تستضيف الإعلامية شيرين سليمان في الحلقة الجديدة من برنامجها سبوت لايت المذاع على شاشة صدى البلد، المطربة نسمة محجوب التي تكشف كواليس أغنيتها الجديدة مش شاغلين بالنا التي طرحتها مؤخرًا وهي ثاني اغنية تقوم نسمة بتلحينها بنفسها، كما تتحدث أيضًا عن المطربة المفضلة لها، وتتحدث أيضًا عن ذكرياتها وبدايتها في برنامج ستار اكاديمي وأيضًا بداية غنائها بلغات مختلفة غير العربية.

 

تفاصيل اللقاء 
 

 

كما تتحدث أيضًا عن مشاركتها في مهرجان القلعة وتحضيرها لهذا الحفل الذي تكن له ولجمهوره محبه خاصة، كما تكشف ايضا تفاصيل اعمالها الغنائية في الفترة المقبلة، وسبب اتجاهها لطرح الاغاني السينجل بدلا من الألبوم الكامل، وتكشف أيضًا عن رأيها في أغاني الراب والمهرجانات، وأيضًا تتحدث عن حياتها الشخصية وعلاقتها بابنائها و"جروب الماميز"، وتتحدث أيضًا عن مشاركتها في التعليق الصوتي والغناء في بعض أعمال ديزني الشهيرة، وتكشف عن سر حبها للمسرح وعن حقيقة تقديمها لمسرحية موسيقية في الفترة المقبلة.

 

تفاصيل برنامج “سبوت لايت”

 

برنامج سبوت لايت تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويذاع اسبوعيا على شاشة صدى البلد يوم الجمعة الساعة الحادية عشر مساءً.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية شيرين سليمان المطربة نسمة محجوب برنامج سبوت لايت سبوت لايت صدى البلد سبوت لایت أیض ا عن

إقرأ أيضاً:

مفاجأة سارة بشأن أسعار الدواجن خلال الفترة المقبلة

قال المهندس أبو الفتوح مبروك عضو الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، إن أسعار الكتاكيت تراجعت بنسبة 40% بعد قرار الحكومة بفتح باب الاستيراد للبيض المخصب، ثم عاودت الارتفاع، ليكون إجمالي نسبة الانخفاض 15%.

رغم ارتفاع سعر البنزين| هبوط أسعار الدواجن اليوم.. وهذا ثمن البيض الآن 18 جنيها دفعة واحدة.. هبوط أسعار الدواجن والبيض اليوم الإثنين

وتابع عضو الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميتين رشا مجدي وعبيدة أمير ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، أن أصحاب المزارع يعملون على التوسع في استيراد الجدود والأمهات، موضحا أن المزارع تعمل بنسبة 60% من كفاءتها الإنتاجية.

وأشار المهندس أبو الفتوح مبروك، إلى أنه لا يوجد اكتفاء ذاتي في الدواجن حاليا، موضحا أن عمليات استيراد الأمهات والجدود تراجعت خلال العامين الماضيين، مع نقص السيولة الدولارية.

وذكر عضو الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، أن الاستيراد يتم بشكل مؤقت لحين ضبط الأسعار وتوازن السوق المصرية، متوقعا بدء انخفاض أسعار الدواجن بعد 6 أشهر، حال استمرار استقرار أسعار الأعلاف.


 

مقالات مشابهة

  • وزير البترول: الفترة المقبلة ستشهد زيادة فى أعمال الاستكشاف بجميع مناطق الجمهورية
  • نسمة محجوب في حلقة موسيقية خاصة ببرنامج «سبوت لايت» مع شيرين سليمان
  • تطور عاطفي.. حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 23 أكتوبر 
  • نجم ريال مدريد مطلوب في الدوري السعودي
  • أوقية الذهب تستهدف 2800 دولار خلال الفترة المقبلة
  • مفاجأة سارة بشأن أسعار الدواجن خلال الفترة المقبلة
  • موعد عرض الحلقة 29 من مسلسل "برغم القانون".. تفاصيل
  • بث مباشر| حلقة جديدة من برنامج على مسئوليتي مع الإعلامي أحمد موسى
  • «مستقبل وطن»: تعزيز حقوق الإنسان من أهم أولويات الدولة في الفترة المقبلة