تنطلق الخميس منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم (دوري روشن)، والتي تشهد العديد من المواجهات القوية أبرزها الهلال مع التعاون، والرياض مع الاتحاد.

وتقام 3 مباريات في افتتاح الجولة، حيث يستقبل العروبة ضيفه الشباب، فيما يحل الاتحاد ضيفاً على الرياض، بينما يلتقي الوحدة مع الخليج.


ويسعى العروبة، صاحب المركز العاشر بـ10 نقاط، لمواصلة انتصاراته بعد الفوز المثير على الاتفاق في الجولة الماضية، وذلك عندما يستضيف الشباب، المتأثر بخسارته في "الديربي" أمام النصر ليتجمد رصيده عند 12 نقطة متراجعاً للمركز الخامس.
وفي العاصمة، يستقبل الرياض - الذي يعد حتى الآن بمثابة الحصان الأسود هذا الموسم - ضيفه الاتحاد صاحب الوصافة في قمة مباريات الجولة.
ويحتل الرياض المركز الرابع برصيد 13 نقطة، ويأمل في مواصلة انتصاراته بعد تحقيقه الفوز في آخر جولتين، فيما يبحث الاتحاد عن الفوز الرابع على التوالي من أجل مشاركة الهلال الصدارة ولو مؤقتا، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 18 نقطة بفارق 3 نقاط عن حامل اللقب.
ويستقبل الوحدة ضيفه الخليج في مواجهة يسعى من خلالها الفريقان لاستعادة الانتصارات، حيث يحتل الوحدة المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن الخليج صاحب المركز الثالث عشر بـ7 نقاط.
وتتواصل الجمعة منافسات هذه الجولة حيث يستقبل القادسية ضيفه ضمك، فيما يخرج النصر لملاقاة الخلود، بينما يستقبل الأهلي ضيفه الأخدود.
ويسعى القادسية، صاحب المركز الثامن برصيد 10 نقاط، لإيقاف نزيف النقاط بعد الخسارة في آخر جولتين، فيما يدخل ضمك اللقاء بحثاً عن مواصلة نتائجه الإيجابية بعد تحقيق 4 نقاط في آخر جولتين ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني عشر.
ويحل النصر ضيفاً ثقيلاً على الخلود رافعاً شعار مواصلة الانتصارات تحت قيادة مدربه الإيطالي ستيفانو بيولي من أجل البقاء قريبا من الصدارة التي يبتعد عنها بـ4 نقاط، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 17 نقطة.
في المقابل، فإن الخلود الذي جمع نقطة وحيدة في آخر 3 مواجهات يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية يبتعد فيها عن منطقة الخطر إذ يحتل المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط.
ويستقبل الأهلي ضيفه الأخدود بحثا عن مواصلة الانتصارات والتقدم خطوة في الترتيب، إذ يحل سابعا برصيد 10 نقاط، فيما تلقى الأخدود الخسارة في آخر جولتين ويأمل في وقف نزيف النقاط والابتعاد عن منطقة الخطر، حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد 4 نقاط.
وتختتم السبت منافسات الجولة حيث يستقبل الفيحاء ضيفه الاتفاق، فيما يلتقي الرائد مع الفتح، فيما يحتضن ملعب المملكة آرينا مواجهة الهلال مع ضيفه التعاون.
ويلتقي الفيحاء والاتفاق بحثا عن استعادة الانتصارات في الجولات الأخيرة.
ويحتل الفيحاء المركز السادس عشر برصيد 5 نقاط، بينما تراجع الاتفاق للمركز التاسع برصيد 9 نقاط.
ويستقبل الرائد ضيفه الفتح بحثا عن فوز جديد على ملعبه يتقدم به في جدول الترتيب حيث يجتل المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط، بينما حصد الفتح نقطة في الجولة الماضية بعد 4 هزائم متتالية ليرفع رصيده لـ4 نقاط في المركز الثامن عشر.
ويدخل الهلال لقاءه مع التعاون رافعا شعار "العلامة الكاملة" إذ يتربع على الصدارة برصيد 21 نقطة من 7 انتصارات، فيما يحل التعاون سادساً برصيد 11 نقطة بعدما حقق 5 نقاط في آخر 3 جولات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الهلال یحتل المرکز عشر برصید حیث یحتل نقاط فی

