نشر الفنان محمد التاجى تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يهاجم فيه الفنانة نورين أبو سعدة. 

وقال محمد التاجى : “والنبي يا إخوانا اللي فاهم ايه اللبس ده يفهمني ولا إيه القلع ده برضه يفهمني وإزاي بابا وماما أو جوزك رضيوا ينزلوكي من البيت بالشكل ده عشان أنا عقلي الصغير لا يتحمل أو يمكن أنا دَقَه قديمة”.

 

أتمنى ارتدائه.. مروة صبرى تعلق على خلع ابنة مروة عبد المنعم الحجاب بعد الفيديو الجريء.. حقيقة دفاع مروة صبري عن هدير عبد الرازق سر مكالمة صلاح السعدني الأخيرة مع يحيى الفخراني وعلاقته بعودة إبراهيم سعيد للأهلي بعد ظهوره في ملهى ليلي.. سعد لمجرد يثير الجدل مجددا محمد التاجى يعلن عن خطوبة حفيدة حمدى أحمد 

من ناحية أخرى أعلن الفنان محمد التاجي -عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك- خطوبة ابنه "ألمو" على حفيدة الفنان الراحل حمدي أحمد.

ونشر محمد التاجي، صور من الخطوبة عبر حسابه على فيسبوك، وكتب في التعليق: «عقبال عندكم الليلة قرينا فاتحة ابني ألمو التاجي والأنسة أمينة النحاس حفيدة الفنان  حمدي أحمد رحمة الله عليه الحمدلله أهي حاجة حلوة حصلتلي  عشان تعوضني عن الأخبار الجميلة السعيدة المبهجة اللي جابتلي قصور في الشريان التاجي».

وانهالت التهاني على الفنان محمد التاجي، لخطوبة ابنه، من الأصدقاء والمحبين له في التعليقات.

وعكة محمد التاجي

وقبل عدة أيام، أعلن الفنان محمد التاجي عن تعرضه لأزمة صحية مفاجئة بالقلب، نتيجة تعرضه لضغط نفسي متواصل خلال الفترة الماضية.

ونشر التاجي فيديو له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أكد تعرضه لأزمة صحية فى القلب تضطر إلى تدخل جراحي.

وأضاف التاجي أن اسم المرض الذى تعرض له هو رفرفة أذينية وتضطر إلى تدخل جراحي فى أسرع وقت ممكن.

محمد التاجي وجراحة فى المعدة 

وخضع الفنان محمد التاجي إلى عملية جراحية دقيقة في المعدة بسبب ضعف جدار البطن والذى تسبب فى فتق.

ومكث  محمد التاجى فى المستشفى من أجل التأكد من نجاح العملية.

وأعلن الفنان محمد التاجي -عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك- عن خضوعه لعملية جراحية دقيقة.

وكتب محمد التاجي، في منشوره عبر فيسبوك: «وأخيراً الدكتور حدد عمل الجراحة لي غداً السبت صباحاً دعواتكم».

إصابة محمد التاجي 

في شهر أكتوبر 2023، تعرض الفنان محمد التاجي لإصابة في رأسه بعد سقوطه على الأرض داخل المسجد النبوي في الأراضي السعودية.

ونشر محمد التاجي صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "الحمد لله وقع أجري على الله قدر الله وماشاء فعل، لسة آخر يوم ليا في مدينة سيدنا النبي ، رايح أصلي الفجر ، اتكعبلت ووقعت على الأرض وراسي خبطت في عمود مربع رخام".

وتواصل موقع صدى البلد مع الفنان القدير محمد التاجي للاطمئنان عليه.

وقال الفنان محمد التاجي لصدى البلد "الحمد لله ، الحمد لله أحسن كتير، أنا بخير الحمد لله وتركت المدينة، ومتواجد  دلوقتي في مكة الحمد لله قدر الله وماشاء فعل ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد التاجي الفنان محمد التاجي الفنانة نورين أبو سعدة نورين أبو سعدة موقع التواصل الاجتماعی الفنان محمد التاجی محمد التاجى الحمد لله عبر حسابه

إقرأ أيضاً:

عاجل - دار الإفتاء تحسم الجدل وتكشف عن حقيقة مقولة "اللي يحبه ربه يحبب فيه خلقه"

تعد مقولة "اللي يحبه ربه يحبب فيه خلقه" من العبارات المتداولة بين الناس، والتي تحمل معنى محبوبًا في الثقافة الشعبية. وفقًا لما أكدته دار الإفتاء المصرية، هذه المقولة تتوافق مع المعاني الواردة في كتب السنة النبوية، والتي تشير إلى علامات القبول التي يرزق الله بها أولياءه ومن ينالون رضاه. من أهم هذه العلامات أن يجعل الله محبتهم في قلوب الناس.

