المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه اليوم، الرئيس التنفيذي لشركة أسمنت الشمالية الدكتور عبيد السبيعي، يرافقه عدد من قيادات الشركة.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع لجنة إصلاح ذات البين بالمنطقة 22 أكتوبر 2024 - 4:18 مساءً أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن مبادرة “صحة أبطال أمننا” للمراكز الحدودية بالمنطقة 20 أكتوبر 2024 - 8:21 مساءً

وجرى خلال اللقاء استعراض مستجدات أعمال الشركة في المنطقة، إضافة إلى مناقشة المشاريع التي تنفذها الشركة خارج المملكة، وتحديدًا في جمهورية العراق والمملكة الأردنية الهاشمية.

 

وناقش سموه أهمية استمرارية تطوير الشراكات الإستراتيجية ومواصلة توسيع الأعمال بما يسهم في تحقيق الأهداف الاقتصادية للمنطقة.

 

وفي ختام اللقاء، قدّم الدكتور عبيد السبيعي شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه المستمر وتوجيهاته السديدة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الحدود الشمالية الحدود الشمالیة

إقرأ أيضاً:

بمناسبة تكليفه.. أمير القصيم يستقبل مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية بالمنطقة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مكتبه اليوم، عويد بن حمد العويد, بمناسبة تكليفه مديرًا لمكتب وكالة الأنباء السعودية بالمنطقة.

وأشاد سموه بالدور الإعلامي المهم الذي تقوم به وكالة الأنباء السعودية في نقل الأخبار، وإبراز جهود التنمية في المنطقة، مؤكدًا أهمية التعاون الإعلامي في تعزيز الصورة الإيجابية للمشاريع والفعاليات التي تحتضنها القصيم.

اقرأ أيضاًالمجتمعالأمير فيصل بن سلمان يدشّن الأعمال الكاملة للمؤرخ إبراهيم بن صالح بن عيسى

كما شدد الأمير فيصل بن مشعل على ضرورة الاستمرار في تطوير العمل الإعلامي بما يواكب رؤية المملكة 2030، متمنيًا للعويد وفريق العمل في مكتب وكالة الأنباء السعودية بالقصيم كل التوفيق والنجاح في أداء مهامهم.

فيما عبّر مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية بالقصيم عن شكره لسمو أمير المنطقة لدعمه المستمر للإعلام والإعلاميين، مؤكدًا حرص المكتب على تحقيق التغطية الإعلامية المتميزة التي تعكس إنجازات المنطقة.

مقالات مشابهة

  • بمناسبة تكليفه.. أمير القصيم يستقبل مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية بالمنطقة
  • أمير منطقة حائل يستقبل قائد القوة الخاصة ‏للأمن البيئي بالمنطقة
  • أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع لجنة إصلاح ذات البين بالمنطقة
  • أمير المدينة المنورة يستقبل قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة
  • اطلع على إنجازاتها نصف السنوية.. أمير نجران يستقبل مدير الأحوال المدنية بالمنطقة
  • أمير جازان يستقبل قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن جمعية التوعية السياحية بالمنطقة
  • أمير منطقة الرياض يستقبل سفير إيطاليا المعيّن حديثًا لدى المملكة
  • أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن مبادرة “صحة أبطال أمننا” للمراكز الحدودية بالمنطقة