صدى البلد:
2024-10-23@14:24:42 GMT

مصرع شخص سقط به مصعد في القاهرة الجديدة

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

لقى شخصا مصرعه في القاهرة الجديدة جراء سقوط مصعد داخل مبنى بالحي الأول في التجمع الخامس، وتم نقل الجثمان إلى الثلاجة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بسقوط مصعد في التجمع الخامس، ووفاة شخص بداخله وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة لموقع البلاغ.

وتجري أجهزة أمن القاهرة فحص وتحريات حول الواقعة للوقوف على مدى وجود شبهة جنائية من عدمه في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة 61 متهما باللجان النوعية في التجمع الخامس

قررت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات أول درجة، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، تأجيل محاكمة 61 متهما من بينهم 18 محبوسا، في القضية رقم 9644 لسنة 2024، التجمع الخامس، في القضية المعروفة باللجان النوعية بالتجمع الخامس، لجلسة 18 يناير للاطلاع. 

وجاء في أمر الإحالة أنه خلال الفترة من عام 2002 وحتي 22 فبراير من عام 2023، تولى المتهمين من الأول قيادة جماعة أُسست على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية، بأن تولوا قيادة جماعة بجماعة الإخوان، بأن تولى قيادة بجماعة الإخوان ولجان عملياتها النوعية المسلحة.
وجاء في أمر الإحالة المتهمين من الثاني وحتي الحادي والستين انضموا للجماعة موضوع الاتهام الوارد بالبند أولا مع علمهم بأغراضها، وتلقى المتهمين من الثاني وحتي السادس تدريبات عسكرية لتحقيق أغراضها.
وأضاف أمر الإحالة: المتهمون من الأول وحتي السادس والسادس عشر والثامن والخمسين أيضا مولوا جماعة ارهابية بان وفروا للجماعة موضوع الاتهام أموالا وأسلحة ومركبات وبيانات ومعلومات وأدوات بقصد استخدماها في ارتكاب جرائم إرهابية، وشرعوع المتهمين المن الأول للسادس في قتل "أ.ف"، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، وخربوا سيارة المجني عليه، وشرع المتهمين الثالث والرابع في قتل "س.ع"، عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

مقالات مشابهة

  • 27 أكتوبر.. أولى جلسات استئناف «سفاح التجمع» على حكم إعدامه
  • حادث مروع.. إصابة 7 أشخاص بانقلاب سيارة في التجمع الخامس
  • مصرع شخصين في اصطدام سيارة نقل بمواسير تحت الإنشاء بالقاهرة الجديدة
  • مصرع طفل أغلق على جسده باب مصعد كهربائي بكفر الشيخ
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالتجمع الخامس
  • إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين على محور السادات بالقاهرة الجديدة
  • القبض على عصابة سرقة عقارات تحت الإنشاء في القاهرة الجديدة
  • قرار جديد بشأن المتهمين بقتل شاب في المرج
  • تأجيل محاكمة 61 متهما باللجان النوعية في التجمع الخامس