البوابة نيوز:
2024-10-23@14:30:16 GMT

غدا.. عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في الكويت

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستقبل الجمهور غدا الخميس الفنان عمرو دياب في حفل جديد يقام في دولة الكويت، بالتحديد بأرينا الكويت.

ومن المنتظر أن يقدم عمرو دياب خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور منها: تملي معاك، معاك قلبي، يوم تلات وغيرهم.

ويستعد عمرو لإحياء حفل غنائي في القاهرة يوم 11 من نوفمبر المقبل وتتراوح أسعار تذاكر الحفل من 5 آلاف جنيه إلى 20 ألف جنيه.

ويحيي دياب حفلا غنائيا يوم 30 من نوفمبر المقبل، بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. 
 يذكر أن عمرو دياب طرح مؤخرا أغنية "تتحبي" من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع محمد يحيى، مكس وماستر أمير محروس، وأغنية "الطعامة"، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد إبراهيم، مكس وماستر أمير محروس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عمرو دياب يحيى حفلا غنائيا عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

تخطت عمرو دياب.. شيرين عبدالوهاب تدخل موسوعة غينيس

حققت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب إنجازاً عالمياً مؤخراً، بدخولها موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وأصبحت أكثر فنانة عربية تبقى لأطول فترة في المركز الأول بقوائم الأغاني الأكثر رواجاً لـ "بيلبورد عربية".

وذكرت موسوعة غينيس في بيانها حول إنجاز عبد الوهاب الجديد: "أمضت شيرين عبد الوهاب من مصر 11 أسبوعاً في المركز الأول على قائمة بيلبورد العربية منذ شهر مارس (آذار)"، وكان "آخر فنان حصد هذا المركز عمرو دياب، إذ توج بالمركز الأول لمدة ثلاثة أسابيع من 13 إلى 27 يناير(كانون الثاني) 2024".

وتحقق هذا النجاح لشيرين من خلال العديد من الأغاني، ومنها "كلام عينيه، الوتر الحسّاس، صبري قليل" وغيرها مما حصد تفاعلًا جماهيرياً لافتاً.

نساي.. نجاح عالمي 

ولا يزال ألبوم "نساي"، الذي طرحته شيرين عام 2018 يحقق نجاحاً لافتاً حتى اليوم، إذ احتلت أغانيها المراكز الأولى في مختلف القوائم الموسيقية.

وطرحت شيرين مؤخراً أكثر من أغنية استطاعت أن تتصدر من خلالها الترند رغم تدخل شركة روتانا وحذف هذه الأغاني من مختلف التواصل نتيجة النزاع القضائي بين الطرفين، ومن أبرز تلك الأغاني "ابتسمت، بتمنى أنساك، عسل حياتي".

خاص| تنحي المحامي.. تطورات جديدة في قضية شيرين وروتانا - موقع 24ما زالت أزمة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا للصوتيات، مُستمرة في أروقة المحاكم.

وتستعد شيرين لإحياء حفل غنائي في دبي، يوم 13 ديسمبر (كانون الأول) المقبل في كوكا كولا أرينا.

من دبي.. شيرين عبدالوهاب تعود للحفلات الغنائية بعد غياب - موقع 24تعود الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب إلى إحياء الحفلات الفنية بعد انقطاع، ومن المقرر إقامة حفلها القادم في دبي. 

 

مقالات مشابهة

  • حفل جديد لـ أصالة في الكويت .. الموعد والمكان
  • عمرو دياب يستعد لإبهار جمهوره بحفل فني استثنائي في الكويت
  • "حدث فني ضخم".. عمرو دياب يستعد لإحياء حفله في الكويت
  • الليلة.. علي الحجار يلتقي الجمهور في مهرجان الموسيقى العربية
  • تعرف على موعد حفل عمرو دياب في الكويت .. وأسعار التذاكر
  • الخميس.. عمرو دياب مع جمهوره في الكويت
  • عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا 8 نوفمبر.. تفاصيل
  • تخطت عمرو دياب.. شيرين عبدالوهاب تدخل موسوعة غينيس
  • عمر خيرت يحيي حفلاً في "الشارقة الدولي للكتاب 2024" ويتحدث عن كتابه "المتمرد"