حصل "الأسبوع" علي نص الاتهامات الموجهة إلى ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك من محكمة أبوظبي الجزئية، برئاسة القاضي خليفة سعيد عيسي المنصوري ووكيل النيابة سالم علي الشمسي وأمين السر سالم الناصري، علي ماصدر منهم من أعمال شغب بحق الأمن الإماراتي عقب انتهاء مباراة فريقهم أمام بيراميدز علي ستاد آل نهيان في الجولة الافتتاحية لبطولة كأس السوبر المحلي، وهم: عبد الواحد السيد مدير الكرة، ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا لاعبا الفريق.

وجاءت الأحكام في حق الثلاثي المحبوس واحدة، وهي تحديدا: استعمال القوة أو العنف أو التهديد مع موظف عام أو مكلف بخدمة عامة بنية حمله بغير حق علي أداء عمل من أعمال وظيفته، أو علي الإمتناع عنه، ولن يبلغ بذلك مقصده.

وبعد عرض المتهمين جميعهم من محبسهم من مركز الشرطة الشعبية، وبسؤالهم أنكروا جميعا التهم الموجهة إليهم، في حضور محاميين للدفاع عنهم، وهما: محمد المرزوقي وعبد الله جمعة، وقبلت المحكمة طلب تأجيل القضية إلي جلسة 29/10/ 2024، من أجل الدفاع والسماح بالتصوير وتكفيل المتهمين، مع السماح بتصوير ملف الدعوى.

أقيمت جلسة المحاكمة عبر خاصية conference، صباح اليوم الأربعاء، من مركز شرطة الشعبية المحتجز به ثلاثي الزمالك.

موقف الزمالك من السوبر المحلي

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك، عن استقرار مجلس الإدارة على خوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي بشكل طبيعي، غدا الخميس بنهائي البطولة،

وتأهل الزمالك إلي النهائي بصعوبة بالغة، بالفوز على بيراميدز بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المواجهة بالتعادل بهدف علي ستاد آل نهيان، كما أن الأهلي عبر إلي النهائي بشق الأنفس أيضا بتغلبه علي سيراميكا كليوباترا _ بطل كأس الرابطة _ بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الزمالك و الأهلي في نهائي كأس السوبر المحلي

تقام مباراة نهائى السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك فى الثامنة مساء الخميس، فى اللقاء الذى يستضيفه ستاد محمد بن زايد بالإمارات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الأهلي والزمالك اليوم أخبار الزمالك اليوم أخبار السوبر المصري ازمة ثلاثي الزمالك الأهلي والزمالك تفاصيل الاتهامات

إقرأ أيضاً:

السوبر المصري.. أحمد حسن يكشف موقف ثنائي الأهلي من المشاركة أمام الزمالك

كشف أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق عن موقف ثنائي الأهلي اشرف دارى و خالد عبدالفتاح من المشاركة أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري  .

 وكتب عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل فيسبوك:" مصدر طبي: أشرف دارى يعانى من الورم فى أنكل القدم وفرص لحاقه بالمباراة النهائية أمام الزمالك تبدو صعبة للغاية ولكن إذا زال الورم اليوم في المران الأخير للأهلي فسيكون لائقا والمشاركة في اللقاء بعد خضوعه لاختبار طبي".


واضاف :"خالد عبدالفتاح يعانى من شد عضلي في الأمامية ومن الصعوبة لحاقه بالمواجهة أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري بل سيكون هناك محاولات لتجهيزه لموقعة العين الإماراتى المقرر لها الثلاثاء المقبل فى ربع نهائى بطولة الإنتركونتيننتال".

كشف الإعلامي أحمد شوبير موقف مصابي الأهلي، وذلك قبل مواجهة الزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، أمام الزمالك.

ونشر أحمد شوبير عبر حسابه علي فيسبوك فيديو له عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»، أنت تم التأكد من غياب ثنائي الأهلي أشرف داري وخالد عبدالفتاح عن مواجهة نهائي السوبر المصري أمام الزمالك.

وأوضح شوبير أن هناك محاولات من الأهلي لتجهيز الثلاثي عمر كمال، يحيى عطية الله، ووسام أبوعلى للحاق بمواجهة الزمالك في نهائي السوبر.

فاز نادي الزمالك بركلات الترجيح، علي فريق بيراميدز في الدور نصف نهائي لبطولة كأس السوبر، ليتأهل الزمالك للمباراة النهائية في انتظار الفائز من لقاء سيراميكا والأهلي.

انتهت مباراة الزمالك وبيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ولجأ الفريقين لركلات الترجيح لحسم الفريق المتأهل لبطولة كأس السوبر المصري في انتظار الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

وشهدت مباراة السوبر المصري بين بيراميدز والزمالك أحداثًا مثيرة، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، فيما أتيحت فرصة ذهبية لبيراميدز في الشوط الثاني لإحراز التقدم، ولكن أهدر رمضان صبحي ركلة جزاء في الدقيقة 49.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الزمالك، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، يوم الخميس المقبل، بمدينة أبوظبي في دولة الإمارات.

مقالات مشابهة

  • يستوجب الحساب الرادع..هاني حتحوت يعلق على تسريب صور ثلاثي الزمالك أثناء المحاكمة
  • سيستم الحكومة الإماراتية ينشر قرارمحكمة أبوظبي الابتدائية باستمرار حبس ثلاثي الزمالك
  • السوبر المصري.. أحمد حسن يكشف موقف ثنائي الأهلي من المشاركة أمام الزمالك
  • السوبر المصري.. غيابات الأهلي في النهائي أمام الزمالك
  • حقيقة انسحاب الزمالك من نهائي السوبر بعد استمرار حبس ثلاثي الفريق بالإمارات
  • كشري يختار الأفضل لحراسة الأهلي أمام الزمالك في السوبر
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر المصري
  • عاجل.. الزمالك يدرس الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي
  • الدرديري يستفز جمهور الأهلي قبل مباراة السوبر المحلي