، اجتماع المجلس التنفيذي، بقاعة الشعب التابعة للديوان العام لرئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى، بحضور المحاسب السعيد الصياد سكرتير ديوان مركز المحلة، و بمشاركة رؤساء الوحدات المحلية و عدد من مديرى الديوان العام بمركز المحلة و مسئولى القطاعات الحكومية المختلفة بمدينة المحلة و مراكزها.

وأكد رئيس مركز المحلة، أنه تم خلال الجلسة الموافقة على قبول التبرع المقدم من أحد المواطنين بقطعة أرض مساحتها قيراط بحوض المستجد قسم ثان زمام عزبة محب الجديدة التابعة للوحدة المحلية لقرية الشهيدي و ذلك لإقامة معهد ديني ابتدائي أزهرى عليها لصالح الأزهر الشريف.

كما أضاف أنه تمت الموافقة على قبول التبرع المقدم من أحد المواطن بقطعة أرض مساحتها 200 متر بحوض الارز زمام عزبة أبو وافى التابعة للوحدة المحلية لقرية صفط تراب لاقامة محطة صرف صحى عليها لصالح الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بالغربية.

و من الجدير بالذكر أنه سوف يتم البدء فى إقامة هذه المنشآت بعد موافقة الإدارة المركزية لمنطقة الأزهر بالغربية و معاينة الإدارة الزراعية و موافقة المجلس التنفيذى للوحدة المحلية للشهيدى بالنسبة للمعهد الأزهرى و موافقة وزارة الصحة والسكان " الادارة العامة لصحة البيئة " على الموقع المقترح لاستيفائه للاشتراطات الصحية الواردة بالقرار ۲۷ لسنة ۱۹۹۷ من حيث شرط المسافة بالنسبة لمحطة الصرف.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

"طرق دبي" تستأنف النقل البحري لمِنطَقَتي القناة المائية والخليج التجاري

استأنفت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، تشغيل خطوط النقل البحري لخدمة المناطق السكنية بِمِنطَقَتي القناة المائية والخليج التجاري، بعد الانتهاء من تطويرهما.

وتتضمن الخدمة خطين يربطان مناطق الجذب السياحي المحيطة بالمنطقتين المذكورتين.
وقال خلف حسن عبدالله بالغزوز الزرعوني، مدير إدارة النقل البحري بمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات، إن الهيئة تستهدف من تطوير واستئناف تشغيل هذه الخطوط، تحقيق الرؤى والأهداف بكفاءة عالية، ما يعزّز الاقتصاد ويرفع من جودة المشاريع والحياة وخدمة المناطق والمشاريع التطويرية ذات الإطلالة البحرية، لافتاً إلى أن توفير البنية التحتية المناسبة في المشاريع التطويرية ذات الإطلالات البحرية يسهم في تسهيل حركة الجمهور من وإلى هذه المشاريع، وهو ما يزيد من جاذبيتها، فضلاً عن أن تحديث الوجهات السياحية والمناطق السكنية في إمارة دبي، ينعكس على زيادة أعداد مستخدمي خدمات النقل البحري.

نقل مريح

ويعمل الخط الأول "DC2" من 8:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً من الإثنين إلى السبت، ومن 10:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً أيام الأحد، بزمن تقاطر يتراوح بين 30 و50 دقيقة، ويربط بين محطة الواجهة المائية ومحطة مراسي ومحطة الخليج التجاري ومحطة جودولفين ومحطة شارع الشيخ زايد للنقل البحري، ويوفر وسيلة نقل مريحة لأولئك الذين يتنقلون من وإلى مراكز الأعمال والترفيه الرئيسة بالمنطقة.
أما الخط الثاني "DC3" فيعمل من 4:00 مساءً حتى 11:00 مساءً، أيام السبت والأحد، ويربط بين محطة الجداف ومحطة حي دبي للتصميم للنقل البحري، ويعمل في كلا الاتجاهين، ويقدم هذا المسار وسيلة نقل مريحة وفعّالة للركاب بين المنطقتين، خاصة الراغبين بالوصول إلى محطة الخور على الخط الأخضر لمترو دبي، من حي دبي للتصميم، بزمن تقاطر يبلغ 35 دقيقة، ما يوفر وصولًا سلساً للأشخاص من وإلى المنطقة، وبتعرفة تبلغ درهمين فقط، لكل نقطة توقف بالخطين المذكورين.

مقالات مشابهة

  • إقالة مدير الوحدة الصحية لقرية ديبونو بالبحيرة
  • التنمية المحلية تحتفل بـ 98 متدربا من خريجي دورات مركز سقارة
  • "طرق دبي" تستأنف النقل البحري لمِنطَقَتي القناة المائية والخليج التجاري
  • محافظ المنوفية يكلف الصحة بتنظيم قوافل علاجية مجانية لأهالي عزبة دودو
  • وزير الزراعة يصدر حركة تغييرات جديدة في معاهد مركز البحوث والمديريات التابعة
  • الاحتلال يستهداف قاعدة مركزية للوحدة البحرية لحزب الله في بيروت
  • جيش الاحتلال: قصفنا قاعدة مركزية للوحدة البحرية التابعة لحزب الله في بيروت خلال الليلة الماضية
  • مركز الدرعية لفنون المستقبل يعلن فتح باب التسجيل في برنامج إقامة فنية
  • رئيس مركز بلاط بالوادي الجديد يتفقد مواقف الأجرة ومحطة الوقود