انتهى المخرج محمد حافظ من تصوير فيلمه الروائي القصير “فرح” وجارى حاليًا تجهيزه لمرحلة ما بعد الانتاج ، تدور أحداثه حول عبد الحميد رجل في الستين من عمره أب لابنته الوحيدة والتي تخرجت حديثا من كلية الطب .

 

 تحدث تغييرات مفاجئة في حياة عبد الحميد عندما تتخذ ابنته قرار مهم يغير مجرى حياتهما ، بطولة هشام منصور ، مونيكا صبحي ، محمود سليم ، محمد عبد الرؤوف ، دعاية وإعلان محمود سعد ، ماكيير يارا ابراهيم ، مساعد مخرج اول وئام الإمام ، مساعدين اخراج تحت التدريب مينا جرجس وعبدالله صالح ، مونتاج وتلوين وليد خضر ، مهندس صوت بلال علي ، موسيقي تصويرية ومكساج جاسر وليد ، تصوير محمود سليم & احمد باشا ، مدير الانتاج محمد عبد الرؤوف ، ترجمة محمد ممتاز ، المنتج المشارك وليد خضر ، فكرة هشام منصور ، تأليف منال مغربي ، إخراج محمد حافظ.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فرح محمد حافظ المخرج محمد حافظ الفن بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مي عبد الحميد تكشف عن تفاصيل جديدة بشأن الطرح الجديد لوحدات الإسكان الاجتماعي

قالت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، إن قرار تغيير حدود الدخل ضمن الطرح الجديد بمبادرة «سكن لكل المصريين»، جاء بعد التغييرات التي حدثت في بعض المؤشرات الاقتصادية مثل الحد الأدنى للأجور، وتحرك معدلات التضخم في مصر.

وتابعت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أن الحكومة تدرس حدود الدخل ضمن الطرح الجديد بمبادرة «سكن لكل المصريين»، وفقا للتغيرات الاقتصادية، مع النظر في بحث الدخل والإنفاق وعدد من المؤشرات الأخرى، موضحة أن الحدود المعلنة هي الأقصى.

كما أشارت إلى أن خصم التمويل العقاري لا يتجاوز الـ50%، موضحة أن هناك وحدات جاهزة للتسليم، وأخرى سيتم تسليمها بعد 3 سنوات.

وذكرت أنه تم تسليم ما يقرب من 40 ألف وحدة، ومتبقي 180 ألف وحدة أخرى، مضيفة: منذ 2014 تم طرح 18 إعلانا، ومع تقدم البرنامج والتزام المواطنين بالدفع، تم فتح إمكانية التمويل العقاري للقطاع الخاص.

مقالات مشابهة

  • منصور بن محمد يزور معرض دبي للهليكوبتر 2024 في دورته الحادية عشر
  • انتهاء المخرج عز الدين الفقى من تصوير فيلم “أروح لفين”
  • حافظ على صحتك.. هل التمر آمن على صحة مرضى السكري
  • صدقي صخر يدير ماستر كلاس المخرج تامر محسن بمهرجان الجونة السينمائي
  • صدقي صخر يدير ماستر كلاس المخرج تامر محسن في مهرجان الجونة السينمائي
  • محمد رزق: بنصور الجزء الثاني من مسلسل جودر حاليا
  • القناة الأولى تحتفي بذكرى رحيل أنيس منصور: إبداع لا ينتهي
  • ألف مبروك لعقد زواج صديقي محمد وليد الجابري
  • مي عبد الحميد تكشف عن تفاصيل جديدة بشأن الطرح الجديد لوحدات الإسكان الاجتماعي