انتهى قبل قليل، مزاد القطن في الفيوم المنعقد اليوم، وهو ثاني مزاد للقطن الزهر في الوجه القبلي منذ بدء الموسم الجديد، إذ يضم بيع كمية كبيرة من الأقطان بـ 5 محافظات بالوجه القبلي والمعروفة بزراعة محصول القطن قصير ومتوسط التيلة، وجرى بيع كافة الأقطان لشركة مصر لتجارة وحليج الأقطان.

وتنشر «الوطن» في السطور الآتية، تفاصيل وأسعار مزاد القطن في الفيوم اليوم، متضمنًا سعر القنطار في 4 محافظات أخرى.

مزاد محصول القطن في الوجه القبلي اليوم

وكشف الدكتور علاء شيلابي، نقيب الزراعيين بمحافظة الفيوم، في تصريحات خاصة لـ «الوطن» إنّ مزاد القطن في الفيوم اليوم الأربعاء، تضمن بيع 59 ألفًا و43 كيسًا من محصول القطن الزهر، بإجمالي وزن بلغ نحو 61 ألفًا و566 قنطارًا و388 كيلوجرام قطن، من 5 محافظات بالصعيد، والتي يشملها مزاد محصول القطن في الوجه القبلي في كل مرة.

مزاد القطن في الفيوم اليوم

وأشار إلى أنّ مزاد محصول القطن في الفيوم اليوم، شمل بيع محصول القطن الذي تم تجميعه خلال الأيام القليلة الماضية في 11 حلقة تجميع قطن، وبلغ عددهم نحو 31 ألفًا و571 كيسًا من محصول القطن الزهر، بإجمالي وزن 33 ألفًا و270 قنطارًا و632 كيلو من القطن، وقد بلغ سعر قنطار القطن في الفيوم اليوم 10 آلاف جنيه.

مزاد القطن اليوم في بني سويف

وتضمن مزاد القطن في الفيوم اليوم، بيع الأقطان الزهر الخاصة بمحافظة بني سويف، إذ جرى بيع نحو 19 ألفًا و211 كيسًا من القطن صنف إكثار بإجمالي 20 ألف و877 قنطار و179 كيلو قطن، بينما سجل سعر قنطار القطن اليوم في بني سويف 10 آلاف جنيه.

مزاد القطن اليوم في المنيا

وفيما يخص مزاد القطن اليوم في المنيا والمنعقد بقاعة نقابة الزراعيين بمحافظة الفيوم، فقد جرى بيع 275 كيسًا من القطن بإجمالي وزن 274 قنطارًا و45 كيلو، حيث جرى تحديد أسعار القطن اليوم ليبلغ 10 آلاف جنيه.

مزاد القطن اليوم في أسيوط اليوم

وجرى بيع 7 آلاف و120 كيسًا من محصول القطن لمحافظة أسيوط، خلال مزاد القطن في الفيوم اليوم بإجمالي وزن 6 آلاف و340 قنطارًا و506 كيلو من القطن الزهر، بينما سجل سعر قنطار القطن في أسيوط اليوم نحو 10 آلاف جنيه.

مزاد القطن في سوهاج اليوم

وأخيرًا، فقد جرى بيع نحو 866 كيسًا من القطن الزهر المنزرع بمحافظة سوهاج خلال مزاد القطن في الفيوم اليوم، بإجمالي وزن بلغ 804 قنطارًا و26 كيلو، حيث سجل سعر قنطار القطن اليوم 10 آلاف جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسعار مزاد القطن اليوم مزاد القطن في الفيوم اليوم مزاد القطن اليوم مزاد القطن 2024 مزاد القطن في الفيوم أسعار القطن اليوم أسعار القطن اليوم في الفيوم سعر قنطار القطن اليوم مزاد القطن فی الفیوم الیوم مزاد القطن الیوم فی سعر قنطار القطن محصول القطن بإجمالی وزن القطن الزهر آلاف جنیه من القطن کیس ا من جرى بیع

إقرأ أيضاً:

"شاهين" يسجل أغلى سعر في مزاد نادي الصقور.. اعرف ثمنه

بيع مساء يوم الأحد، صقر شاهين في الليلة الرابعة من ليالي مزاد نادي الصقور السعودي 2024، الذي ينظمه النادي بمقره بملهم شمال مدينة الرياض، وتتواصل لياليه حتى 15 نوفمبر المقبل.
وعُرض على منصة المزاد فرخ شاهين طرح الدبدبة حفر الباطن، للطواريح مهدي وخلف وراكان ونواف الجميلي، وبدأت المزايدة عليه بمبلغ 100 ألف ريال، قبل أن يباع بمبلغ 240 ألف ريال، ليصبح الصقر الأغلى حتى الآن في مزاد نادي الصقور السعودي 2024.

موسم الطرح

ويوفر نادي الصقور السعودي العديد من المزايا والخدمات المتكاملة للطواريح طوال موسم الطرح، إذ تستقبل فرق النادي في المناطق "الشرقية والشمالية والغربية الشمالية والغربية الجنوبية" مالك الصقر "الطاروح".
ويتكفل النادي بتأمين السكن والنقل لمُلاك الصقور "الطواريح" إلى مقر المزاد، ويجري عرض الصقر في مزاد تنافسي مباشر وسريع يُبث على القنوات التلفزيونية الناقلة وعبر حسابات النادي على منصات التواصل الاجتماعي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بيع شاهين بـ 240 ألف ريال في الليلة الرابعة لمزاد نادي الصقور - واس
ويصنف مزاد نادي الصقور السعودي أكبر مزاد رسمي للصقور التي يجري طرحها على أرض المملكة، إذ يعزز الموروث الثقافي والحضاري والاقتصادي للمملكة ضمن خططها لتحقيق رؤية السعودية 2030، في دعم الأنشطة المرتبطة بهواية الصيد بالصقور.

أخبار متعلقة "الملك سلمان للإغاثة" ينفذ مشروعات طبية تطوعية في 3 دولأمطار متوسطة على محافظات عسيرتطوير مزادات الصقور

ويهدف نادي الصقور السعودي، من خلال مزاده للطرح المحلي، إلى تطوير مستوى مزادات الصقور في المملكة، لتصبح أهم المحطات لمحبي هواية الصيد بالصقور والمهتمين بتربيتها على مستوى العالم.
كما يهدف إلى تنظيم آلية بيع الصقور وشرائها في المملكة، والحفاظ على سُلالات الصقور المهددة بالانقراض من خلال منع بيعها والتوعية بعدم طرحها.

مقالات مشابهة

  • عقد المزاد الثالث للقطن في 5 محافظات
  • «الزراعة» تعقد المزاد الثالث لبيع محصول القطن الزهر الخاص بالوجه القبلي
  • الزراعة تعلن عقد المزاد الثالث للقطن الخاص بالوجه القبلي
  • حصيلة مزاد بيع وإيجار مساحات للإصلاح الزراعي في 6 محافظات
  • انطلاق مزاد محصول القطن في الوجه القبلي اليوم.. اعرف سعر القنطار
  • أخبار القطن اليوم.. مزاد في الفيوم لمحافظات الوجه القبلي خلال ساعات
  • بيع 1664 قنطارا في أول أيام مزاد القطن بالمحلة الكبرى.. اعرف التفاصيل
  • "شاهين" يسجل أغلى سعر في مزاد نادي الصقور.. اعرف ثمنه
  • تفاصيل أول مزاد للقطن اليوم في محافظتي المنوفية والغربية.. وسعر القنطار