الرياض- الرؤية

طرحت "يوفي eufy"، العلامة التجارية الرائدة في إنتاج الأجهزة المنزلية والتابعة لشركة "أنكر إنوفيشنز"Anker Innovations ، مؤخرًا سلسلة "أومني إس 1" Omni S1 الأحدث من نوعها في المملكة العربية السعودية.

وتأتي في مقدمة هذا الطرح الأخير، مكنسة وممسحة "أومني إس 1 برو" Omni S1 Pro الروبوتية التي وصفها خبراء القطاع بأنها "الحل الأكثر تقدمًا" و"الأكثر كفاءة" للمنازل الحديثة.

ويمثل هذا الإطلاق خطوة مهمة في تلبية الطلب المتزايد على حلول المنزل الذكي في جميع أنحاء المملكة، إذ من المتوقع أن ينمو السوق بمعدل 10.96% سنويًا، ليصل إلى ما يقدر بنحو 846.5 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2028.


 

وجرى تصميم سلسلة "أومني إس 1" Omni S1 على نحو فريد لمواكبة احتياجات الأسر السعودية، لا سيما في ظل الإقبال المتنامي على تبني المنازل الذكية. وفي ظل سعي المستهلكين المتزايد للتعامل مع تقنيات أتمتة المنازل المبتكرة من أجل الراحة والأمن وكفاءة الطاقة، يجمع جهاز "أومني إس 1 برو" Omni S1 Pro بين قدرات شفط بقوة 8.000 باسكال، وممسحة أسطوانية دوارة تغسل ذاتيًا، ونظام تحديد الأماكن الذكي، مما يجعله الوسيلة الأكثر كفاءة لإنجاز مهام التنظيف الأكثر صعوبة بسهولة وسلاسة.


 

ومن أبرز ما يميز جهاز "أومني إس 1 برو" Omni S1 Pro من "يوفي" eufy هو نظام تجنب العوائق ثلاثي الأبعاد المدعوم بتقنية "ماتريكس آي 3 دي" (3D MatrixEye™️) الأكثر تطورًا. تحاكي هذه التقنية المتقدمة، التي تتضمن التصوير بالأشعة تحت الحمراء الثنائية النشطة وكاميرا RGB، الرؤية البشرية لتحديد العوائق وتجنبها في الوقت الفعلي. وبفضل احتوائه على نظام "ترو كورس" TrueCourse لرسم خرائط دقيقة للمنزل الذي يستخدم تقنية "دي تي أو إف ليدار" dToF Lidar  و"3 دي سلام" (3D SLAM)، يوفر جهاز "أومني إس 1 برو" Omni S1 Pro سرعة ودقة لا مثيل لها في التنقل عبر المنازل، مما يضمن تجربة تنظيف سلسة ودقيقة.

بالإضافة لذلك، يحتوي الجهاز على نظام تنظيف عالي الكفاءة يعمل على غسل الممسحة الدوارة باستمرار، مما يضمن استخدام المياه العذبة فقط أثناء التنظيف. وتعمل هذه الميّزة على تلبية الاحتياجات المحددة للأسر السعودية المعروفة بتطبيق معايير النظافة العالية، فضلًا عن التعامل بشكل فعال أيضًا مع العوامل البيئية الشائعة الأخرى كالغبار والرمال.


 

وقال فيصل شاه المدير العام لشركة "آنكر إنوفيشنز" Anker Innovations  لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا: "نحن سعداء بطرح سلسلة "أومني إس 1" Omni S1 الأحدث من نوعها في المملكة العربية السعودية." وأضاف بالقول، "يبدي المستهلكون السعوديون إقبالًا كبيرًا على الأجهزة المزودة بالتقنية المتقدمة وحلول نمط الحياة الذكية. ولا يقتصر دور جهاز "أومني إس 1 برو" Omni S1 Pro من "يوفي" eufy على تقديم نتائج تنظيف متميّزة فحسب؛ بل يندمج بسلاسة مع أنماط حياة السكان القائمة على التقنية الذكية بشكل متزايد، مما يعكس طموحات المملكة نحو تطوير بيئات عيش أكثر ذكاءً وارتباطًا".

وتُمثّل سلسلة "أومني إس 1" Omni S1  من "يوفي" قمة تكنولوجيا التنظيف الذكية في المملكة العربية السعودية، فهي تقدم أكثر من مجرد حل تنظيف تقليدي.

وأضاف شاه: "يتمثل الهدف من هذا الطرح في تبني أسلوب حياة تشكل فيه التقنية عاملًا مهمًا للارتقاء بالحياة اليومية وجعلها أكثر سهولة وراحة، وهو ما يتماشى مع الرؤية الأكثر شمولًا للمدن الذكية ومبادرات الحكومة الرامية إلى تعزيز التقدم التقني والعيش المستدام في المملكة".

إلى جانب هذا الطراز الرائد، طرحت "يوفي" eufy أيضًا جهاز "أومني إس 1" Omni S1 من "يوفي" eufy في المملكة العربية السعودية، مما يجعل حلول التنظيف المنزلية الذكية في متناول شريحة أوسع من المستهلكين.

