صحيفة صدى:
2024-10-23@14:23:18 GMT

‎نجل مارادونا سيناغرا يتولى تدريب فريق إسباني

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

‎نجل مارادونا سيناغرا يتولى تدريب فريق إسباني

ماجد محمد

كشفت مصادر عن تولي سيناغرا مارادونا، ابن أسطورة منتخب الأرجنتين الراحل دييغو أرماندو مارادونا، قيادة أحد أندية دوري الدرجة الثالثة في إسبانيا.

‎وأعلن فريق إيبارا الإسباني رسميًا، عن التعاقد مع سيناغرا، ليكون على رأس القيادة الفنية للفريق لما تبقى من الموسم الحالي، لانتشاله من الأزمة الحالية التي يمر بها.

‎ويُشار إلى أن دييغو جونيور، كان دائمًا مرتبطًا بكرة القدم وبدأ مسيرته التدريبية بعد أن لعب كوسط ميدان في الدرجات الأدنى بإيطاليا، لكنه قرر بعد فترة الاتجاه لعالم التدريب .

‎والجدير بالذكر أن إيبارا يبتعد بنقطة واحدة فقط عن الهبوط وتوديع دوري الدرجة الثالثة، حيث يحتل المركز الـ14 بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط فقط في 7 مباريات؛ ما دفع إلى الاستغناء عن المدرب فرانسيس دياز وقدوم مارادونا الابن بدلًا منه.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أرماندو مارادونا إيطاليا منتخب الأرجنتين

إقرأ أيضاً:

أرسنال يصطدم بشاختار في دوري الأبطال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تتجه أنظار عشاق كرة القدم، في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، نحو ملعب "الإمارات" في العاصمة الإنجليزية لندن، حيث يستضيف فريق آرسنال الإنجليزي نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 

يسعى آرسنال لحصد الثلاث نقاط في هذه المواجهة المهمة، لتعزيز موقفه في البطولة الأوروبية، بعد تحقيقه نتائج متباينة في الجولات السابقة. من جانبه، يطمح شاختار دونيتسك إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه لمواصلة مشواره نحو التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

المباراة لن تكون سهلة على أي من الفريقين، حيث يمتلك آرسنال قوة هجومية مميزة، في حين يعتمد شاختار دونيتسك على أسلوب لعب منظم وقدراته في الهجمات المرتدة.

الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا تعتبر حاسمة لكلا الفريقين، إذ يسعى كل منهما لتحسين موقعه في جدول الترتيب والمضي قدمًا في المنافسة.

مقالات مشابهة

  • أنباء عن إقالة مانشيني من تدريب الأخضر
  • نتائج الجولة الثالثة في دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان يتعادل مع إيندهوفن في دوري الأبطال
  • أرسنال يصطدم بشاختار في دوري الأبطال
  • العربي يصعد إلى صدارة «دوري الدرجة الأولى»
  • أمير نجران يسلّم متبرعًا بكليته وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة
  • أمير منطقة نجران يسلّم مواطنًا متبرعًا بكليته وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة
  • لتبرعه بإحدى كليتيه لوالده.. أمير نجران يسلّم مواطنًا وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة
  • 3 مواجهات غدًا في انطلاق الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى