طفت على السطح العديد من الأزمات التي ضربت النادي الأهلي في الآونة الأخيرة ما بين تجديد النجوم والمدير الفني ورحيل لاعبين آخرين فى ميركاتو الصيف.

ويعتبر محمد شريف مهاجم النادي الأهلي أحدث الأزمات داخل القلعة الحمراء بعد رفضه التجديد وطلبه الرحيل عن المارد الأحمر. 

صدى البلد يستعرض 4 أزمات داخل النادي الأهلي خلال الساعات الماضية.

 

ممثل الزمالك فى ورطة.. شروط انتخابات رابطة الأندية تصدم أمير مرتضى "خناقة" شيكابالا وإيقاف القيد الأبرز| 5 أزمات تضرب الزمالك خلال الشهر.. "أغسطس الأسود" تمرد محمد شريف 

دخلت أزمة تجديد محمد شريف مهاجم النادي الأهلي النفق المظلم بعدما طلب الرحيل عقب اتفاقه مع نادي الخليج السعودي. 

فى البداية عرض النادي الأهلي على محمد شريف تجديد عقده نظير 14 مليون جنيه ورحب النادي في وضع اللاعب ضمن الفئة الأولي.

وفوجئ بعدها مسؤلى النادي الأهلي برفض محمد شريف مناقشة ملف التجديد خاصة بعد انهاء اتفاقه للانتقال الي الدوري السعودي.  

محمد شريف رفض التجديد والرحيل على سبيل الإعارة وطلب الرحيل نهائيا أو البقاء وعدم التجديد والرحيل عن صفوف الأهلي بشكل مجاني.  

رموز اتفقوا عليه| كواليس جديدة في إقالة سيد عبد الحفيظ من الأهلي "خناقة" الكابيتانو وأوضة اللبس| كواليس إقالة سيد عبد الحفيظ من الأهلي.. تفاصيل مثيرة طبيب الأهلي النفسي يوصي برحيل أحمد عبدالقادر 
 

فجر الإعلامي أحمد حسام ميدو، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اقتراب رحيل أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.


وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "طبيب الأهلي النفسي أوصى برحيل أحمد عبد القادر بسبب عدم تعامله بشكل جيد مع المشاكل داخل وخارج الملعب".
وأضاف: "الطبيب النفسي يرى أن ذلك يؤثر سلبا على أحمد عبد القادر وأوصى في تقريره على رحيله".
واختتم: "هناك لاعبين مميزين قادرين على التعامل مع الأزمات بشكل صحيح والرد في الملعب وعلى رأسهم محمد هاني الذي أشيد به بالفعل".

أنا مش مهاجم تعبان| نجم الأهلي يفتح النار على موسيماني.. وهذه حقيقة عودته للفريق حركة عيب من مدافع الأحمر| أوسوريو يطلق تصريحات نارية: "الأهلي أفضل فريق في مصر"  كولر يفرض شروطه والخطيب ينتظر معسكر النمسا
 

شهدت الساعات الأخيرة خلافا حادا بين إدارة النادي الأهلي ووكيل أعمال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الاحمر بسبب تجديد عقد الخواجة.
وعقد وكيل السويسري مارسيل كولر جلسة مع ادارة النادي الأهلي أبدي خلالها رغبته في التجديد موسم بخلاف الموسم المتبقي في عقده. 
واشار وكيل كولر لادارة النادي الاهلي ان الخواجة يمتلك العديد من العروض لتولى مهام القيادة الفنية لأندية في الخليج وأوروبا . 
ادارة النادي الأهلي ترغب في تجديد السويسري مارسيل كولر عقده موسمين او 3 سنوات. 
وينتظر النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب والمشرف العام على الكرة وصول السويسري مارسيل كولر الي القاهرة يوم 22 اغسطس الجاري من اجل عقد جلسة قبل السفر الي معسكر النمسا استعدادا للموسم الجديد.