ففي الحديث الشريف، ورد في الصحيحين أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «إِذَا أحَبَّ اللهُ العَبْدَ نَادَى جِبْرِيلَ عليه السلام: إنَّ اللهَ يُحِبُّ فُلَانًا فأحِبَّهُ، فيُحِبُّهُ جِبْرِيلُ، فيُنَادِي جِبْرِيلُ في أهْلِ السَّمَاءِ: إنَّ اللهَ يُحِبُّ فُلَانًا فأحِبُّوهُ، فيُحِبُّهُ أهْلُ السَّمَاءِ، ثُمَّ يُوضَعُ له القَبُولُ في الأرْضِ»، مما يثبت أن محبة الله للعبد تجعل له قبولًا بين الناس.

وعلاوة على ذلك، قال الله تعالى في القرآن الكريم: ﴿إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ سَيَجْعَلُ لَهُمُ الرَّحْمَنُ وُدًّا﴾ [مريم: 96]، وجاء في تفسير هذه الآية أن الله يحب المؤمنين ويحببهم إلى خلقه، ما يتوافق مع مضمون المقولة الشائعة.

دار الإفتاء المصريةحملة "اعرف الصح" وتصحيح المفاهيم الخاطئة

وفي إطار جهود دار الإفتاء لتصحيح المفاهيم الدينية الخاطئة، أطلقت حملة "أعرف الصح"، التي تهدف إلى مواجهة الفتاوى المتشددة أو المتساهلة التي انتشرت مؤخرًا في المجتمع المصري، وتسعى الحملة إلى قطع الطريق أمام التيارات الفكرية المتطرفة التي استغلت العاطفة الدينية لترويج معتقدات ومعلومات غير صحيحة.

تتناول الحملة مجموعة متنوعة من الموضوعات المثيرة للجدل، مثل: حكم العمل بمهنة المحاماة، الالتحاق بكليات الحقوق، الاحتفال بالمولد النبوي، بناء الكنائس، ترك الصلاة، التعامل مع البنوك، هدم الآثار الفرعونية، وتحريم بعض مظاهر الحياة العامة مثل تحية العلم والوقوف حدادًا، وهذه الموضوعات استغلتها بعض الجماعات لترسيخ أفكار متطرفة بين أفراد المجتمع.

ردود الفعل الإيجابية

وحظيت حملة "أعرف الصح" بردود فعل إيجابية واسعة النطاق، حيث تلقت دعمًا كبيرًا من الكتّاب والمفكرين الذين كتبوا عنها في الصحف والمواقع الإلكترونية.

كما تداول الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي "بوستات" لدعم الحملة ونشر التوعية حول المفاهيم الصحيحة للدين.

بفضل هذه الجهود، تسعى دار الإفتاء إلى توجيه الأفراد نحو الفهم الصحيح للإسلام، بعيدًا عن التطرف والتشدد، بما يساهم في تحقيق الاستقرار الفكري والديني داخل المجتمع.

مقالات مشابهة

  • رئيس «التنسيق الحضاري» عن فوزه بجائزة «الآثاريين العرب»: تتويج لرحلة 30 عاما ثقافة
  • وزير الثقافة يهنئ رئيس القومي للتنسيق الحضاري بالفوز بجائزة اتحاد الآثاريين العرب
  • لفوزه بجائزة اتحاد الآثاريين العرب.. وزير الثقافة يُهنئ رئيس القومي للتنسيق الحضاري
  • وزير الثقافة يُهنئ رئيس الجهاز القومي للتنسيق الحضاري لفوزه بجائزة اتحاد الآثاريين العرب
  • بعد غياب 6 سنوات محمد رجب يعود للسينما بفيلم كوكتيل
  • أشهر الأدعية المستجابة في قيام الليل
  • عاجل - دار الإفتاء تحسم الجدل وتكشف عن حقيقة مقولة "اللي يحبه ربه يحبب فيه خلقه"
  • «اللي يحبه ربه يحبب فيه خلقه».. الإفتاء توضح مدى صحة هذه المقولة
  • هل تتجه سارة سلامة إلى «تيك توك» بعد ابتعادها عن التمثيل؟