طالب ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، جماهيره بصنع أجواء صاخبة لمساعدة فريقه، المنهك، في مباراته أمام ليفربول المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على ملعب الإمارات.

أرتيتا يطالب جماهيره بصنع أجواء صاخبة أمام ليفربول

وتلقى الفريق ضربة موجعة خلال استعداداته لمواجهة ضيفه ليفربول، الذي يتصدر جدول الترتيب بفارق أربع نقاط أمام أرسنال، عندما انضم ريكاردو كالافيوري لقائمة من اللاعبين على الأرجح لن يشاركوا في مباراة ليفربول.

واستبدل المدافع الإيطالي في الشوط الثاني بعدما تعرض لالتواء في الركبة اليمنى- وهي إصابة وصفها أرتيتا بأنها " ليست خبرا رائعا" بعد الفوز.

وشاهد مارتين أوديجار، قائد الفريق، وجناح الفريق بوكايو ساكا المباراة أمام شاختار من المدرجات حيث يعانيان من إصابة في الكاحل وأربطة الركبة على الترتيب.

عاجل.. استمرار حبس ثلاثي الزمالك حتى يوم 29 اكتوبر عاجل.. نجم الزمالك السابق: في حال تتويج الأبيض بالسوبر المصري "هتبقى القاضية بجد"

ويغيب ويليام ساليبا عن مباراة ليفربول بسبب الإيقاف لحصوله على بطاقة حمراء أمام بورنموث، فيما تحوم الشكوك حول المدافع الأخر جورين تيمبر. كما يغيب أيضا كيران تيرني وتاكاهيرو تومياسو.

ولكن، وخلال حديثه عقب الفوز على شاختار أمس الثلاثاء، قال أرتيتا:" من الرائع والمهم دائما أن تفوز في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف:" نبدأ بالاستعدادات (لمباراة الأحد) ويجب أن يكون المكان يهتز هنا أمام ليفربول ليمنحونا كل الطاقة التي يمكنهم تقديمها لنا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمام لیفربول

إقرأ أيضاً:

مدرب الأهلي: الفريق جاهز للفوز بالسوبر

قال مدرب الأهلي مارسيل كولر، اليوم الأربعاء، إن فريقه في أتم الجاهزية للفوز على الزمالك في نهائي كأس السوبر المصرية لكرة القدم بعد نحو شهر من خسارة كأس السوبر الأفريقية أمام منافسه التقليدي.

ويلعب الأهلي، بطل الدوري المصري، مع الزمالك، الذي يشارك ببطاقة دعوة، غداً الخميس في الإمارات في المواجهة الثامنة بين الفريقين.

مدربنا مارسيل كولر يتحدث عن مباراة نهائي كأس السوبر المصري ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/hZjHzvipCX

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) October 23, 2024

ويسعى فريق المدرب كولر لتحقيق اللقب للمرة الرابعة توالياً، بينما يتطلع الزمالك للفوز به للمرة الأولى منذ عام 2020 عندما تفوق على الأهلي بركلات الترجيح في ملعب محمد بن زايد بأبوظبي حيث يقام النهائي غداً الخميس.

وأبلغ السويسري كولر الصحافيين: "أثق تماماً في جاهزية الفريق لتحقيق الفوز على الزمالك غداً وحصد لقب السوبر المصري".

وقال: "نلعب كمجموعة لأن اللعب الفردي يجعلنا نبتعد عن هدفنا ولن نفوز بهذه الطريقة. لكنني واثق من جاهزية اللاعبين للفوز باللقب".

وطلب كولر أن يكون تقييم الفريق في نهاية الموسم بعدما استهل موسمه بخسارة كأس السوبر الأفريقية بركلات الترجيح أمام الزمالك الشهر الماضي في السعودية.

وأضاف: "أرجو أن يكون حساب الفريق في نهاية الموسم. واجهنا الزمالك وتعادلنا 1-1 وخسرنا بركلات الترجيح وهذا ما يحدث في كرة القدم. يُطلب منا الفوز في كل مباراة ولكن الحظ لا يكون حليفنا أحياناً".

وأكد كولر أنه يتفهم رغبة جماهير الأهلي في تحقيق الانتصارات دائماً وقال: "ألعب دائماً للفوز. هدفي الفوز والتتويج بالبطولات.. مهمتي هي تحضير الفريق للعب بشكل جيد".

وواصل: "ما قمنا به في التدريبات يكفي للفوز في اللقاء بشرط أن يكون التوفيق حليفنا". 

مقالات مشابهة

  • مدرب الأهلي: الفريق جاهز للفوز بالسوبر
  • دوري الأبطال.. محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام لايبزيج
  • أرتيتا يكشف موقف ساكا من المشاركة ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي
  • عاجل ـ قرار جديد يصدم جماهير الزمالك.. استمرار حبس ثلاثي الفريق حتى نهاية الشهر
  • ارتيتا : لم نكن في حالتنا امام شاختار
  • إصابات آرسنال تقلق أرتيتا
  • مدرب أرسنال يصدم جماهيره قبل مواجهة ليفربول بسبب كالافيوري
  • آرسنال يفوز على شاختار في دوري الأبطال
  • دوري الأبطال.. أرتيتا يدفع بالقوة الضاربة في تشكيل أرسنال لمواجهة شاختار