النادي مايعرفهوش| "أفيس" البرتغالي يوجه صدمة إلى كهربا.. ونجم الأهلي في ورطة مركز ثامن .. زيزو يتقدم في ترتيب هدافي نادي الزمالك التاريخيين سيد معوض يصدم الأهلي في احتراف نجله بأوروبا
 

تسبب سيد معوض نجم النادي الأهلي السابق فى ازمة بين إدارة القلعة الحمراء ونجله عمر حول ملف احترافه في اوروبا. 
وتلقى عمر سيد معوض عرضا من احد الاندية الاسبانية فى الآونة الاخيرة وقضى فترة معايشة داخل جدران النادي الاسباني. 
بداية الازمة عندما رفض سيد معوض التزام نجله بتوقيع عقد احترافي مع النادي الأهلي.
سيد معوض يرغب في عدم تعقيد احتراف نجله عمر فى دوريات اوروبا وان يكون التفاوض معه مباشرة دون العودة الي النادي الأهلي. 
سيد معوض يري ان توقيع نجله عمر عقد احترافي مع النادي الأهلي سوف يعطل انتقال نجله الي نادي فى اوروبا نظرا لكون المفاوضات سوف تجري مع مسؤلي القلعة الحمراء ورغبة ادارة الاخير في الحصول على مقابل مالي كبير. 
سيد معوض اثار غضب مسؤلى النادي الأهلي عقب تمسكه بعدم توقيع نجله على عقود رسمية مع القلعة الحمراء نظرا لكون ذلك يحرم ادارة النادي الاهلي من الحصول على مكاسب مالية كبيرة جراء احتراف اللاعب فى اوروبا.
إدارة النادي الأهلي حال احتراف نجل سيد معوض فى اوروبا لن يكون بمقدورها الحصول على اي مردود مالي سوى حقوق الرعاية فقط لكونه لا يرتبط مع القلعة الحمراء باستمارة الناشئين فقط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى محمد شريف الخليج السعودي ميدو أحمد عبد القادر مارسيل كولر سيد معوض السویسری مارسیل کولر القلعة الحمراء النادی الأهلی ادارة النادی محمد شریف سید معوض

إقرأ أيضاً:

بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر

 

 

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر يركز على الأمور الانضباطية بنسبة 100% داخل غرفة ملابس الفريق.

بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر

 


وقال محمد بركات في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مارسيل كولر يعمل على الأمور الانضباطية بنسبة 100% داخل غرفة ملابس الأهلي".


وأضاف: "مارسيل كولر يضحك مع اللاعبين، ولكن عندما يدرك أن هناك لاعب يفكر أو يحاول في الاعتراض علنًا أو سرًا، تكون له وقفة معه".


وتابع: "مارسيل كولر بيقرص ودن اللاعب مثلما حدث مع محمود كهربا، وبعد ذلك يعود عن هذا الموقف، ولا يتحامل على أحد اللاعبين، وهذه سياسة جيدة، وتؤدي للنجاح".


وأكمل: "كولر لا يشخصن الأمور، اللاعب يأخذ عقوبته، ثم يعود لمكانته، ولكن مكانته ستكون بناءً على مستواه في التدريبات، وإذا شعر أن اللاعب بيتدلع يتدخل ويعاقبه".


وواصل: "سياسة مارسيل كولر ناجحة مع النادي الأهلي، هو يحسم المباريات مبكرًا، ويبدأ بعد ذلك في منح الفرص لجميع اللاعبين، وهم جميعًا في حالة فنية جيدة، مثل أفشة وعمر كمال عبد الواحد".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "أريد من مارسيل كولر منح فرصة أكبر لمحمد الضاوي كريستو، هو لاعب مميز للغاية، ويستطيع أن يفيد الأهلي كثيرًا، ولكنه مبتعد عن المشاركة في المباريات".
 

مقالات مشابهة

  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • سيد معوض يوجه طلب عاجل إلى كولر مع الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»