رأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل في قاعة الاجتماعات الرئيسية بالإمارة اليوم، اجتماع اللجنة الرئيسية لبرنامج اعتماد مدينة حائل الصحية، بحضور وكيل الإمارة المكلف علي بن سالم آل عامر، وأعضاء اللجنة ممثلي القطاعات ذات العلاقة بالمنطقة.

واطلع سموه خلال الاجتماع على عرض تقديمي عن البرنامج الذي يمثل برنامجًا مجتمعيًا تنمويًا في منظمة الصحة العالمية، ويهدف إلى تعزيز صحة السكان وتفعيل دور القطاعات لجعل الصحة أولوية والنهوض بصحة السكان الأمر الذي يسهم في رفع مستوى الخدمات والظروف الصحية والبيئية في المدن، وزيادة الوعي بالقضايا الصحية في إطار التطور البيئي والتنموي، ورفع تقييم مدينة حائل عالميًا مما يعزز الجدوى الاستثمارية للمنطقة على مستوى الاستثمارات الدولية والبرنامج أحد مستهدفات رؤية المملكة 2030.

ونوه أمير حائل بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من دعم للقطاع الصحي، وبالمتابعة المستمرة من معالي وزير الصحة، مشددًا على أهمية تضافر الجهود والتعاون من كافة القطاعات ذات العلاقة لإنجاح البرنامج.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة حائل يستقبل وزير النقل والخدمات اللوجستية

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل في مكتبه اليوم ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطرق المهندس صالح بن ناصر الجاسر، والرئيس التنفيذي المكلف للهيئة العامة للطرق المهندس بدر بن عبدالله الدلامي، وعددًا من قيادات منظومة النقل والخدمات اللوجستية.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة حائل ينوه بما توليه ‏القيادة الرشيدة من دعمٍ واهتمام ‏لتطوير الموارد البشرية ‏وتمكين أبناء وبنات الوطن 31 يوليو 2024 - 2:38 مساءً أمير منطقة حائل ونائبه يؤديان صلاة عيد الأضحى المبارك 16 يونيو 2024 - 10:04 صباحًا

ونوه سموه بالدعم السخي من القيادة الرشيدة، مشيرًا إلى أهمية الدور الذي تقوم به الوزارة، متطلعًا إلى المزيد من التطوير بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠.

 

كما قد ناقش سمو أمير حائل خلال الاستقبال عددًا من الموضوعات والخطط المستقبلية لمنظومة خدمات الوزارة في منطقة حائل ومحافظاتها.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الرياض يرأس اجتماعَي مجلس إدارة جمعية “إنسان” للدورة السادسة لعام 2024م والجمعية العمومية
  • أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع لجنة إصلاح ذات البين بالمنطقة
  • أمير القصيم يرأس اجتماع فريق متابعة المشاريع المتعثرة بالقطاع الخاص في المنطقة
  • أمير منطقة الباحة ووزيرا الصحة والاستثمار يشهدون توقيع مذكرة إنشاء مدينة طبية في الباحة بقيمة 7 مليارات ريال
  • أمير الشرقية يرأس اجتماع لجنة السلامة المرورية بالمنطقة ويوجه بإيجاد حلول لتكدس الشاحنات
  • أمير منطقة حائل يستقبل وزير النقل والخدمات اللوجستية
  • رئيس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة الرئيسية لتقنين أوضاع الكنائس
  • أمير الشرقية يرأس اجتماع لجنة السلامة المرورية بالمنطقة
  • أمير الشرقية يترأس اجتماع السلامة المرورية ويوجه بإيجاد حلول لتكدس الشاحنات