٢٦ سبتمبر نت:
2024-10-23@15:33:57 GMT

شاهد - القسام توجه رسالة لمحور المقاومة

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

شاهد - القسام توجه رسالة لمحور المقاومة

وقال القيادي في مقطع مصور عرضته السرايا عبر قناة الميادين:" نقول لإخواننا في حزب الله أننا نرسم معا بالدم والنار في مشهديه بطولية وحدة الساحات". وأضاف:" نقول لإخواننا في حزب الله إننا نجهز على قادة الاحتلال وجنوده في جنوب فلسطين المحتلة"، مؤكداً أن العدو الصهيوني يصرخ وينزف من صليات صواريخكم شمال فلسطين المحتلة ووسطها.

وتابع :" رغم الحصار الخانق وشدة القصف وصعوبة الظروف الأمنية إلّا أننا لم نتوقف لحظة عن الإعداد والتجهيز تحت الأرض وفوقها لأننا حسمنا أمرنا بقتال العدو حتى النفس الأخير".

وشدد القيادي في السرايا " نشعر بالفخر والاعتزاز بأننا جزءٌ أصيل من محور المقاومة الوفي لفلسطين والمقدسات نتكامل في الأدوار ونسير بثقة وثبات نحو الهدف المشترك وهو القدس وفلسطين الحرة".

ووجه القيادي رسالة للعدو "الإسرائيلي"، قائلا:" على العدو المجرم ألّا ينتظر منّا سوى القتال فالأرض لا تتسع إلا لأهلها"، مضيفا" لن نساوم على حقوقنا ولن ننكسر". وتواصل المقاومة الاسلامية في لبنان، منذ الثامن من اكتوبر من العام الماضي 2023م، اسناد جبهة قطاع غزة ومقاومتها أمام العدوان الصهيوني والتى راح ضحيتها أكثر من 100 ألف بين شهيد وجريح ومفقود، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية في القطاع.

رسالة مجاهدي سرايا القدس من داخل الأنفاق إلى مجاهدي محور المقاومة وحزب الله. pic.twitter.com/mYqqYVFbwY

— ???????? ????????تونسي ???????????????? (@youssefdhiaa72) October 23, 2024

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

مستهدفاً عمق الكيان.. حزب الله يواصل ضرباته الصاروخية في معسكرات وقواعد ومستعمرات العدو الصهيوني

يمانيون../

يواصل حزب الله اللبناني اليوم الثلاثاء، ضرباته الصاروخية في عمق الكيان الصهيوني الغاصب بصليات صاروخية كبيرة.. مستهدفا تجمعات جنود العدو ، في عددٍ من المواقع والقواعد العسكرية والمستعمرات التابعة العدو.

وجاء في عدة بيانات لحزب الله: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 11:00 من صباح اليوم الثلاثاء، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في خلة العساكر غربي بلدة العديسة بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:00 من صباح اليوم، دبابة ميركافا عند أطراف بلدة العديسة بصاروخ موجّه ما أدى إلى اشتعال النيران فيها.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:00 من ظهر اليوم، للمرة الثانية تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في خلة العساكر غربي بلدة العديسة بصلية صاروخية.

كذلك استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:00 من ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في موقع البغدادي بصلية صاروخية.
واستهدف مجاه
دو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:00 من بعد ظهر اليوم، للمرة الثالثة تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في خلة العساكر غربي بلدة العديسة بصلية صاروخية.

وقصفت المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:10 من بعد ظهر اليوم، مستعمرة حتسور بصلية صاروخية نوعية.

كما قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:45 من بعد ظهر اليوم، مستعمرة بيت هعميك بصلية صاروخية كبيرة.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية أيضا عند الساعة 01:45 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني شرق عيتا الشعب بصلية صاروخية.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:10 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني عند مثلث زرعيت – عيتا الشعب – خلة وردة بصلية صاروخية.

وأكد حزب الله في جميع بياناته أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

مقالات مشابهة

  • سرايا القدس تشيد بهجمات حزب الله الصاروخية التي جعلت العدو يصرخ وينزف
  • شاهد| مجاهدو سرايا القدس من داخل الأنفاق يوجهون رسالة إلى مجاهدي محور المقاومة وحزب الله (تفاصيل + فيديو)
  • حزب الله ينفذ عدة عمليات في عمق الكيان الصهيوني
  • منها اسقاط مسُيرة صهيونية والتصدي لأخرى.. حزب الله ينفذ عدة عمليات في عمق الكيان الصهيوني
  • حزب الله يوصل ضرباته الصاروخية في معسكرات وقواعد ومستعمرات العدو الصهيوني
  • مستهدفاً عمق الكيان.. حزب الله يواصل ضرباته الصاروخية في معسكرات وقواعد ومستعمرات العدو الصهيوني
  • الناطق العسكري باسم كتائب القسام يبارك عملية استهداف منزل نتنياهو
  • القدس للدراسات: قوات الاحتلال توجه رسالة للفلسطينيين من خلال قتل مزارعي الزيتون
  • حزب الله يواصل استهداف مواقع العدو الصهيوني وقواعده ومستعمراته