صدى البلد:
2024-10-23@15:34:06 GMT

شاهد.. أحدث ظهور لـ علا رشدي من خان الخليلي

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

نشرت الفنانة علا رشدي صور جديدة لها أثناء تواجدها في خان الخليلي، على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

وعلقت على الصورة قائلة: “مصر أم الدنيا، شمين ريحة الخان في الصورة؟؟ ريحة الطيبة و الأمان؟ ريحة الدفئ والحنان؟ والله مكنش قصدي اعمل قافية  جت كده!”.

View this post on Instagram

A post shared by Ola Roshdy (@ola.

roshdy)


تحرص علا رشدي من حين لأخر على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام، بأبرز الصور و الإطلالات التي تكشف عن أناقتها و ستايلها المميز غير التقليدي.

تتميز علا رشدي بذوقها اللافت في اختيار الإطلالات التي تتألق بها، ولكنها تحرص ايضا على اتباع احدث صيحات الموضة واختيار ما يتناسب معها ومع جمالها.

تخطف الأنظار علا رشدي بالإكسسوارات و المجوهرات التي تقوم بتنسيقها مع الإطلالات التي تظهر بها، كما تنسق الحقائب و الأحذية التي تمنحها إطلالة متكاملة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر خان علا رشدي الفنانة تنسيق علا رشدی

إقرأ أيضاً:

بالسماوي.. نسرين طافش تخطف الأنظار من أحدث ظهور

خطفت الفنانة نسرين طافش الانظار في أحدث ظهور لها في دبي، بعدما شاركت مجموعة صور جديدة لها عادت بها من خلالها للتواصل معهم.

أحدث ظهور لـ نسرين طافش 

وظهرت نسرين طافش بفستان رقيق باللون الأزرق السماوي، من تصميم الكورسية ومن خامة الشيفون، وتركت شعرها ينسدل ناعما على كتفها مع مكياج بألوان هادئة.

أخر أعمال نسرين طافش

كان أخر أعمال نسرين طافش فيلم "بنقدر ظروفك"، ودارت  أحداثه في إطار من الكوميديا في منطقة شعبية، وتضم أكثر من قصة حب، تجمع إحداها بين النجم أحمد الفيشاوي والنجمة مي سليم، وإعجاب من طرف الفنان محمود حافظ بالفنانة نسرين طافش، بالإضافة إلى إعجاب متبادل بين الفنان محمد محمود والفنانة عارفة عبد الرسول، الفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين، ومن إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

أحدث أعمال نسرين طافش 

ويذكر ان أحدث أعمال نسرين طافش هو مسلسل "دون مقابل" بجانب الفنان هاني رمزي، داليا البحيري عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، أيتن عامر، خالد سليم، أيمن عزب، محمد أبو داود، إنتاج محمد فوزي، إخراج جمال عبد الحميد، المسلسل تجربة درامية بعيدا عن الكوميديا للفنان هاني رمزي التي تميز بها خلال السنوات الماضية، كان من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، ولكن تم تأجيله ليعرض خلال الفترة المقبلة.

قصة مسلسل «دون مقابل»

يتكون مسلسل «دون مقابل»، من 30 حلقة، ويتناول بطولات رجال الأمن في مكافحة الإرهاب، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي جديد على هاني رمزي، ويعتبر المسلسل تجربة درامية بعيدا عن الكوميديا للفنان هاني رمزي التي تميز بها خلال السنوات الماضية،يبتعد خلاله هاني رمزي عن تقديم الأدوار الكوميدية التي برع بها على مدار مسيرته الفنية الطويلة.

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لـ صبا مبارك قبل عرض مسلسل «وتر حساس»| صور
  • من أمام الكعبة.. أحدث ظهور لـ ولاء الشريف على إنستجرام
  • ولاء الشريف في أحدث ظهور لها من تأدية مناسك العمرة
  • الملكة رانيا تتألق في أحدث ظهور لها .. صور
  • نجلاء بدر تثير الجدل بإطلالتها في الجونة| شاهد
  • فستان قصير.. ساندي تلفت الأنظار بجمالها في أحدث ظهور
  • بصورة ورسالة.. نانسي عجرم تنفي شائعة طلاقها
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ حفيدة أصالة على إنستجرام
  • بالسماوي.. نسرين طافش تخطف الأنظار من أحدث ظهور