صدى البلد:
2024-10-23@15:27:15 GMT

رئيس الوزراء يكشف حقيقة تعويم الجتيه

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

نفي الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،  الشائعات التي تثار حول سعر الصرف، موضحا أنه كان هناك رسالة الرئيس السيسي التي وجهها للحكومة بمراجعة المستهدفات مع صندوق النقد الدولي فى ضوء المتغيرات التي حدثت فى هذا الشأن.

وأكد رئيس الوزراء خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء،أن الدولة نجحت فى تخفيض البطالة إلى أدني معدلاتها بالرغم من التحدايات، لافتا: “فى إطار الإشاعات أنه بدأ يحدث تداول لتصريح قديم لمدير صندوق النقد الدولي كما أنه صدر فى تلك الأيام، وفجأة للأسف هناك مواقع تقوم بالنشر على أنه حدث جديد، بينما كان هذا التصريح فى يناير الماضي وبالعكس الصندوق يؤكد على إشادة كبيرة جدا بالسياسة المصرية النقدية”.

وتابع رئيس مجلس الوزراء، : هذا العام تم دخول كليات الطب عدد يقدر ب 29 ألف طالب، مشيرا إلى أنه يعد شئ مهم لان إحتياجات هذا القطاع سواء حتي فى الخارج جزء مهم جدا من قوة مصر الناعمة، كما أنه يلبي الإحتياجات من نقص الأطباء فى مصر.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي مدبولى الأطباء صندوق النقد الدولى سعر الصرف

إقرأ أيضاً:

ورقة ضغط.. ناقد رياضي يكشف حقيقة انسحاب الزمالك

علق الناقد الرياضي أحمد عبد الباسط علي حقيقة انسحاب الزمالك من مباراة السوبر المحلي بسبب أزمة اللاعبين .


وكتب عبد الباسط من خلال حسابه الشخصي فيس بوك :" الزمالك أنهى الموضوع مع كل أطراف الأزمة بالتصالح ولكن القرار لابد أن  يخرج من المحكمة غدا "الأربعاء" من أجل مثول اللاعبين وعبدالواحد السيد مدير الكرة أمام المحكمة طبقا للاجراءات المتبعة، وكل ما يُشاع عن انسحاب الزمالك غير صحيح حتى هذه اللحظة  وما قاله أحمد سالم أمس كان كورقة ضغط فقط، والزمالك لم يطلب تأجيل المباراة بسبب الظروف الجارية.".

 


وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة  التي أقيمت بينهما الأحد بإستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه الأهلي.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: صندوق النقد يُشيد في بياناته الصادرة حديثًا بالسياسة النقدية التي تنتهجها الدولة المصرية.. والتصريح المنسوب لمديرة صندوق النقد الدولي حول تعويم جديد للجنيه يرجع إلى شهر يناير الماضي
  • حركة النقد الأجنبي منتظمة| رئيس الوزراء: لا نفكر في تعويم جديد
  • مدبولي يكشف موقف الحكومة من الإقدام على تعويم جديد للجنيه
  • رئيس الحكومة: لا تعويم للجنيه قريبا.. وسنراجع برنامجنا مع صندوق النقد
  • رئيس الوزراء يرد على شائعات احتمالية وجود تعويم جديد للجنيه المصري
  • جدل على السوشيال.. مصدر يكشف حقيقة هدم قبة أثرية لـ"مستولدة محمد على"
  • ورقة ضغط.. ناقد رياضي يكشف حقيقة انسحاب الزمالك
  • حفيد حسن فايق يكشف حقيقة فقر جده (فيديو)
  • الله ويسوع.. حقيقة سياسة كوكاكولا التي أثارت الغضب