الوحدة نيوز/ أثخن المنتخب الوطني للناشئين شباك منافسه ميانمار بستة أهداف لهدف في مستهل مشوار الأحمر الصغير في التصفيات الآسيوية تحت 17 عام، في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة التاسعة التي تحتضنها فيتنام.

وبدأ المنتخب الذي يقوده المدرب الوطني سامر فضل، المباراة بقوة منذ الوهلة الأولى، بعدما قص المدافع محمد الجراش شريط الأهداف مبكرا وتحديدا عند الدقيقة الخامسة هدف التقدم المبكر في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف زميله عصام السقاف الهدف الثاني في الدقيقة 12، لينتهي الشوط الأول بهذين الهدفين.

وفي الشوط الثاني واصل أقحاح اليمن سيطرتهم على الملعب، حيث أحرز أحمد مهيم الهدف الثالث في الدقيقة 47، ليعود الجراش للتسجيل، بإحرازه رابع الأهداف بتسجيل الهدف الرابع.

وفي الدقيقة 63، عزز اليمن النتيجة بتسجيل الهدف الخامس هذه المرة بواسطة كريم حمدي، لكن ميانمار قلص النتيجة بإحرازه الهدف الوحيد عبر البديل ثورا مين نهات، قبل أن يسجل مهيم هدفه الشخصي الثاني والسادس للأحمر اليماني الذي ضمن ثلاث نقاط ثمينة ستمكنه من المنافسة مبكرا على نيل بطاقة العبور للنهائيات الآسيوية.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الوطني لقاءه الثاني بعد غد الجمعة أمام نظيره قيرغيزستان.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مواجهة حاسمة للمنتخب اليمني للناشئين أمام ميانمار اليوم

مواجهة حاسمة للمنتخب اليمني للناشئين أمام ميانمار اليوم

مقالات مشابهة

  • منتخبنا الوطني للناشئين يكتسح ميانمار بسداسية
  • منتخبنا الوطني للناشئين يسحق ميانمار بسداسية
  • فوز كاسح .. منتخب اليمن للناشئين يدك ميانمار بـ6 أهداف مقابل هدف
  • السلة العراقية:استدعاء (21) لاعبا لتمثيل المنتخب في التصفيات الآسيوية
  • المنتخب اليمني للناشئين يسجل هدفين ضد ميانمار في الدقائق الأولى للمباراة.. إليكم القنوات الناقلة
  • مواجهة حاسمة للمنتخب اليمني للناشئين أمام ميانمار اليوم
  • «أبيض الناشئين» يُواجه ماليزيا في التصفيات الآسيوية
  • غداً يستهل مشواره في التصفيات الآسيوية بمواجهة ميانمار: منتخب الناشئين يجري الحصة التدريبية الأولى في فيتنام
  • طاهر محمد طاهر يحرز الهدف الثاني في شباك سيراميكا كليوباترا بالشوط الثاني