بعث الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس قاسم جومارت توكاييف رئيس جمهورية كازاخستان؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الجمهورية.


كما أوفد الرئيئس محمد عاطف الأمين برئاسة الجمهورية إلى سفارة جمهورية كازاخستان بالقاهرة؛ للتهنئة بهذه المناسبة.

.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة بورفؤاد: الرئيس السيسي هو الداعم الأول لعملية التطوير المؤسسي

استقبل الدكتور إسلام بهنساوي رئيس مدينة بورفؤاد ، المهندس محمد السيد سيف لعقد ورشة عمل حول التطوير المؤسسي الرقمي في إطار استراتيجية مصر الرقمية ، جاء ذلك بحضور مديري المركز التكنولوجي والإدارات الهندسية.

محافظ بورسعيد وخلف الزناتي يكرمان عددا من المعلمين المحالين للتقاعد محافظ بورسعيد يوجه بتشكيل لجنة لدراسة الموقف الهندسي لأحد مباني مدرسة القناة جامعة بورسعيد ضمن الأفضل عربيا في تصنيف QS البريطاني

جاءت ورشة عمل بورفؤاد في إطار بروتوكول التعاون بين وزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية ووزارة التنمية المحلية بشأن تطوير وميكنة الخدمات المحلية المقدمة للمواطنين ضمن رؤية مصر 2030 ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد في هذا الشأن 

رئيس مدينة بورفؤاد يشهد ورشة عمل لتدريب العاملين بالإدارات الهندسية والمركز التك 1000096024 1000096023 1000096025 1000096020 1000096021 1000096022 1000096019 1000096018

واستعرض رئيس مدينة بورفؤاد جهود تنفيذ خطة التطوير المؤسسي الرقمي بالمدينة للارتقاء بمستوى الأداء الحكومى وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين ، وتناول اللقاء برامج تنمية وبناء القدرات الرقمية التي تنفذها الوزارة للعاملين بالمدينة ومردود ذلك على كفاءة وأداء منظومة العمل وتحسين جودة وإنجاز الخدمات المقدمة للمواطنين .

 

رئيس مدينة بورفؤاد يشهد ورشة عمل لتدريب العاملين بالإدارات الهندسية والمركز التكنولوجي 

 

وأكد الدكتور إسلام بهنساوي علي أن رئيس الجمهورية هو الداعم الأول لعملية التطوير المؤسسي لكافة أجهزة الدولة وتطبيق منظومة التحول الرقمي من أجل النهوض بمستوي الخدمات الحكومية في كافة القطاعات المقدمة للمواطنين والمستثمرين .

وأشار رئيس مدينة بورفؤاد إلي أن الدولة المصرية تتبنى بقوة استراتيجية ومسار عمل لتحويل الخدمات الحكومية إلى نظام بيئي رقمي قائم على البيانات ، من خلال ميكنة كافة الإجراءات الحكومية وتقديمها عن طريق منظومة رقمية دون تدخل بشري بصورة أسرع وأبسط .

وثمن رئيس مدينة بورفؤاد دور وزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية نحو تطبيق رؤية مصر 2030 الخاصة بالتطوير المؤسسي الرقمي من خلال تدريب وتأهيل العاملين لتنفيذ وتفعيل منظومة التحول الرقمي .

مقالات مشابهة

  • رئيس حزب الاتحاد: الرئيس السيسي عبر عن تطلعات الدول النامية بإنصاف خلال قمة البريكس
  • رئيس مدينة بورفؤاد: الرئيس السيسي هو الداعم الأول لعملية التطوير المؤسسي
  • "المهندسين" تنظم احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر.. هؤلاء أبرز الحضور
  • وكيل إمارة منطقة الرياض يحضر حفل سفارة جمهورية سويسرا الاتحادية بمناسبة اليوم الوطني لبلادها
  • كيان الكبرانات يتهاوى. جمهورية الإكوادور تقرر تعليق اعترافها بـ “الجمهورية الصحراوية” الوهمية
  • احتفالية بجامعة أسيوط بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • وزيرة التضامن تشهد احتفالية دار الهنا للمسنين بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • بمناسبة ذكرى 21 أكتوبر.. «تقدم» تنظم ندوة «الثورة مستمرة والحرب إلى زوال»
  • الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية المجر بذكرى العيد القومي