صدى البلد:
2024-10-23@14:28:12 GMT

حبس عامل ستيني شرع في قتل زوجته بسوهاج

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

قررت النيابة العامة بمركز دار السلام، جنوبي شرق محافظة سوهاج، حبس المتهم أحمد م.ح.ه، 64 عامًا، عامل، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بإطلاق النار على زوجته جاز ا.م.ح، 43 عامًا، ربة منزل؛ مما أدى إلى إصابتها بطلق ناري في سمانة الساق.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بوصول السيدة المصابة إلى مستشفى دار السلام المركزي.

عامل يصيب نفسه بطلق خرطوش في سوهاج إصابة شاب بطلق ناري عن طريق الخطأ في سوهاج

وأوضحت المصابة في أقوالها أن نجل زوجها، وليد ا.م.ح، 26 عامًا، عامل، هو من أطلق عليها النار بسبب خلافات عائلية. لكن تحريات المباحث كشفت تورط زوجها أحمد م.ح.ه في الواقعة، بعد أن اتفق معها لتوريط نجله في الحادث، بسبب خلافات حول بيع قطعة أرض.

وبعد ضبط الزوج ومواجهته بالتحريات، اعترف بصحة الواقعة وتم ضبط السلاح المستخدم بإرشاده، حرر المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج عامل النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل ضبط المتهمين بقتل سائق "توك توك" بسوهاج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من كشف ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن مقتل سائق "توك توك" بسوهاج  وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله عبر أحد المواقع الإخبارية بشأن العثور على جثة سائق "توك توك" بدائرة مركز شرطة جرجا بسوهاج.


بالفحص تبين أنه بتاريخ 20 الجارى تبلغ لمركز شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج بالعثور على جثة سائق "توك توك" بها جرح طعنى بالجسم والعثور على المركبة خاصته على مقربه من الجثة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بالإشتراك مع مديرية أمن سوهاج فى أقل من 24 ساعة من تحديد وضبط مرتكبا الواقعة (ميكانيكى سيارات، عاطل – لهما معلومات جنائية - مقيمان ببندر جرجا - والسلاح المستخدم فى الواقعة ) وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة ، وقيامهما بإستقلال مركبة "التوك توك" رفقة المجنى عليه بدعوى توصيلهما لناحية بندر جرجا وأثناء السير فى الطريق قام الأول بالتعدى عليه بسلاح أبيض كان بحوزته وأحدث إصابته التى أودت بحياته ، وقاما بتركه بمكان العثور ومحاولة الإستيلاء على المركبة وحال مشاهدتهما لبعض الأهالى بمحل الواقعة لاذا بالفرار، وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • عامل يصيب نفسه بطلق خرطوش في المنشاة
  • إزالة 148 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بسوهاج
  • إصابة ربة منزل بطلق نارى والأمن يضبط المتهم بسوهاج
  • ضبط رجل أطلق النار على زوجته بسوهاج لتوريط ولده في قضية قت.ل
  • عامل يصيب نفسه بطلق خرطوش في سوهاج
  • ضبط المتهمين بقتل سائق لسرقة توك توك بسوهاج
  • تفاصيل ضبط المتهمين بقتل سائق "توك توك" بسوهاج
  • مشاجرة أبناء العمومية سبب خلافات الميراث بسوهاج
  • ضبط تاجر أطلق النار على نجل عمه بسوهاج