صدى البلد:
2024-10-23@15:28:09 GMT

شوبير يكشف موقف أبوريدة من رئاسة الكاف

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

كشف الإعلامي أحمد شوبير وقائد منتخب مصر السابق الموقف النهائي للمهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من خوض انتخابات رئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه عبر اون سبورت راديو : "المهندس هاني أبوريدة أصبح من حقه الترشح بعد قرار مد سن الترشح لرئاسة الكاف لفوق الـ 70 سنة، والقرار مرر أمس في الجمعية العمومية بـ52 صوتًا من 54 صوتا يعني شبه إجماع وبالتالي الانتخابات المقبلة في مصر قد تشهد فرصة للمهندس هاني أبوريدة في الترشح على منصب رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم".


وأضاف شوبير: "الموضوع كله تفاهمات بين الفيفا والكاف، والتوافق اللي موجود موجود بين المهندس هاني أبوريدة وفوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم رائع وانا بقول لك من دلوقتي أهو إن إنفانتينو رئيس الفيفا متداخل بقوة".

واستكمل: "من ضمن البنود اللي اتوافق عليها امبارح برضه مكافأة سنوية لكل رئيس اتحاد وطني 50 ألف دولار ما يوازي 2.5 مليون جنيه مصري ودي لرئيس الاتحاد شخصياً يعني الدولة بتاعته متخدهاش دي بتاعت رئيس الاتحاد فقط".


وختم : "هل هاني أبوريدة سيكتفي بمنصبه في فيفا أم سيدخل انتخابات رئاسة الكاف وأنا أتمنى أن نحتفظ بمنصبنا في الاتحاد الدولي ونحسب حساباتنا كويس قبل انتخابات الاتحاد الأفريقي لكى لا تحدث أي مفاجآت يعني".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد شوبير منتخب مصر الاتحاد الافريقي كرة القدم الكاف الأفريقي مليون جنيه منتخب مصر السابق لإتحاد الدولي هانی أبوریدة لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

تحديد موعد انطلاق الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم، تحديد يوم 25 نوفمبر 2024م، موعدا لانطلاق الدوري الليبي الممتاز للموسم الرياضي 2024-2025م.

وجاء في بيان الاتحاد: “نقدر عالياً تعاونكم مع الاتحاد الليبي لكرة القدم وحرصكم علي إنجاح كافة المسابقات التي يشرف علي تنظيمها، وفي اطار الاعداد لانطلاق مسابقات الموسم الرياضي الجديد 2025/2024 يسرني احاطتكم علماً بموعد بداية مسابقة الدوري الممتاز لهذا الموسم الرياضي والتي ستكون بتاريخ 2024/11/25”.

وأضاف البيان: “نأمل التعاون مع اللجان المختصة بالاتحاد حتى يتم انطلاق المسابقة في الموعد المحدد ويتحقق لها النجاح المطلوب بمشيئة الله وتوفيقه”.

مقالات مشابهة

  • موقف الأهلي والزمالك من ضم صفقات جديدة.. شوبير يكشف
  • بشفافية.. إدريس يقبل تظلمين من قائمة نور في انتخابات السباحة
  • انتهاء الجمعية العمومية لـ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم
  • انتهاء الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم
  • إلغاء تحديد سن الترشيح لرئاسة الكاف.. أحمد مجاهد ينشر تعديلات لائحة الاتحاد الإفريقي
  • المدير العام لقوات الشرطة يلتقى رئيس الإتحاد العام لكرة القدم السودانى
  • تحديد موعد انطلاق الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم
  • تقارير: اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم لن يصوت لموتسيبي لولاية ثانية على رأس الكاف
  • شوبير يكشف موقف أشرف داري من اللحاق بنهائي السوبر