سيغيب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا عن حراسة عرين ريال مدريد في مواجهة "الكلاسيكو"، السبت المقبل، بسبب إصابة في العضلة الضامة للساق اليسرى.

وتعرض الحارس للإصابة في مواجهة أمس الثلاثاء أمام بروسيا دورتموند التي فاز بها الريال بـ5 أهداف لهدفين.

تفاصيل إصابة "الأخطبوط" قبل كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

وقال ريال مدريد في بيان على موقعه "عقب الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب تيبو كورتوا من قبل خدمات ريال مدريد الطبية خرج تشخيصه بإصابة في العضلة الضامة للساق اليسرى".

وقالت وكالة الأنباء الإسبانية "إفي" إن اللاعب سيغيب فترة تتراوح من أسبوعين إلى 3 أسابيع ولهذا سيغيب على الأقل عن مواجهتي البارسا وفالنسيا في "الليغا" وميلان في دوري الأبطال.

ولعب الحارس دورًا حاسمًا في قيادة "ريمونتادا" فريقه أمام بروسيا دورتموند بتصدياته في اللحظات الحاسمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مدرب دورتموند يعترف بخطئه أمام ريال مدريد

تحمل مدرب بروسيا دورتموند، نوري شاهين، اللوم في خسارة فريقه 2-5 أمام ريال مدريد في دوري أبطال، أمس الثلاثاء، وقال إن قراره بتعزيز دفاعه أثناء تقدمه 2-0 كان له تأثير في خسارته الأولى في البطولة.

ودخل دورتموند مباراة الثلاثاء بعد فوزين متتاليين في بداية موسم دوري أبطال أوروبا لكنه تعرض لهزيمة ثقيلة على يد ريال مدريد في إعادة لنهائي الموسم الماضي.
وسجل صاحب الأرض 5 أهداف بعد قرار شاهين باستبدال المهاجمين دونييل مالين وجيمي جيتنز بالمدافع فالدمار أنتون ولاعب الوسط المدافع باسكال غروس في وقت مبكر من الشوط الثاني.

في قمة البطل والوصيف.. ريال مدريد يفوز على دورتموند بـ"ريمونتادا" مجنونة - موقع 24في مباراة مجنونة بين بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ريال مدريد، ووصيفه بروسيا دورتموند، حقق "الملكي" فوزاً مثيراً بعد أن قلب تأخره بهدفين إلى انتصار ثمين بنتيجة 5-2.

وقال شاهين للصحافيين: "ليس من السهل تفسير ذلك بالطبع، أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد أثناء الاستحواذ على الكرة وكان لدينا الكثير من الحلول، قدم اللاعبون أداءً جيداً وسجلوا هدفين ثم دخلنا الشوط الثاني وكنا نعلم أنه سيكون طويلاً للغاية، كان الشوط الثاني طويلاً للغاية.
"لاحظنا في الشوط الثاني أننا نتعرض للضغط، وكانت لدينا مشاكل دفاعية واعتقدت أنه يتعين علينا اللجوء إلى الدفاع بثلاثة لاعبين، لكن ذلك لم ينجح معنا.

مدرب ريال مدريد: فينيسيوس لاعب استثنائي - موقع 24أشاد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد باللاعب "الاستثنائي" فينيسيوس جونيور، أمس الثلاثاء، بعدما سجل المهاجم البرازيلي 3 أهداف في الشوط الثاني ليساعد فريقه على قلب تأخره بهدفين إلى فوز 5-2 على ضيفه بروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا.

"لقد كان خطأ مني وعلي أن أتعايش معه، سوف تكون هناك انتقادات، ولكن هذا شيء يجب أن أواجهه.. لقد دافعنا بشكل سيئ للغاية، ولكن يتعين علينا أيضاً أن نضع في اعتبارنا قوة لاعبي ريال مدريد الفردية، هذا فريق متكامل".
ومع ذلك، قال شاهين إن فريقه يستطيع الاستفادة من أدائه الجيد في الشوط الأول وتصحيح الأخطاء في المستقبل خلال الموسم.
وأضاف شاهين: "إنها خسارة مريرة للغاية، لأننا غادرنا ونحن نشعر أنه كان من الممكن الخروج بنتيجة أفضل.
"ولكن في الغد، علينا أن نستفيد من الإيجابيات التي حققناها في هذه المباراة. إذا تمكنا من تقديم أداء جيد أمام ريال مدريد، فسنكون قادرين على تقديم أداء جيد أمام جميع الفرق، وهذا هو معيارنا، نحن نؤدي بشكل جيد في خط الهجوم".

مقالات مشابهة

  • قبل الكلاسيكو.. ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة في مباراة دورتموند
  • غياب كورتوا ورودريغو عن الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة
  • عاجل.. ضربة موجعة قوية لـ ريال مدريد قبل الكلاسيكو
  • إصابة نجم ريال مدريد قبل الكلاسيكو
  • تفاصيل إصابة "الأخطبوط" قبل "الكلاسيكو"
  • كورتو يغيب عن ريال مدريد.. كم مباراة سيغيب عنها الحارس البلجيكي؟
  • مدرب دورتموند يعترف بخطئه أمام ريال مدريد
  • إصابة صادمة تضرب ريال مدريد قبل مواجهة بوروسيا دورتموند
  • ريال مدريد يستضيف دورتموند وبرشلونة يواجه بايرن ميونخ في أبطال أوروبا