شاركت جامعة الملك سلمان الدولية في ماراثون " OCT RACE" الرياضي بالتعاون مع مجموعة سافوي وسوهو ومؤسسة بهية للتوعية ضد مرض سرطان الثدي، الذي أقيم في مدينة شرم الشيخ، وقد ضمت مشاركة الجامعة فريقًا رياضيًا من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، حيث كانت المشاركة من مختلف الأعمار والفئات، وقد أظهر الطلاب والمشاركين من الجامعة قدراتهم البدنية وروحهم الرياضية العالية.

وأكدت إدارة الجامعة على أهمية النشاط البدني والرياضي في تعزيز الصحة العامة وبناء الشخصية، وإن المشاركة في مثل هذه الفعاليات الرياضية تأتي تأكيدًا على التزام الجامعة بتطوير مجتمعها الجامعي على كافة المستويات، والتطلع إلى المشاركة في المزيد من الفعاليات الرياضية والتوعية المستقبلية.

ويذكر أن المشاركة تأتي ضمن استكمال خطة الجامعة في تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية " بداية" ومبادرة " 100 يوم رياضة" بهدف خلق جيل صحي يتمتع باللياقة البدنية والحفاظ على تحقيق المباديء والقيم ودعم أواصر الثقافة بين جميع الطلاب والمشاركة المجتمعية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اعضاء هيئة التدريس الفعاليات الرياضية اللياقة البدنية المبادرة الرئاسية مبادرة 100 يوم مرض سرطان الثدي مارثون رياضي مؤسسة بهية جامعة الملك سلمان

إقرأ أيضاً:

محافظ الأحساء يستقبل رئيس جامعة الملك فيصل

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، بمكتبه بمقر المحافظة اليوم، الدكتور عادل بن محمد أبو زنادة بمناسبة تكليفه رئيسًا لجامعة الملك فيصل، يرافقه وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي.

 

أخبار قد تهمك محافظ الأحساء يستقبل مدير شؤون الإسكان بالمنطقة الشرقية 21 أكتوبر 2024 - 4:41 مساءً محافظ الأحساء يزور الفعاليات المصاحبة لموسم صرام الأحساء 21 أكتوبر 2024 - 11:53 صباحًا

وفي بداية اللقاء هنأ سموّه الدكتور أبو زنادة بهذه المناسبة، متمنيًا له التوفيق والنجاح في مهام عمله في الجامعة، منوهًا بما يحظى به قطاع التعليم في جميع مجالاته من دعم ورعاية القيادة الحكيمة -أيدها الله-، ولكل ما يسهم في بناء الوطن وتنمية الإنسان، مؤكدًا أهمية دور الجامعة في خدمة مسيرة التنمية في محافظة الأحساء .

 

واستمع سموه لشرح عن أبرز ما تحقق للجامعة من مكتسبات ومنجزات تطويرية، وقفزات نوعية في مجالات التعليم.

 

من جانبه عبَّر الدكتور عادل أبو زنادة عن شكره لسمو محافظ الأحساء على حفاوة الاستقبال وتوجيهاته السديدة ومتابعته المستمرة لمشاريع الجامعة وأعمالها في مختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة كفر الشيخ يتابع معدلات تنفيذ المشروعات الإنشائية
  • نشر أول ورقة بحثية لعضو هيئة تدريس بـ«المنوفية الأهلية» في مجلة عالمية
  • محافظ الأحساء يستقبل رئيس جامعة الملك فيصل
  • الأعلى للجامعات يعتمد مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بسوهاج
  • «أسنان الفيوم» تحتفل بطلابها وتكرّم أعضاء هيئة التدريس.. صور
  • تكليف الدكتور أحمد زينة قائما بأعمال عميد التربية الرياضية بكفر الشيخ
  • فوز 3 من أعضاء هيئة تدريس جامعة بنها بجوائز بحثية في السعودية
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يكلف الدكتور أحمد زينة عميدًا لكلية التربية الرياضية
  • جامعة بن سعود بالسعودية تكرم أعضاء هيئة تدريس ببنها