قال المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية: «لا بد من خلق بيئة استثمارية تكون جاذبة للمستثمرين وهذا سيتم بالاهتمام بالسلامة المهنية والاهتمام بالبيئة وخفض الانبعاثات».

وأضاف وزير البترول، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي الذي يعقب اجتماع الحكومة الأسبوعي بحضور رئيس مجلس الوزراء: «لا بد من العمل على التعاون الإقليمي من أجل تعظيم موقع مصر كموقع إقليمي لتبادل الطاقة، ويكون موقع جاذب للاستثمار.

اقرأ أيضاًمدبولي: حركة النقد الأجنبي واحتياجات الدولة المصرية تسير بانتظام شديد

مدبولي: مصر فى عز الأزمة الاقتصادية لم تتأخر عن سداد أو التزامات عليها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الطاقة الاستثمار المهندس كريم بدوي

إقرأ أيضاً:

أكثر من 13 ألف زيارة لتعزيز السلامة والصحة المهنية في بيئات العمل

أعلنت التأمينات الاجتماعية عن إحصاءات وأرقام السلامة والصحة المهنية خلال الربع الثالث من العام الجاري 2024، حيث نفذت "التأمينات" أكثر من 13 ألف زيارة توعوية ووقائية لفرق الالتزام والسلامة والصحة المهنية؛ كجزء من جهودها المكثفة في رفع مستوى الوعي وتعزيز الالتزام بمتطلبات السلامة والصحة المهنية واستدامة بيئات العمل للحفاظ على سلامة العاملين والممتلكات.
جاء ذلك في التقرير الدوري الذي تصدره التأمينات الاجتماعية، حيث استعرضت في تقريرها دعمها المقدّم لـ 8.100 منشأة في مجال السلامة والصحة المهنية؛ والتي بدورها حققت التزامًا في معايير ومبادئ السلامة بلغت نسبته 92% بعد الزيارة الأولى.ورش توعية
أخبار متعلقة خبير يوضح أهمية الحذر واتباع إرشادات السلامة عند القيادة في الضبابللرجال والنساء.. مواعيد التسجيل في اختبار الرخصة المهنية للوظائف التعليميةالشرقية.. استخدام 16 ألف لتر مبيدات بحملات مكافحة الحشراتكما أصدرت شهادة السلامة والصحة المهنية لأكثر من 24 ألف منشأة، وقدّمت 6 ورش توعوية خلال الربع الثالث 2024.
يشار إلى أن إحصاءات السلامة والصحة المهنية تعكس التزام التأمينات الاجتماعية في رفع مستوى الوعي وتعزيز الالتزام بمتطلبات السلامة في بيئات العمل، مما يساهم في الحفاظ على سلامة العاملين والممتلكات؛ حيث تمثل سلامة المشتركين هدفًا استراتيجيًا للتأمينات الاجتماعية، وذلك من خلال الخطط والبرامج المتمثلة في الزيارات الميدانية والورش التوعوية مع أصحاب العمل.

مقالات مشابهة

  • تركيز على زيادة الانتاجية.. وزير البترول: نسعى لخلق بيئة جاذبة للاستثمار
  • مفاجأة في 2025.. وزير البترول: هدفنا خلق بيئة جاذبة للاستثمارات في القطاع
  • النواب يوافق على مشروع قانون إنشاء ميناء جاف بالعاشر من رمضان.. برلمانيون: يوفر بيئة استثمارية جاذبة.. و طفرة في تطوير النقل واللوجستيات
  • مدبولي يتابع مع وزير البترول عددًا من ملفات العمل
  • «البترول»: بيئة العمل الآمنة تسهم إيجابيا في زيادة معدلات الإنتاج
  • علاء البطل: السلامة والصحة المهنية أصبحت فكرا وثقافة
  • البترول: انخفاض الانبعاثات الكربونية بنسبة تصل إلى 17٪ بداية من العام المقبل
  • المجاعة تشتد والاحتلال يخلق بيئة إبادة جماعية في غزة
  • أكثر من 13 ألف زيارة لتعزيز السلامة والصحة المهنية في بيئات العمل