إقرأ أيضاً:

قبل العرض بأيام .. طرح البوسترات الكاملة لـ مسلسل "نقطة سودة"

بدأت الشركة المسئولة طرح البوسترات الدعائية لأبطال مسلسل " نقطة سودة " , المقرر عرضه خلال أيام على قناة mbc مصر و منصة شاهد. 

بدأت البوسترات فى الإنتشار بشكل ملحوظ على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك وإنستيجرام " , وذلك بعد مشاركة أبطال العمل للبوسترات الدعائية " السنجل" الخاصة بهم والتى تجاوزت 15 بوستر دعائى على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى. 

 تضمنت الوسترات بوستر للفنان الراحل أشرف عبد الغفور وآخر للفنانة الراحلة ناهد رشدى , حيث يعد مسلسل" نقطة سودة "هو آخر أعمال كلا من النجمين الراحلين قبل وفاتهم , ومن المقرر أن يكون هذا العمل تخليدا لذكراهم . 

مسلسل نقطة سودة

مسلسل " نقطة سودة " مكون من 50 حلقة  , يشارك فى بطولته نخبة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان أحمد فهمى الفنانة وفاء عامر , أحمد مجدى , ناهد السباعى , نضال الشافعى , النجم أحمد بدير , النجمة سماح أنور , سارة سلامة , مريم الخشت , أحمد عزمى , سماح السعيد , هدى الأتربى , مازن جمال عبد الناصر وغيرهم من الفنانين ,  بالإضافة إلى النجم الراحل أشرف عبد العفور والنجمة الراحلة  ناهد رشدى.  

مسلسل " نقطة سودة " تم تصويره خلال 120 يوما.

بوسترات مسلسل نقطة سودة بوسترات مسلسل نقطة سودة بوسترات مسلسل نقطة سودة بوسترات مسلسل نقطة سودة بوسترات مسلسل نقطة سودة بوسترات مسلسل نقطة سودة بوسترات مسلسل نقطة سودة بوسترات مسلسل نقطة سودة بوسترات مسلسل نقطة سودة بوسترات مسلسل نقطة سودة بوسترات مسلسل نقطة سودة بوسترات مسلسل نقطة سودة بوسترات مسلسل نقطة سودة بوسترات مسلسل نقطة سودة بوسترات مسلسل نقطة سودة بوسترات مسلسل نقطة سودة

مقالات مشابهة

  • فتيات الزمالك تحصدن العلامة الكاملة.. بيسان اسماعيل تحرز ذهبية بطولة الجمهورية لجمباز الأيروبيك
  • في ختام الجولة 7 من دوري يلو.. أبها ضيفًا على الحزم.. والفيصلي يواجه الطائي
  • ميلان الإيطالي يتخطى عقبة ضيفه كلوب بروج البلجيكي بثلاثية
  • قبل العرض بأيام .. طرح البوسترات الكاملة لـ مسلسل "نقطة سودة"
  • ترتيب مجموعتي دوري أبطال اسيا للنخبة قبل انطلاق الجولة الثالثة
  • الإنمائي الأممي: مصر والاتحاد الأوروبي يساعدان ليبيا للتحول إلى الطاقات المتجددة
  • في انطلاق الجولة السابعة من دوري يلو.. صدارة نيوم في اختبار الصفا.. والنجمة والعربي في ديربي عنيزة
  • الدوري السعودي: الهلال يؤكد صدارته ورونالدو يمنح النصر نقاط الديربي
  • الرياض يقفز إلى المركز الرابع بعد تغلبه على الأخدود .. فيديو