وجهاز "أومني إس 1" Omni S1 من "يوفي" eufy مُجهّز بنظام تجنّب العوائق "إيه آي سي" (AI.See™️)، الذي يستخدم تقنية التعرف البصري لتحديد العوائق والتنقل بينها. بفضل قوة الشفط التي تبلغ 8،000 باسكال وقدرات فك التشابك التلقائي، والملاحة الذكية، يمنح جهاز "أومني إس 1" Omni S1 نتائج تنظيف استثنائي وعالي الكفاءة ويتخطى التحديات البيئية ذاتها على غرار جهاز "إس 1 برو" S1 Pro. كما أنه يأتي مصحوبًا بمحطة شاملة متعددة الإمكانات، والتي توفر التفريغ التلقائي والغسيل والتجفيف وإعادة التعبئة وتوزيع المنظفات.

وتؤدي سلسلة "أومني إس 1" Omni S1 دورًا مهمًا في تسريع وتيرة تبني تقنية المنزل الذكي في المنطقة، ودعم الاتجاه المتزايد نحو الأتمتة والمراقبة عن بعد وأنماط العيش الموفرة للطاقة.

يُشار إلى أن مكنسة وممسحة "أومني إس 1 برو"Omni S1 Pro  و"أومني إس 1" Omni S1 من "يوفي" eufy متوفرة للشراء حاليًا في كبرى محلات التسوق الرئيسية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بسعر 5،899 ريال و4،999 ريال على التوالي. ومن خلال اختيار "يوفي" eufy، سيكون أصحاب المنازل في المملكة على أهبة الاستعداد لتبني مفهوم تنظيف المنزل الذكي في المستقبل، وذلك تماشيًا مع رؤية المملكة العربية السعودية الهادفة إلى  توفير بيئة عيش مبتكرة وفعالة ومتصلة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

"بيتي سلة أمان".. ورشة عمل  لتعزيز الزراعة المنزلية في الشرقية

أقام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية ممثلاً بإدارة الزراعة قسم الثروة النباتية، ورشة عمل تحت عنوان ”بيتي سلة أمان“.
واشتملت المحاضرة التي قدمها م. أحمد الفرج على شرح بالتعريف بالزراعة المنزلية، وأقسامها وطرقها، وأهم المحاصيل التي يمكن زراعتها، وأوقات الزراعة، كما وتم عرض إحدى التجارب الرائدة في هذا المجال والتي تعتبر نموذجا يمكن أن يحتذى به.
أخبار متعلقة إغلاق جزئي لطريق "الظهران - بقيق" لإجراء عمليات الصيانةأمطار ورياح وأتربة.. ظواهر جوية متعددة على الشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نشر الوعي
أوضح مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية المهندس فهد الحمزي، أن هذه المحاضرة تأتي ضمن سلسة من المحاضرات التي يقدمها الفرع، والتي تهدف لنشر الوعي بأهمية الزراعة وأثرها على البيئة والاقتصاد، لما لها من دور فعال في تحسين المشهد الحضري.
كما وأن الوزارة تسعى إلى نشر هذه الممارسات الزراعية الجيدة التي يمكن من خلالها استغلال المساحات في الأماكن الغير مخصصة للزراعة أو في الأراضي التي لا تحتاج إلى جهد ووقت لاستصلاحها.
و قدم الحمزي شكره لكل من ساهم أو يساهم في نشر هذه الممارسات الثقافية والعلمية في المجال الزراعي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ورشة عمل  لتعزيز الزراعة المنزلية في الشرقية var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });فوائد اقتصادية
فيما أكد مدير إدارة الزراعة بالفرع، المهندس وليد الشويرد، أن الإدارة تسعى إلى ترسيخ هذه الممارسات من خلال عقد مثل هذه الورش التي من شأنها رفع الكفاءة الإنتاجية للوصول إلى الهدف المنشود لتحقيق مستهدفات الرؤية المباركة 2030، لما تنطوي عليه هذه الممارسات من فوائد اقتصادية واجتماعية، فهي تمكن بمشيئة الله تعالى في أن نصل إلى حد الاكتفاء على مستوى الأفراد أو تحسين البيئة، كما لها دور فاعل من الناحية الصحية من خلال انتاج محاصيل خالية من المبيدات الكيميائية.

مقالات مشابهة

  • افتتاح أول صالة عرض لسيارات “زيكر” الكهربائية في المملكة العربية السعودية
  • طريقة للحد من إدمان الهواتف الذكية
  • إيسنا: السعودية تطرح اقتراحا عسكريا غير مسبوق على إيران
  • السعودية تلغي الرسوم على الصادرات وتخفضها على الواردات إلى أسواق المملكة
  • جوجل تقيد وصول التطبيقات إلى جميع ملفات الوسائط على الهواتف الذكية
  • العاهل الأردني وولي عهده يغادران إلى المملكة العربية السعودية
  • "بيتي سلة أمان".. ورشة عمل  لتعزيز الزراعة المنزلية في الشرقية
  • سعر ايفون 16 برو ماكس في المملكة العربية السعودية
  • الإمارات تعزز الزراعة الذكية بالابتكارات التكنولوجية