صدى البلد:
2024-10-23@15:29:23 GMT

راندا البحيري تدعم ثلاثي الزمالك بهذه الطريقة

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

دعمت الفنانة راندا البحيري ثلاثي الزمالك، وقامت بنشر صور لهم على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام وعلقت عليها قائلة: “ كل الدعم دونجا ومصطفى شلبي وكابتن عبدالواحد السيد”.

View this post on Instagram

A post shared by Randa Elbehairy (@randaelbehairyofficial)

وقد أعلنت محكمة أبو ظبي استمرار حبس ثلاثي الزمالك نبيل دونجا ومصطفى شلبي ومدير الكرة بالنادي عبد الواحد السيد حتى 29 أكتوبر للنطق بالحكم في قضية التعدي على مسئولي أمن الملعب بالإمارات.

وعلم صدى البلد من احد المرافقين لبعثة الزمالك بالإمارات أن فريق دفاع ثلاثي الزمالك هم من طالبوا بالتأجيل للنظر في ملف القضية وبحثها مع خروج المتهمين بكفالة إلا أن المحكمة قررت استمرار الحبس مع التأجيل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك حبس الامارات الدعم انستجرام ثلاثی الزمالک

إقرأ أيضاً:

حقيقة انسحاب الزمالك من نهائي السوبر بعد استمرار حبس ثلاثي الفريق بالإمارات

أعلنت محكمة أبو ظبي استمرار حبس ثنائي الزمالك نبيل دونجا ومصطفى شلبي ومدير الكرة بالنادي عبد الواحد السيد حتى 29 أكتوبر للنطق بالحكم في قضية التعدي على مسئولي أمن الملعب بالإمارات.

وعلم صدى البلد من احد المرافقين لبعثة الزمالك بالإمارات أن فريق دفاع ثلاثي الزمالك هم من طالبوا بالتأجيل للنظر في ملف القضية وبحثها مع خروج المتهمين بكفالة إلا أن المحكمة قررت استمرار الحبس مع التأجيل.

وعقب صدور القرار كتب احمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ( السوبر يا زمالك ) كدفعة معنوية للاعبين قبل خوض نهائي السوبر المصري غدا امام الاهلي 

وقد كشف حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، موقف الفريق الأبيض من المشاركة غدا الخميس في نهائي كأس السوبر المصري.

وأكد المندوه في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن نادي الزمالك جاهز لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي الخميس.

وتابع: لم نتحدث حتى الآن عن الانسحاب من مباراة الفريق المقبلة، والفريق الأبيض سيخوض المباراة أمام النادي الأهلي، معقبًا: «الفرسان جاهزين وبيتدربوا بشكل جيد استعدادًا للنهائي».

مقالات مشابهة

  • حتحوت يعلن تقديم موعد محاكمة ثلاثي الزمالك
  • حقيقة انسحاب الزمالك من نهائي السوبر بعد استمرار حبس ثلاثي الفريق بالإمارات
  • عاجل.. استمرار حبس ثلاثي الزمالك حتى يوم 29 اكتوبر
  • استمرار حبس ثلاثي الزمالك بالإمارات حتى 29 أكتوبر
  • ترحيل ثلاثي الزمالك شلبي ودونجا وعبدالواحد السيد اليوم .. تفاصيل
  • الدرديري: إحالة ثلاثي الزمالك دونجا وعبد الواحد وشلبي لمحاكمة عاجلة غدا بالإمارات
  • 8 ملايين جنيه غرامة.. تطورات أزمة ثلاثي الزمالك بعد استدعائهم في نيابة أبو ظبي
  • مفاجأة.. عبد الواحد السيد الطرف الثالث في اعتداء لاعبي الزمالك على الأمن بالإمارات
  • نيابة أبو ظبي تغرم دونجا ومصطفى شلبي 8 ملايين جنيه.. تفاصيل