الوحدة نيوز/ عقد فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة المحويت ،اليوم، اجتماعا برئاسة أمين عام محلي المحافظة، الدكتور علي أحمد الزيكم، لمناقشة مشاريع وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد للعام 1446هـ.

وتناول الاجتماع، الذي ضم مسؤول التعبئة العامة إسماعيل شرف الدين، ومندوبين فرع الهيئة في المديريات والعزل، آلية تشكيل اللجان وتوزيع المهام للإعداد والتحضير لإحياء ذكرى أسبوع الشهيد بفعاليات تجسد عظمة التضحيات التي قدمها الشهداء للذود عن حياض الوطن.

وأكد الزيكم وشرف الدين أهمية تضافر جهود الجميع لإحياء هذه المناسبة العظيمة وإبراز تضحيات الشهداء التي أثمرت هذا النصر والأمن والاستقرار، وكذا تعزيز الثبات على موقف الحق والصمود في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي، مشددين على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتها واستشعار المسؤولية التي تقع على عاتق الجميع في هذا الجانب.

بدوره استعرض مدير فرع هيئة رعاية أسر الشهداء، عبدالقدوس الحاكم، جهود فرع الهيئة في ترتيب وتجهيز المعارض وروضات الشهداء و زيارات لأسر الشهداء في مختلف المديريات وعبر لجان مجتمعية .

وأشار إلى مخرجات الاجتماع الأخير، مشددا على سرعة استكمال ما تبقى من مسح أسر الشهداء المدنيين ومسح الشهداء المتبقين في البرنامج الشامل خلال مدة أقصاها عشرة أيام.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

اجتماع ISSN يناقش تحديّات النّاشرين في العصر الرقمي

العُمانية : انضمت وزارة الإعلام ممثلة في المديرية العامة للمطبوعات والمصنفات الفنية إلى شبكة الأرقام الدولية للدوريات خلال مشاركتها في الاجتماع السنوي لشبكة الوكالة الدولية للرقم المعياري الدولي للدوريات(ISSN) بالعاصمة التونسية.

وتهدف الوزارة بانضمامها للشبكة إلى تعزيز قطاع النشر والهُوية الثقافية على الساحة الدولية، والاطلاع على التجارب العالمية في استخدام الرقم المعياري الدولي للدوريات (ISSN) لدعم التسويق والانتشار للمطبوعات الدورية التي تصدر عن سلطنة عُمان.

من جانب آخر ناقش الاجتماع السنوي لشبكة الوكالة الدولية للرقم المعياري الدولي للدوريات ( ISSN) عددًا من الموضوعات؛ منها التحديات التي تواجه الناشرين في العصر الرقمي، وكيفية تحسين العمليات التجارية وتسهيل الوصول إلى المعلومات من خلال استخدام الترقيم الدولي للدوريات وتوفير البيانات المحدثة عن عناوينها الجديدة.

مقالات مشابهة

  • المحويت.. اجتماع لمناقشة التحضيرات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد
  • اجتماع في الضالع يناقش تنفيذ برنامج زراعة الأراضي الصالبة
  • اجتماع ISSN يناقش تحديّات النّاشرين في العصر الرقمي
  • استعدادات مكثفة لإحياء الذكرى السنوية للشهيد في عدد من المحافظات
  • ذمار .. اجتماع يناقش الاستعدادات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد
  • اجتماع بصنعاء يناقش الترتيبات لإقامة دوري بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1446ھ
  • اجتماع بذمار يناقش الاستعدادات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد
  • عوض يرأس اجتماعاً لمناقشة الاستعدادات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد بصعدة
  • اجتماع بعمران يناقش سير أعمال النظافة والتحسين بمركز المحافظة