جريدة الوطن:
2024-10-23@14:22:02 GMT

ولي عهد أم القيوين يستقبل سفير مملكة الدنمارك

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

ولي عهد أم القيوين يستقبل سفير مملكة الدنمارك

استقبل سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين في الديوان الأميري اليوم، سعادة اندرس بيورن هانسن، سفير مملكة الدنمارك لدى الدولة، الذي قدم للسلام على سموه.
ورحب سمو ولي عهد أم القيوين، بسعادة السفير، وتمنى له التوفيق والنجاح في مهام عمله، وتبادل معه الأحاديث الودية التي من شأنها تعزيز العلاقات بين البلدين في العديد من المجالات، وسبل توطيدها لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين.


من جهته أعرب سعادة سفير مملكة الدنمارك، عن سعادته بلقاء سمو ولي عهد أم القيوين، موجها الشكر لسموه على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.
وأشاد سعادة اندرس بيورن هانسن بمكانة وعمق العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة الدنمارك، وبما تشهده الدولة عامة، وأم القيوين خاصة من نهضة حضارية في مختلف الميادين.
حضر اللقاء، الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة السياحة والآثار والشيخ عبدالله بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة المالية وسعادة ناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري، وسعادة حميد راشد الشامسي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، وسعادة سيف حميد سالم مدير مكتب سمو ولي عهد أم القيوين.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: ولی عهد أم القیوین

إقرأ أيضاً:

ولي عهد أم القيوين يستقبل سفيري تشاد والباراغواي

أم القيوين (وام)

أخبار ذات صلة محمد بن راشد يتوج أبطال تحدي القراءة العربي اليوم مشروعان إماراتيان يحصدان جائزتين في مسابقة «BRICS Solutions Awards»

استقبل سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، في الديوان الأميري، أمس، كيدلا يونس حامدي، سفير جمهورية تشاد لدى الدولة، الذي قدم للسلام على سموه.
وبحث سموه والسفير، خلال اللقاء، علاقات التعاون المشترك بين البلدين، وسبل تطويرها لما فيها مصلحة الشعبين الصديقين.
وأثنى سفير جمهورية تشاد على التعاون المشترك بين البلدين في المجالات كافة، مشيداً بالتطور الحضاري الذي تشهده دولة الإمارات عامة في مختلف الميادين وأم القيوين خاصة.
كما استقبل سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، في الديوان الأميري، أمس، كارولين كونثر لوبيز، سفيرة جمهورية الباراغواي لدى الدولة، التي قدمت للسلام على سموه، بمناسبة تسلمها مهام عملها الجديد.

مقالات مشابهة

  • على بن سعود المعلا يفتتح معرض أم القيوين للفنون البصرية
  • ولي عهد أم القيوين يستقبل سفير جمهورية فنزويلا البوليفارية
  • ولي عهد أم القيوين يستقبل سفيري تشاد والباراغواي
  • ولي عهد أم القيوين يستقبل سفير تشاد
  • ولى عهد أم القيوين يستقبل سفيرة الباراغواى
  • ولي عهد أم القيوين يستقبل سفيري سلوفينيا وكازاخستان
  • راشد بن سعود المعلا يبحث علاقات التعاون مع سفيرة سلوفينيا
  • ولي عهد أم القيوين يستقبل سفير كازاخستان
  • ولى عهد أم القيوين يستقبل سفيرة سلوفينيا