دشن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، المعرض التوعوي للأمن السيبراني، الذي تنظمه إدارة الأمن السيبراني في مقر الإمارة، بهدف التعريف بكيفية حماية البيانات الرقمية، وتقديم الاستشارات السيبرانية.
واطلّع سموه على المعرض المكوّن من 4 أجنحة تفاعلية متنوعة تسهم في إثراء تجربة منسوبي ومنسوبات إمارة المنطقة، حيث تقدم الأجنحة تعريفًا بمفهوم الأمن السيبراني.


أخبار متعلقة حتى 8 مساءً.. "الأرصاد" يحذر من أمطار غزيرة على مكة المكرمةولي العهد يناقش التطورات في غزة ولبنان مع وزير الخارجية الأمريكي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمير منطقة المدينة المنورة يدشن المعرض التوعوي للأمن السيبراني
واستمع إلى شرحٍ عن البرامج التوعوية المقدمة في المعرض التي تساعد كشف أساليب الاختراق في الفضاء الالكتروني وقياس مستوى الوعي بالأمن السيبراني عن طريق مجموعة من الأساليب التفاعلية والاختبارات السيبرانية، فضلاً عن الاستشارات المتخصصة في مجال التحول الرقمي الذي يُعد أحد الركائز الأساسية لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس المدينة المنورة الأمن السيبراني رؤﻳﺔ اﻟﻤﻤﻠﻜﺔ 2030 أمير المدينة المنورة

إقرأ أيضاً:

وصول الطائرة السعودية العاشرة ضمن الجسر الجوي لإغاثة لبنان

وصلت إلى مطار رفيق الحريري الدولي الجمهورية اللبنانية الشقيقة اليوم الثلاثاء، الطائرة الإغاثية العاشرة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، حيث تحمل على متنها المساعدات الإغاثية التي تشتمل على المواد الغذائية والإيوائية والطبية.
وذلك إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-.
أخبار متعلقة قياس الحرارة إلكترونيًا.. اشتراطات جديدة لنقل وتخزين الأجهزة الطبية7 آلاف جولة رقابية لحماية البيئة في المملكة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الطائرة تحمل المواد الغذائية والإيوائية والطبية - واس
وتأتي هذه المساعدات في إطار دور المملكة العربية السعودية الإنساني المعهود بالوقوف مع الشعب اللبناني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي يمر بها.

مقالات مشابهة

  • مزارع "اللافندر".. تعزز جودة وغزارة إنتاج العسل في منطقة عسير
  • لجنة الأمطار بأمانة جدة تناقش الاستعدادات والخطط الميدانية
  • ورش عمل متخصصة تُصقل مهارات متطوعي ”أتلاد“ بالأحساء
  • حائل.. 600 مشارك و24 فريقًا في "هاكثون الإبل"
  • وصول الطائرة السعودية العاشرة ضمن الجسر الجوي لإغاثة لبنان
  • الانتخابات الأمريكية.. ترامب يقلي البطاطس وهاريس تحتفل بعيد ميلادها
  • 3 محاور رئيسة لتعزيز السلامة المرورية في مدارس القطيف
  • جامعة نايف.. 96 قيادة نسائية بندوة تعزيز دور المرأة في المجال الأمني
  • الشؤون الإسلامية تنظم ندوة علمية عن "الانتماء والمواطنة واجب ومسؤولية"