وقع انفجار قوي في العاصمة التركية أنقرة، الأربعاء، بجانب منشأة تابعة لشركة تعنى بالصناعات المتعلقة بالطيران والفضاء ما أسفر عن وقوع عدد غير محدد بعد من القتلى والمصابين.

وقال وزير الداخلية التركية علي يرلي كايا تعليقا على الحادثة، "تعرضت منشآت شركة صناعات الطيران والفضاء التركية (TUSAŞ) لهجوم إرهابي في منطقة كهرمانكازان بأنقرة".



TUSAŞ tesislerinde patlama ve silah seslerinin duyulması üzerine bölgeye güvenlik güçleri, itfaiye ve sağlık ekibi sevk edildi. pic.twitter.com/bWfbLQ3xQA — Türkiye Gazetesi (@turkiyegazetesi) October 23, 2024
وأضاف في تدوينة مقتضبة عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، أن هناك عدد من القتلى والجرحى جراء الهجوم، موضحا أنه سيتم إبلاغ الرأي العام بتطورات الحادثة.


وأظهرت لقطات مصورة متداولة على منصات التواصل الاجتماعي لحظات دوي صوت انفجار قوي في المنطقة تلاه إطلاق نار كثيف في المنطقة.

وأفادت وسائل إعلام محلية بتوجهه فرق خدمات الطوارئ وقوات الأمن إلى موقع الحادثة.

#SONDAKİKA | Ankara'nın Kahramankazan ilçesinde bulunan Türk Uçak Sanayii Anonim Ortaklığı (TUSAŞ) Tesisi önünde patlama meydana geldi. pic.twitter.com/OujR05MkTm — Türkiye Gazetesi (@turkiyegazetesi) October 23, 2024 TUSAŞ’a canlı bombalı saldırı yapıldı. Şehit ve yaralılarımız var.

Allah devletimizi ve milletimizi korusun. Bunların kafasını ezin. pic.twitter.com/qdpgwRNFZC — Marginale (@themarginale) October 23, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي اقتصاد تركي منوعات تركية أنقرة يرلي كايا تركيا أنقرة يرلي كايا سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

كاميرات المراقبة ترصد صورة أحد منفذي هجوم إرهابي استهدف شركة تركية بأنقرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رصدت كاميرات المراقبة صورة لأحد منفذي الهجوم الإرهابي في العاصمة التركية أنقرة ضد مقر شركة "توساش" المتخصصة بالصناعات الدفاعية وصناعات تكنولوجيا الفضاء، بحسب ما ذكرت وكالة أنباء تركيا في نبأ عاجل.

كانت وزارة الداخلية التركية، قد أعلنت عن بسقوط قتلى وجرحى في هجوم إرهابي استهدف مقر شركة" توساش" في العاصمة التركية أنقرة، بحسب ما ذكرت "سكاي نيوز" في نبأ عاجل لها منذ قليل.

وقال وزير الداخلية التركي، علي يرلي كايا، أن الهجوم طال الشركة التركية للصناعات الجوية والفضائية في العاصمة التركية.

مقالات مشابهة

  • قتلى وجرحى جراء هجوم إرهابي على منشأة دفاعية في العاصمة التركية أنقرة (شاهد)
  • قتلى وجرحى بهجوم على شركة صناعات الطيران والفضاء في أنقرة / شاهد
  • عاجل - هجوم أنقرة الإرهابي.. ماذا يحدث الآن في تركيا؟
  • عاجل - هجوم إرهابي وانفجار ضخم يهز العاصمة التركية أنقرة..سقوط قتلى وجرحى
  • كاميرات المراقبة ترصد صورة أحد منفذي هجوم إرهابي استهدف شركة تركية بأنقرة
  • عاجل.. لحظة وقوع انفجار ضخم يهز العاصمة التركية أنقرة (فيديو)
  • تركيا.. وزير الداخلية: هجوم إرهابي على شركة صناعات الفضاء
  • قتلى وجرحى في انفجار عنيف.. هجوم إرهابي يستهدف شركة تصنيع المسيّرات في أنقرة
  • انفجار في مقر لشركة الصناعات الجوية والفضائية التركية .. وزير الداخلية التركي يعلق: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي بأنقرة