تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء علاء عبد المعطي، محافظة كفر الشيخ، أعمال تركيب بلاط الإنترلوك، بطول200 متر، وعرض 6 أمتار بشارع سامي البلاصي المتفرع من شارع جمال عبد الناصر بمدينة سيدي سالم، تحت إشراف أيمن خلف الله، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم.

قال محافظ كفر الشيخ، إنه سيتم الانتهاء خلال أيام من أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بشارع سامي البلاصي بمدينة سيدي سالم، ضمن الخطة الاستثمارية لرصف ورفع كفاءة الطرق والشوارع الرئيسة، لتحسين الخدمات وتسهيل حركة سير المواطنين، موجهًا بسرعة الانتهاء من أعمال الخطة الاستثمارية في موعدها المحدد وتنفيذ الأعمال بالمواصفات والجودة المطلوبة.

وأكد محافظ كفر الشيخ، استمرار أعمال التطوير وتركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع الداخلية بعدد من الأحياء والمدن، وليضيف عليها شكلًا جماليًا وحضاريًا، فضلًا عن تسهيل حركة المرور، في ظل اهتمام الدولة بتحسين جودة الحياة للمواطنين.

FB_IMG_1729070025137 FB_IMG_1729686459238 FB_IMG_1729686453692

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رفع كفاءة الطرق والشوارع محافظة كفرالشيخ تركيب بلاط الأنترلوك كفر الشيخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الأزهر يتابع أعمال التطوير المستمر في المدن الجامعية

تابع الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، أعمال تسجيل بيانات المرحلة الثانية بالمدن الجامعية التي تنتهي يوم السبت القادم الموافق 26 من أكتوبر الجاري للطلاب الجدد، والذين تخلفوا عن التسجيل في المرحلة الأولى.

وأوضح رئيس الجامعة أن جامعة الأزهر يتبعها  24 مدينة جامعية على مستوى الجمهورية،  وهناك تنسيق وتعاون مع نواب رئيس الجامعة الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والدكتور محمد عبد المالك الخطيب، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، والدكتور رمضان الصاوي، نائب رئيس الجامعة للوجه البحري.

وأعلن رئيس الجامعة أن المدينة الجامعية للطلاب والطالبات بمدينة نصر تشهد أكبر عملية صيانة ورفع كفاءة، لافتا إلى أن عمليات التطوير والصيانة ورفع الكفاءة وصلت إلى البنية التحتية في حرم الجامعة والمدن الجامعية والتي لم تشهد تطويرًا على مدار عدة عقود، لافتًا إلى أنه تم عمل إحلال وتجديد لخط مياه الشرب، بجانب التجديدات التي تشهدها بعض مباني المدن الجامعية.

وأضاف أن العمل بالمدن الجامعية يجري على قدم وساق، لافتا إلى أننا نسعى جاهدين لتوفير أماكن لاستيعاب اكبر عدد ممكن من الطلاب، مشيرا إلى أنه يراعي في عمليات التسكين ( طلاب المناطق النائية - وحالات وفاة الوالد).

وأوضح أن العاملين في إدارة المدن يواصلون الليل بالنهار في سبيل توفير المناخ المناسب أمام الطلاب والطالبات؛  للحث على الجد والاجتهاد في طلب العلم.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة كفر الشيخ يتابع معدلات تنفيذ المشروعات الإنشائية
  • رئيس جامعة الأزهر يتابع أعمال التطوير المستمر في المدن الجامعية
  • محافظ كفرالشيخ يتابع حركة السير في المواقف
  • محافظ الدقهلية يتابع استكمال أعمال إزالة معرض سيارات مخالف
  • محافظ الدقهلية يتابع أعمال إزالة معرض سيارات مخالف على أرض زراعية
  • محافظ الدقهلية يتابع استكمال أعمال إزالة معرض سيارات مخالف للمرة الثانية
  • محافظ الغربية يتابع جهود السيطرة على حريق مصنع بلاستيك بقرية كفر الشوربجي
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير الكورنيش الجديد بطريق محلة منوف
  • جراحة دقيقة.. تركيب صمام بالمخ داخل مستشفى بلطيم التخصصي في كفر الشيخ