كشفت الإدارة العامة للمرور عن طرح لوحات مميزة تزامنًا مع ملتقى الصحة العالمي 2024 المقام في ملهم خلال الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر، عبر منصة وزارة الداخلية الإلكترونية “أبشر” ضمن خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني، الذي ينتهي غدًا الخميس الساعة الـ “10” مساءً.

وأوضحت الإدارة العامة للمرور أن مزاد اللوحات الإلكتروني بالتزامن مع الملتقى يتضمن طرح لوحتين للمركبات الخصوصي “د و ا 46، ص ح هـ 25″، ولوحتين للدراجات النارية “ط ب 9000، ط ب 555”.

اقرأ أيضاًالمملكةاستعرضا أوجه التعاون بين البلدين الصديقين.. وزير الخارجية يستقبل نظيره بجمهورية فانواتو

وأشارت إلى أنه في حال الإقبال العالي على المزاد خلال الدقائق الأخيرة من الوقت المحدد لانتهاء المزاد فإنه سيتم تمديده تلقائيًا، مبينةً أهمية زيارة المنصة للتعرف على التعليمات الخاصة بالمزاد، وذلك لاستكمال المعلومات المطلوبة بكل يسر وسهولة.

يذكر أن جناح وزارة الداخلية يقدم لزوّار وضيوف الملتقى خدمات تجديد وطباعة رخص القيادة وسير المركبات وإصدار وتجديد وتفعيل جواز السفر، وتجديد وطباعة بطاقة الهوية الوطنية، وإصدار بدل تالف للمواطنين، وطباعة هوية مقيم للمقيمين، يوميًا من الساعة الـ “10” صباحًا حتى الـ “7” مساءً.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

“المرور” تطرح مزاد اللوحات المميزة عبر “أبشر” بمشاركة إلكترونية سهلة

المناطق_الرياض

بدأت الإدارة العامة للمرور، اليوم الأربعاء، طرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر منصة “أبشر”؛ ما يتيح للراغبين فرصة المشاركة وشراء اللوحات إلكترونيًّا.

وأوضحت الإدارة أن المزاد سيستمر حتى يوم غدٍ الخميس 24 أكتوبر، ويمكن لجميع المهتمين المشاركة من خلال 4 خطوات بسيطة: الدخول إلى منصة “أبشر”، اختيار “خدمات” من تبويب “خدماتي”، ثم اختيار “المرور”، وأخيراً خدمة “مزاد اللوحات الإلكتروني”.

أخبار قد تهمك عبر “أبشر”.. “المرور” تطرح اليوم المزاد الإلكتروني للوحات المميزة 13 أكتوبر 2024 - 9:23 صباحًا عبر “أبشر”.. “المرور” تطرح اليوم المزاد الإلكتروني للوحات المميزة 9 أكتوبر 2024 - 11:19 صباحًا

يأتي هذا المزاد ضمن جهود “المرور” لتسهيل الإجراءات الرقمية، بما يتيح للمستخدمين الحصول على خدماتهم بطريقة سهلة وسريعة، مع توفير خيارات واسعة لاختيار اللوحات المميزة.

مقالات مشابهة

  • عبر "أبشر".. طرح لوحات مميزة تزامنًا مع ملتقى الصحة العالمي
  • عيادات حرس الحدود الطبية المتنقلة تقدم خدماتها لزوّار ملتقى الصحة العالمي 2024
  • “المرور” تطرح مزاد اللوحات المميزة عبر “أبشر” بمشاركة إلكترونية سهلة
  • المرور” يقدم خدمات تجديد وطباعة رخص القيادة وسير المركبات لزوار ملتقى الصحة العالمي 2024
  • "المرور السعودي" يقدم خدماته لزوار ملتقى الصحة العالمي 2024
  • ضمن جناح وزارة الداخلية.. “المرور” يقدم خدمات متنوعة لزوار ملتقى الصحة العالمي 2024
  • "أبشر" تستعرض خدماتها في ملتقى الصحة العالمي 2024
  • “المرور” يشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في ملتقى الصحة العالمي 2024
  • الإدارة العامة للخدمات الطبية تشارك في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى الصحة العالمي 2024